فيديوهات غرائب و عجائب
17 مارس 2018 ( 206 المشاهدات )
إعلانات

مزارع هندي يضع على أرضه صورة عملاقة لممثلة أفلام إباحية لسبب غريب!

مزارع هندي يضع على أرضه صورة عملاقة لممثلة أفلام إباحية لسبب غريب..!



أقدم مزارع هندي على وضع ملصق إعلاني كبير للممثلة الإباحية سوني ليون، في خطوة غريبة منه لحماية محصوله الزراعي من الشرّ وعين حسد جيرانه.

وفي التفاصيل، يمتلك المزارع شينشو ريدي البالغ من العمر 45 عاماً، محصولاً كبيراً من الخضار، في قرية باندا كيندي بالي الهندية في ولاية اندرا براديش جنوب شرق البلاد.

وبعدما شعر المزارع أن محصوله بات يثير إعجاب السكان في القرية في الآونة الأخيرة، قرّر أن يضع هذا الملصق الإعلاني. نُشير إلى أنه لم يضع فزاعة لإبعاد العين الشريرة الحاسدة عن محاصيله لأنه اعتبرها غير مجدية.

والجدير ذكره، أن ريدي كتب على الملصق “مرحباً، لا تبكي وتغار منّي.”

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سيدة بريطانية تنبعث منها رائحة السمك و السبب نادر و صادم جدا .. و كيف استطاع زوجها تحمل رائحة زفارة السمك من زوجته ..؟.. و لماذا ..؟.. اليكم التفاصيل المذهلة .. شاهد خنجر الفرعون الصغير توت عنخ امون و الذي حير العلماء بشدة ..!! و هل الخنجر صنع بالفعل في الفضاء ؟ و هل أتى من كوكب آخر ؟! بعد طلب الخادمة شحن أغراضها معها الى بلدها .. شاهد ماذا عثر إماراتي داخل أغراض خادمة أثناء مغادرتها ! .. و تسببت في صدمته مما تحمل معها ..كااارثة حقيقية أنظروا ماذا فعلت هذه الشابة الفرنسية مع عشيقها الشاب العربي - شئ لا يصدق- .. احذروا أيها الشباب