الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد بالصور - النجمة العالمية جوليا روبرتس تطير فرحا عند لقاءها بنجوم الكرة كريستيانو و ميسي و نجوم النادي الملكي و تلقط معهم الصور التذكارية

شاهد بالصور - النجمة العالمية جوليا روبرتس تطير فرحا عند لقاءها بنجوم الكرة  كريستيانو و ميسي و نجوم النادي الملكي و تلقط معهم الصور التذكارية 


مما لاشك فيه أنه عندما يتعلّق الأمر بكرة القدم، فانه حتى مشاهير ونجوم العالم يصبحون مشجّعين و يطيرون فرحا عند لقاء لاعبهم المفضل ! 


و الدليل على هذا قد وضح بعد قيام  حساب تويتر الرسمي الذي يتبع نادي ريال مدريد بنشر فيديو يوضح لحظة لقاء النجمة العالمية جوليا روبيرتس (49 عاماً) بنجوم النادي الملكي يوم الأحد الماضي.


 وقد ظهرت النجمة الجميلة جوليا روبرتس وهي متحمّسة جدا قبل اللقاء، وذلك على الرغم من كونها فنانة عالمية  و مشهورة، إلّا أنّ النجمة المحبوبة  كانت تُعرّف عن نفسها مع كل لاعب كرة تصافحه ، وقد أكد الجميع على أن هذا التصرف يدلّ على تواضعها.



جدير بالذكر أن النجمة العالمية جوليا روبرتس قد التقت بفريق النادي الملكي بعد انتهاء لقاءه في المبارة الملحمية التي تمّت مع فريق النادي الكتلوني وانتهت لصالح الأخير بنتيجة (3-2)، ورافقها خلال المباراة زوجها وعائلتها أيضاً.


 وبعد ساعتين تقريباً، من نشر نادي ريال مدريد لفيديو لقاء جوليا مع لاعبي الفريق ، نشر حساب تويتر الرسمي التابع لنادي برشلونة صورة للنجمة العالمية جوليا روبرتس مع ميسي  وهم يعلنون عن فرحتهم بزيارتها لهم.

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو .. كيف احتفلت المطربة الإماراتية أحلام باعتناق خادمتها الإسلام .. الفنانة داليا البحيري تهاجم أبو تريكة:”خلقته بتقول إرهابي..وشه كله لؤم فلاحين”.. و غضب شديد في ردود الفنانين عليها حصري ... الفنانة دنيا بطمة تقف الى جوار المهرة البحرينية في محنتها بعد القبض على زوجها بسبب المخدرات ، شاهد الرسالة بالفيديو.. شاهد تفاصيل خناقة انتصار مع حبيبة مذيعة برنامج "نفسنة" وانسحاب الثانية على الهواء مباشرة بعد كلام انتصار الجارح جدا .. شاهد الفيديو الذي نشرته فيفي عبده باللوك الجديد لها ترتدي بنطلون مقطع ووتتمايل بطريقة أثارت بها غضب رواد مواقع التواصل شاب سعودي يثير سخرية رواد مواقع التواصل بعد أن أدى التحية العسكرية للإعلامية "حليمة بولند" في مجمع ذا فيت بدولة الكويت شاهد ابن الفنان الراحل احمد رمزى والذى اخفاه عن الناس... و السبب خجله من الابن و مفاجأه لن تتوقعها رواد مواقع التواصل يتداولون فيديو يكشف عن حقيقة المشروب الذي يتناوله رامز جلال يوميا قبل ارتداء زي السحلية في برنامج رامز تحت الأرض لأول مرة ابنة الفنانة الراحلة مديحة كامل تكشف عن السر وراء اعتزال والدتها و ما هو سر المنام الذي أجبرها على ارتداء الحجاب