فيديوهات فنية
18 ديسمبر 2019 ( 137 المشاهدات )
الإعلانات

فى عيد ميلادها.. تعرف على عدد أزواج نيللى كريم ومرضها الخطير

تحتفل الفنانة نيللى كريم بعيد ميلادها اليوم، الأربعاء الموافق 18 ديسمبر، وظهرت نيللي كريم لأول مرة على الشاشة سنة 1995 كراقصة في المسلسل الشهير "ألف ليلة وليلة" الذي عرض في شهر رمضان.

بعدها بدأت نيللي كريم بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم "سحر العيون" من إنتاج (2002)، وشاركها البطولة حلا شيحة و عامر منيب.



ولدت لأب مصري وأم روسية. ذهبت مع والدها وهي في السادسة لتقيم في روسيا نحو عشرة أعوام، حيث أنهت دراستها هناك، ثم عادت وعائلتها إلى مصر عام 1991، حيث اشتركت في دار الأوبرا المصرية، وبدأت مشوارها في فن الباليه كراقصة باليه لتصبح واحدة من أحد أفضل راقصات الباليه في دار الأوبرا المصرية.

تزوجت مرتين، وأنجبت من زوجها الأول ولدين هما كريم ويوسف لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا وانجبت ابنتين هما سيليا وكندة، وفي عام 2015 أعلنت عن انفصالهما.

ومؤخرا تعرضت الفنانة نيللى كريم إلى أزمة صحية خطيرة، وتبين أنه ورم فى الوجه وقامت بإجراء عملية جراحية، وبالفعل نجحت العملية وعادت إلى عملها فى التمثيل.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

حقيقة وفاة الفنان حسين الجسمي الذي نشرته العربية نقلا عن مدير اعماله .. والجسمي يرد ..! . فيفي عبده: “كنت بقرأ القرآن وادعي للمنتخب والروس قاعدين يسكروا.. ولو عاوزين حق التذكرة حرميها لكم وابعدوا عني سما المصري تخرج عن صمتها وتصدم الجمهور بعدد زيجاتها (صور) لأول مرة زوجة وائل جسار تخطف الأنظار بهذه الإطلالة (صورة)