الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تحذير خطير ...من غلي الماء مرتين أثناء إعداد الشاي أو القهوة.. وذلك لخطورته الشديدة على الصحة لأنها تتسبب في ..؟

تحذير خطير ...من غلي الماء مرتين أثناء إعداد الشاي أو القهوة..  وذلك لخطورته الشديدة على الصحة لأنها تتسبب في ..؟ 

نتيجة بحث الصور عن غلي الماء في الكاتل

وجه خبراء الصحة تحذيرا شديد  الى من يقوم بغلي الماء اكثر من مرة أثناء اعداد الشاي او القهوة و المشروبات الساخنة ، و ذلك لكونها تتسبب في خفض نسبة الأكسجين و النيتروجين في الماء كما أنها تعمل على تركيز نسبة الأملاح في الماء و التي ينتج عنها التسبب في مرض الفشل الكلوي .

نتيجة بحث الصور عن غلي الماء في الكاتل


كما نصح الخبراء أنه في حالة الاضطرار لتسخين الماء مرة أخرى و غليانه أن ينتظر الشخص حتى يبرد الماء تماما، أو أنه يضيف بعض من الماء البارد اليه ثم يعاد غليانه مرة أخرى .

نتيجة بحث الصور عن غلي الماء في الكاتل




قد يعجبك ايضاً

هل تعلم ماذا يفعل اللب السورى فى داخل جسم الانسان ...؟... شئ أغرب من الخيال .. يجعلك تحرص على تناول اللب يوميا لن تتخيل ما وجده الزبون عندما دخل يبحث عن الحمام ..ليكتشف ان عمال المطعم محتفظين بالدجاج الباقي في مكان غريب جدا ...و بطريقة غريبة و مقرفة فاكهة ذكرت في القرآن الكريم تخلصك من الكرش نهائياً خلال شهر فقط لن تتخيل ماذا يحدث عند اضافة مشروب الكوكا كولا الى الحليب ..؟..و الذي سيجعلك لن تمتنع عن شرب الكولا مرة أخرى .. هام جدا.. هل تعلم | ماهي فوائد التبول في أثناء الاستحمام ؟؟؟ لن تصدق هذه المعلومة الغريبة ومدى فائدتها ..؟. بشرى سارة جدا ...هيئة الغذاء والدواء الامريكية توافق على جهاز جديد لانقاص الوزن بعد ثبات فاعليته وسرعته فى انقاص الوزن .. شاهد الجهاز .. و أخيرا .. الحل السحري لمن تعاني من مشكلة الرائحة الكريهة في المنطقة الحساسة .. .. طبيعية و بأقل التكاليف .. وصفة سهلة و فعالة لازالة الشعر من الجسم نهائيا والى الابد دون أن ينمو مرة اخرى فتاة غسلت شعرها بمغلى قشر الثوم لمدة شهر كامل .. فكانت النتيجة مبهرة فعلا .. أنظروا ماذا حدث لشعرها !!!