أخبار العالم
27 مارس 2017 ( 1318 المشاهدات )
إعلانات

أول تعليق من دار الإفتاء المصرية على واقعة اغتصاب ''طفلة البامبرز''

أول تعليق من دار الإفتاء المصرية على واقعة اغتصاب ''طفلة البامبرز''

نتيجة بحث الصور عن طفلة البامبرز

أصدرت دار الافتاء المصرية بيانا عقبت فيه على جريمة اغتصاب طفلة البامبرز ، حيث علق البيان أن اغتصاب الأطفال صغار السن هي "جريمة عظيمة" ليست فقط جريمة من اجل الإفساد في الأرض، بل هي جريمة من أعظم الإفساد.
 
نتيجة بحث الصور عن طفلة البامبرز

كما أضاف بيان دار الإفتاء- في فتوى صدرت يوم الأحد- أن المغتصب هو محارب لله، ويسعى في الأرض بالفساد، وقد جاء الأمر  في بيان عقوبة المفسدين أعظم عقوبة؛ قال تعالى: "إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ".
 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

اعترافات مثيرة للزوجة قاتلة زوجها ب53 طعنة : قتلته بعد أن وجدته مع ابنتي القاصر في سريري عااااجل ::: نجل الأم المثالية يعتدى على مسئولة بوزارة التضامن فى مؤتمر الأمهات المثاليات "فيديوهات مراتك معايا".. سر اتصال أنهى حياة مبيض محارة بكفر الشيخ تنفيذ حكم الاعدام الشيخ فيصل عبد الله الجابر الصباح في الكويت عقابا له على جريمة قتل هزت الشارع الكويتي .. و انا لله و انا اليه راجعون