الاكثر شعبية الجديد

تعرف على أجمل الفنانات التي حقق الزواج لهن ثروة طائلة لدرجة أن بعض الفنانات لديهن طائرات خاصة و بعض الفنانات لديهن قصور فخمة و لا في الخيال ..

13 فبراير 2017 887 المشاهدات
إعلانات
تعرف على أجمل الفنانات التي حقق الزواج لهن ثروة طائلة لدرجة أن بعض الفنانات  لديهن طائرات خاصة و بعض الفنانات لديهن قصور فخمة و لا في الخيال ..
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

اخيرا حل لغز مقتل ملك الجيتار الفنان الراحل عمرخورشيد؟ تعرف على القاتل ؟ ولماذا قتل هذا النجم المحبوب ؟ حقيقة تكشفها مذكرات سعاد حسنى بالفيديو نجوي فؤاد تكشفت عن أسرار في حياتها ولماذا ندمت بعد خيانة أقرب صديقاتها و من هو زوجها الذي أسلم ليتزوجها ثم يكون هو أكبر صدمة لها في حياتها .. اليكم التفاصيل المثيرة .. ممثل يعيش دوره.. ويتوفى أثناء تأدية مشهد وفاته بين يدى الممثل الأردني " منذر رياحنة" ,, اعتبروا يا أولي الألباب ... فنانات عربيات مشهورات ... و لكن .. هل تعرف أنهن في الأصل رجال ثم تحولوا جنسيا إلى إناث ...؟؟ ماجد المصري يحتفل بعيده ميلاده هذا العام في المقابر و السبب ..؟ الفنانة سماح أنور تخرج عن صمتها و تكشف لأول مرة سبب فرحتها لوفاة الفنانة معالي زايد ، و لماذا كتبت مبروك بعد وفاتها ولذلك هاجمها رواد مواقع التواصل و اعتبروها شماتة روبي تعتدي على عاملة ملابس في موقع التصوير .. و العاملة تتقدم ببلاغ ضدها في قسم اكتوبر.. اليكم التفاصيل حصريا .. شاهد أول صورة للفنانة مي كساب من داخل غرفة العمليات بعد ولادة ابنتها فريدة مع صديقاتها شاهد بالصور - النجمة العالمية جوليا روبرتس تطير فرحا عند لقاءها بنجوم الكرة كريستيانو و ميسي و نجوم النادي الملكي و تلقط معهم الصور التذكارية