فيديوهات فنية
١٨ ديسمبر ٢٠١٩ ( 148 المشاهدات )
الإعلانات

فى عيد ميلادها.. تعرف على عدد أزواج نيللى كريم ومرضها الخطير

تحتفل الفنانة نيللى كريم بعيد ميلادها اليوم، الأربعاء الموافق 18 ديسمبر، وظهرت نيللي كريم لأول مرة على الشاشة سنة 1995 كراقصة في المسلسل الشهير "ألف ليلة وليلة" الذي عرض في شهر رمضان.

بعدها بدأت نيللي كريم بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم "سحر العيون" من إنتاج (2002)، وشاركها البطولة حلا شيحة و عامر منيب.



ولدت لأب مصري وأم روسية. ذهبت مع والدها وهي في السادسة لتقيم في روسيا نحو عشرة أعوام، حيث أنهت دراستها هناك، ثم عادت وعائلتها إلى مصر عام 1991، حيث اشتركت في دار الأوبرا المصرية، وبدأت مشوارها في فن الباليه كراقصة باليه لتصبح واحدة من أحد أفضل راقصات الباليه في دار الأوبرا المصرية.

تزوجت مرتين، وأنجبت من زوجها الأول ولدين هما كريم ويوسف لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا وانجبت ابنتين هما سيليا وكندة، وفي عام 2015 أعلنت عن انفصالهما.

ومؤخرا تعرضت الفنانة نيللى كريم إلى أزمة صحية خطيرة، وتبين أنه ورم فى الوجه وقامت بإجراء عملية جراحية، وبالفعل نجحت العملية وعادت إلى عملها فى التمثيل.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أحد متابعي هنا الزاهد ينتقدها بسبب طلعت زكريا.. ورد الأخيرة يصدمه “اعتــ دى عليها البغدادي عدة مرات قبل مقـــــ ” من هي كايلا مولر التي أطلق اسمها على عملــ ية “زعيم داعـــ ش”؟ الفنان خالد سرحان ينشر صورة يدعم بها الماجيكو أبوتريكة تنال اعجاب الملايين .. شاهد ما فعله خالد سرحان هل تذكرون المطرب الكبير محمد رشدي.. الأطباء نصحوه ببتر ساقه وابنه أصيب بشلل الأطفال.. حكايات نادرة من حياته