الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أول تعليق من دار الإفتاء المصرية على واقعة اغتصاب ''طفلة البامبرز''

أول تعليق من دار الإفتاء المصرية على واقعة اغتصاب ''طفلة البامبرز''

نتيجة بحث الصور عن طفلة البامبرز

أصدرت دار الافتاء المصرية بيانا عقبت فيه على جريمة اغتصاب طفلة البامبرز ، حيث علق البيان أن اغتصاب الأطفال صغار السن هي "جريمة عظيمة" ليست فقط جريمة من اجل الإفساد في الأرض، بل هي جريمة من أعظم الإفساد.
 
نتيجة بحث الصور عن طفلة البامبرز

كما أضاف بيان دار الإفتاء- في فتوى صدرت يوم الأحد- أن المغتصب هو محارب لله، ويسعى في الأرض بالفساد، وقد جاء الأمر  في بيان عقوبة المفسدين أعظم عقوبة؛ قال تعالى: "إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ".
 

قد يعجبك ايضاً

وأخيرا .. حل لغز قتل اخر ملكة من ملكات الفراعنة ؟ و ما هي الطريقة الحقيقية التي قتلت بها . و من هو القاتل ؟ ولماذا قتلت بتلك الطريقة .l.أسرار الأساطير هذه حقيقة اللاجئة ساندرا الفلسطينية التي خلعت النقاب وداست على العلم السعودي أمام العالم فيديو | لأول مرة تحدث لحظة ولادة #طفلة أثناء أداء والدتها فريضة #الحج بالأراضي #المقدسة وسبب تسميتها بهذا الاسم. تعرف على جنسيتها ولماذا والدها أطلق عليها هذا الاسم عاجل ...إمام وخطيب مسجد يعتدي بالضرب والإهانة على الإعلامية منى عراقي وفريق عمل برنامج انتباه .. والسبب ...؟ ..تعرف على مزيد من التفاصيل . شاهد لحظة القبض على أسامة نجل الرئيس المعزول محمد مرسي في منزله بمدينة الزقازيق الدكتورة منى البرنس تعرض برنامجها الإنتخابي للترشح لرئاسة مصر على واحدة ونص .. و ما هي رسالتها للشعب المصري..؟ شاهد بالفيديو.. عمرو أديب يتعهد أمام المشاهدين : هتحزم وأرقص على الهواء.. في هذه الحالة..؟. وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟.. أغرب فعل لفتاتين أثناء صلاة عيد #الأضحى المبارك 2016. والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ، وتعليقات منتقدة لهذا التصرف الغريب من الفتيات أثناء #الصلاة