فيديوهات غرائب و عجائب
21 مارس 2018 ( 28 المشاهدات )
إعلانات

بالفيديو.. ظاهرة تناول الفتيات للثلج تجتاح الصين.. ما السبب الغريب وراء ذلك ..؟.

بالفيديو.. ظاهرة تناول الفتيات للثلج تجتاح الصين.. ما السبب الغريب وراء ذلك ..؟.

بالفيديو.. ظاهرة تناول الفتيات للثلج تجتاح الصين.. ما السبب؟


تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي من الحين للأخر، تحديات يقوم بها الرواد، مثل تحدي الثلج وأخر لتناول المرأة الطعام دون لمس الطعام لشفاتها، وفي الصين أيضاً انتشر تحدي أكل الثلج.

انتشرت مقاطع عديدة لفتيات يقمن بتسجيل لحظات تناول قطع الثلج المختلفة، ثم يتم بث الفيديوهات القصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب موقع "Indy 100" البريطاني.

ولا يُعرف على وجه الدقة من أين جاءت فكرة هذا التحدي ومن أول شخص بدأه، إلا الأمر المعروف أن ظهرت فيديوهات هذا التحدي على موقع " Kwai" الصيني للتواصل الاجتماعي، ثم بث الفتيات الفيديوهات على "إنستجرام"، وجاءت لتنافس الفتيات بين بعضهن البعض.

والتحدي الغريب الذي تقوم به الفتيات، عبارة عن أن تتناول الفتاة قطعة ثلج أمام الكاميرا، ثم تقوم ببثها المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان بعض الفتيات لجأن إلى الثلج ذو الألوان المختلفة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

كاميرا خفية تفضح شيخ او مطوع يمارس مع اى فتاة تبغى العلاج للأسف بالقرآن الذى لا يفقهه و لا يعرف عنه شيئا .. حسبي الله و نعم الوكيل عروسة جميلة توفيت يوم زفافها.. و تحول فرحها الى عزاء .. والسبب غريب جدا ...ا شاهد ماذا وجدوا فى داخل الباروكة التي كانت ترتديها العروسة تعرف على أخطر السفاحين في العالم أجمع - منهم من إستهدف قطع الأعضاء الحساسة للنساء ! هذا القط ظل يقفز على كتف سيدته باستمرار ..و بطريقة غريبة حتى ذهبت لاستشارة الطبيب فتكتشف أمراً صادماً لكنه كان سببا في انقاذ حياتها .. سبحانك يارب