فيديوهات فنية
07 سبتمبر 2019 ( 1458 المشاهدات )
الإعلانات

بعد تعرض المطرب حكيم لحادث سير مروع .... نقابة الموسيقيين تكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان

انتشرت أخبار فى الساعات الماضية عن تعرض المطرب حكيم لحادث سير على طريق السويس فجر السبت، وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من طريق السويس، حيث ظهرت بعض الصور على مواقع التواصل الاجتماعى لسيارة "سيلفر" اللون مهشمة ونسبها رواد مواقع التواصل الاجتماعى للمطرب حكيم.

ومع تحرى الدقة تبين أن المطرب حكيم بخير وبصحة جيدة، ولم يتعرض لحادث حيث أنه كان يسير بالفعل على طريق السويس بسيارته الحمراء وقت وقوع الحادث وهى سيارة تمر بجانبه، واختلط الأمر على الجمهور.

472201908141225232523

وبسؤال المستشار الإعلامى لنقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى أكد ، أن حكيم بخير وبصحة جيدة وأن ما تردد ليس له أساس من الصحة وأن حكيم فى منزله حالياً ولم يتعرض لأى حادث، موضحاً أن سيارة أخرى تسير بجانبه لونها "سيلفر"، هى التى تعرضت لتلك الحادث وانقلبت وتهشمت.

كان حكيم قد طرح خلال شهر يونيو الماضى أغنية حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية "متجمعين"، وتم تقديمها بثلاث لغات "العربية – الإنجليزية – الفرنسية" وغنى المطرب حكيم الجزء العربى بها.

"متجمعين" كلمات محيى حوار، وألحان شريف حمدان، وتوزيع موسيقى طارق عبد الجابر، وقام بتسجيل الصوت والمكساج المهندس أمير محروس، وإنتاج شركة "سينرجى"، المملوكة لمجموعة "إعلام المصريين"، التى يترأس مجلس إدارتها تامر مرسى.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

اول صورة لنجمة مسرح مصر " ويزو " بعد الولادة .. بعد أثارتها الجدل بخلع الحجاب .. حلا شيحة تنشر أول تعليق لها بعد لقاء زوجها في كندا صور صادمة لشقيق المطربة الاماراتية أحلام تضع الفنانة في موقف محرج من حقيقة وضع أخيها الشاذ .. الرئيس عبد الفتاح السيسى يداعب الفنان الكبير عادل إمام ولكن .. الزعيم يرد عليه رد قوي أبهر الحاضرين في المؤتمر و صفقوا له