فيديوهات غرائب و عجائب
17 مارس 2018 ( 250 المشاهدات )
إعلانات

مزارع هندي يضع على أرضه صورة عملاقة لممثلة أفلام إباحية لسبب غريب!

مزارع هندي يضع على أرضه صورة عملاقة لممثلة أفلام إباحية لسبب غريب..!



أقدم مزارع هندي على وضع ملصق إعلاني كبير للممثلة الإباحية سوني ليون، في خطوة غريبة منه لحماية محصوله الزراعي من الشرّ وعين حسد جيرانه.

وفي التفاصيل، يمتلك المزارع شينشو ريدي البالغ من العمر 45 عاماً، محصولاً كبيراً من الخضار، في قرية باندا كيندي بالي الهندية في ولاية اندرا براديش جنوب شرق البلاد.

وبعدما شعر المزارع أن محصوله بات يثير إعجاب السكان في القرية في الآونة الأخيرة، قرّر أن يضع هذا الملصق الإعلاني. نُشير إلى أنه لم يضع فزاعة لإبعاد العين الشريرة الحاسدة عن محاصيله لأنه اعتبرها غير مجدية.

والجدير ذكره، أن ريدي كتب على الملصق “مرحباً، لا تبكي وتغار منّي.”

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أغرب من الخيال .. امرأة بريطانية التقطت صورة سيلفي وأعادت التقاطها مرة أخرى بعد سنوات .. واكتشفت شيئا غريبا صادما .. أثار رعبها و خوفها بشكل قاتل .. شئ أغرب من الخيال .. حبست هذه الأم ابنتها في غرفة مدة 24 سنة وعندما دخلت الشرطة الى الغرفة، ما اكتشفه رجال الشرطة كان فظيعاً أول تعليق من رولا يموت ردا على اتهام مرتضى منصور لها باقامة علاقة جنسية مع المعارض أيمن نور في تركيا #بالفيديو : ظاهرة غريبة جدا ومرعبة حقا .. سماع أصوات بوق عظيم من السماء فى الأسكندرية يثير الهلع والرعب لدى المواطنين : هذه من علامات الساعة ؟؟ تعرف #بالتفاصيل الكاملة والفيديو ...