أخبار العالم
27 مارس 2017 ( 1312 المشاهدات )
إعلانات

أول تعليق من دار الإفتاء المصرية على واقعة اغتصاب ''طفلة البامبرز''

أول تعليق من دار الإفتاء المصرية على واقعة اغتصاب ''طفلة البامبرز''

نتيجة بحث الصور عن طفلة البامبرز

أصدرت دار الافتاء المصرية بيانا عقبت فيه على جريمة اغتصاب طفلة البامبرز ، حيث علق البيان أن اغتصاب الأطفال صغار السن هي "جريمة عظيمة" ليست فقط جريمة من اجل الإفساد في الأرض، بل هي جريمة من أعظم الإفساد.
 
نتيجة بحث الصور عن طفلة البامبرز

كما أضاف بيان دار الإفتاء- في فتوى صدرت يوم الأحد- أن المغتصب هو محارب لله، ويسعى في الأرض بالفساد، وقد جاء الأمر  في بيان عقوبة المفسدين أعظم عقوبة؛ قال تعالى: "إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ".
 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد ماذا قالت الفتاة اللبنانية عن واقعة انتظارها تاكسي قبل الإفطار وتسببت في ثورة غضب بالشارع المصري بسبب الشتائم إعلامي يطرد عالما أزهريا على الهواء بسبب الكريسماس - فيديو في ذكرى ميلاده.. تعرفوا معنا على عائلة الثعلب الصغير "حازم إمام" معتز مطر يكشف عن فضيحة المكالمة السرية بين مرتضى منصور و الفنانة معالي زايد و لماذا هدد مرتضى بكشف السيديهات الجنسية للمخرج خالد يوسف