إعلانات

شاهد بالصور - النجمة العالمية جوليا روبرتس تطير فرحا عند لقاءها بنجوم الكرة كريستيانو و ميسي و نجوم النادي الملكي و تلقط معهم الصور التذكارية

28 أبريل 2017
إعلانات
إعلانات
شاهد بالصور - النجمة العالمية جوليا روبرتس تطير فرحا عند لقاءها بنجوم الكرة  كريستيانو و ميسي و نجوم النادي الملكي و تلقط معهم الصور التذكارية 


مما لاشك فيه أنه عندما يتعلّق الأمر بكرة القدم، فانه حتى مشاهير ونجوم العالم يصبحون مشجّعين و يطيرون فرحا عند لقاء لاعبهم المفضل ! 


و الدليل على هذا قد وضح بعد قيام  حساب تويتر الرسمي الذي يتبع نادي ريال مدريد بنشر فيديو يوضح لحظة لقاء النجمة العالمية جوليا روبيرتس (49 عاماً) بنجوم النادي الملكي يوم الأحد الماضي.


 وقد ظهرت النجمة الجميلة جوليا روبرتس وهي متحمّسة جدا قبل اللقاء، وذلك على الرغم من كونها فنانة عالمية  و مشهورة، إلّا أنّ النجمة المحبوبة  كانت تُعرّف عن نفسها مع كل لاعب كرة تصافحه ، وقد أكد الجميع على أن هذا التصرف يدلّ على تواضعها.



جدير بالذكر أن النجمة العالمية جوليا روبرتس قد التقت بفريق النادي الملكي بعد انتهاء لقاءه في المبارة الملحمية التي تمّت مع فريق النادي الكتلوني وانتهت لصالح الأخير بنتيجة (3-2)، ورافقها خلال المباراة زوجها وعائلتها أيضاً.


 وبعد ساعتين تقريباً، من نشر نادي ريال مدريد لفيديو لقاء جوليا مع لاعبي الفريق ، نشر حساب تويتر الرسمي التابع لنادي برشلونة صورة للنجمة العالمية جوليا روبرتس مع ميسي  وهم يعلنون عن فرحتهم بزيارتها لهم.

إعلانات
PAYLAŞ
x
x

بحث