فيديوهات غرائب و عجائب
01 أغسطس 2018 ( 164 المشاهدات )
إعلانات

بالصور:معجزة إلهية.. جنين يخرج من رحم أمه حياً بعد مصرعها في حادث مروري


بالصور:معجزة إلهية.. جنين يخرج من رحم أمه حياً بعد مصرعها في حادث مروري


صور:معجزة إلهية.. جنين يخرج من رحم أمه حياً بعد مصرعها بحـادث مروري

في حادثة تدعو للتعجب، نجا جنين كان في رحم أمه، بعد أن ماتت الأم في حـادث مروري، عقب انقلاب شاحنة عليها، وكانت الأم ضمن ركابها، في حادث وقع على طريق سريع بين ساو باولو وكوريتيبا جنوب شرق البرازيل.



وعندما حضر رجال الإسعاف عثروا على المرأة ميتة تحت الألواح الخشبية، واكتشفوا أن الجنين خرج للحياة طفلة ملقاة فوق الأعشاب على بعد أمتار من الأم، وقد قُطع حبلها السري خلال الحادث، وكانت في صحة جيدة ولم تصَب بخدش واحد.





ونُقلت الطفلة إلى المستشفى، حيث عولجت في قسم حديثي الولادة، فيما لم يتم التعرف على الأم لعدم وجود وثائق معها، وأطلق موظفو المستشفى على الطفلة اسم "جيوفانا"، ومعناه "محمية من الله"، بينما يواجه السائق تهمة القتل غير العمد.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مواطن سعودي يصور فيديو يوثق فيه ما تفعله النساء في جبل أحد من معتقدات شركية لا تنتمي للدين الإسلامي .. شاهد الفيديو .. شاهد فيديو صادم.. غواص يرقص مع سمكة قرش وزنها 300 كيلو في أعماق البحار .. هل عندك الجرأة تعملها .؟. أغرب واقعة في مستشفى خميس مشيط ..مواطن يرفض استلام طفله من المستشفى بعد ولادته تعرف على أكبر معمر على وجه الأرض يبلغ عمره 197 عاماً يصرح أخيرا أنه كره الحياة ويريد الموت ... و السبب غريب جدا ..