فيديوهات غرائب و عجائب
01 أغسطس 2018 ( 164 المشاهدات )
إعلانات

بالصور:معجزة إلهية.. جنين يخرج من رحم أمه حياً بعد مصرعها في حادث مروري


بالصور:معجزة إلهية.. جنين يخرج من رحم أمه حياً بعد مصرعها في حادث مروري


صور:معجزة إلهية.. جنين يخرج من رحم أمه حياً بعد مصرعها بحـادث مروري

في حادثة تدعو للتعجب، نجا جنين كان في رحم أمه، بعد أن ماتت الأم في حـادث مروري، عقب انقلاب شاحنة عليها، وكانت الأم ضمن ركابها، في حادث وقع على طريق سريع بين ساو باولو وكوريتيبا جنوب شرق البرازيل.



وعندما حضر رجال الإسعاف عثروا على المرأة ميتة تحت الألواح الخشبية، واكتشفوا أن الجنين خرج للحياة طفلة ملقاة فوق الأعشاب على بعد أمتار من الأم، وقد قُطع حبلها السري خلال الحادث، وكانت في صحة جيدة ولم تصَب بخدش واحد.





ونُقلت الطفلة إلى المستشفى، حيث عولجت في قسم حديثي الولادة، فيما لم يتم التعرف على الأم لعدم وجود وثائق معها، وأطلق موظفو المستشفى على الطفلة اسم "جيوفانا"، ومعناه "محمية من الله"، بينما يواجه السائق تهمة القتل غير العمد.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد مشاهد مرعبة من داخل مدينة الخطيئة في إيطاليا والتي انتشر فيها جميع أنواع الشذوذ الجنسي وهي مدينة بومباى في ايطاليا والتى قضى عليها البركان من شدة غضب الله عليهم .. شاهد بنفسك .. لن تصدق ما ستراه معركة مثيرة و شرسة بين ثعبان و أم أربعة و أربعين ضخمة .. و كانت المفآجأة فيمن انتصر بالمعركة! رجل احتاج الى بعض الأخشاب للتدفئة .. فقام ليقطع شجرة الى نصفين فوجد أمامه مفآجأة غريبة جدا شاهد بالفيديو ...أخطر مغامرة في الهواء ... إسقاط سيارة بها 5 أشخاص من طائرة تحلق في الجو