أخبار العالم
27 مارس 2017 ( 1316 المشاهدات )
إعلانات

أول تعليق من دار الإفتاء المصرية على واقعة اغتصاب ''طفلة البامبرز''

أول تعليق من دار الإفتاء المصرية على واقعة اغتصاب ''طفلة البامبرز''

نتيجة بحث الصور عن طفلة البامبرز

أصدرت دار الافتاء المصرية بيانا عقبت فيه على جريمة اغتصاب طفلة البامبرز ، حيث علق البيان أن اغتصاب الأطفال صغار السن هي "جريمة عظيمة" ليست فقط جريمة من اجل الإفساد في الأرض، بل هي جريمة من أعظم الإفساد.
 
نتيجة بحث الصور عن طفلة البامبرز

كما أضاف بيان دار الإفتاء- في فتوى صدرت يوم الأحد- أن المغتصب هو محارب لله، ويسعى في الأرض بالفساد، وقد جاء الأمر  في بيان عقوبة المفسدين أعظم عقوبة؛ قال تعالى: "إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ".
 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟.. فيديو: كيف وصف الأمير سيف الإسلام بن سعود لقاء الشريان مع الوزراء ؟ تسريب صورة حديثة لحسني مبارك تسبب في صدمة لرواد مواقع التواصل..ومن الفتاة التي ظهرت الى جواره؟ الملياردير الأمير الوليد بن طلال يرقص مع الملك سلمان في أول لقاء لهما بعد الإفراج عن الوليد