فيديوهات غرائب و عجائب
01 أغسطس 2018 ( 169 المشاهدات )
إعلانات

بالصور:معجزة إلهية.. جنين يخرج من رحم أمه حياً بعد مصرعها في حادث مروري


بالصور:معجزة إلهية.. جنين يخرج من رحم أمه حياً بعد مصرعها في حادث مروري


صور:معجزة إلهية.. جنين يخرج من رحم أمه حياً بعد مصرعها بحـادث مروري

في حادثة تدعو للتعجب، نجا جنين كان في رحم أمه، بعد أن ماتت الأم في حـادث مروري، عقب انقلاب شاحنة عليها، وكانت الأم ضمن ركابها، في حادث وقع على طريق سريع بين ساو باولو وكوريتيبا جنوب شرق البرازيل.



وعندما حضر رجال الإسعاف عثروا على المرأة ميتة تحت الألواح الخشبية، واكتشفوا أن الجنين خرج للحياة طفلة ملقاة فوق الأعشاب على بعد أمتار من الأم، وقد قُطع حبلها السري خلال الحادث، وكانت في صحة جيدة ولم تصَب بخدش واحد.





ونُقلت الطفلة إلى المستشفى، حيث عولجت في قسم حديثي الولادة، فيما لم يتم التعرف على الأم لعدم وجود وثائق معها، وأطلق موظفو المستشفى على الطفلة اسم "جيوفانا"، ومعناه "محمية من الله"، بينما يواجه السائق تهمة القتل غير العمد.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الصور قام شاب في الارجواي بتصوير لحظات بناء بيت العمر لزوجين شاهد ماذا صور قدرة الله شاب مكسيكي اشتري مرتبة سرير عن طريق الانترنت .. ولكن ما وجده فيها كان غريبا جدا .. شاهد ماذا وجد بها بالفيديو : صدق أو لا تصدق .. قطة ” تلد ” كائن غريب لا يصدقه العلم ولا حتى المنطق .. رغم تأكيد المختصين إستحالة ما حدث بالفعل سبحانك يارب عاجل: الحادثة التي هزت الشارع السعودي .. وبعد ثلاث سنوات من الزواج يكتشف أن زوجته رجل ..اليكم التفاصيل ..