أخبار العالم
٠٣ ديسمبر ٢٠٢٠ ( 290 المشاهدات )
الإعلانات

لقي مـ،ـصـ،ـرعـ،ـه بعد ممـ،ـاارسـ،ـتـ،ـه الـ،ـرذيـ،ـلـ،ـة مع 5 سيدات.. نهـ،ـاايـ،ـة مـ،ـأسـ،ـااويـ،ـة لعـ،ـنتـ،ـيـ،ـل حلوان

واقعـ،ـة صـ،ـأاد.مـ،ـة شهـ،ـدها حي حلوان، حيث لقـ،ـي رجل مـ،ـصـ،ـرعـ،ـه بعد مـ،ـوااقــعـ،ـــته 5 سيدات في إحـ،ـدى الشقق المشـ،ـبـ،ـووهــ،ـــة في منطقة حلوان.

بدأت الواقـ،ــعـ،ـة بعدما اتفـ،ـق أحد الرجال مع سيدة لترتيب لقـ،ــااء له مع سيـ،ــ،ــدات لمـ،ـــمـ،ـــااررسـ،ــة الـ،ـرذيـ،ـلـ،ـة، وذلك من خـ،ـلال إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».


وبحـ،ـسـ،ـب التحـ،ـقيـ،ـقـ،ـاات التي أجـ،ـرتـ،ـها النيـ،ـاابـ،ـة العامة، فإن السيدة التي تـ،ـديـ،ـر شبـ،ـكـ،ـة للأعـ،ـمـ،ـال المـ،ـناافـ،ـيـ،ـة للـ،ـآداب نجـ،ـحـ،ـت بالفـ،ـعـ،ـل فـ،ـي استـ،ـقـ،ـطـ،ـاب الرجل، وأثنـ،ـاء تـ،ـوااجـ،ـد.ه مـ،ــــع السيـ،ـــداات، قـ،ـمـ،ـن بتـ،ــخـ،ــد.يـ،ــره عن طـ،ـــريـ،ـق د.س مسـ،ــحـ،ـو.ق لعـ،ـقـ،ـاار مـ،ـخـ،ــد.ر بمـ،ـشـ،ـرووب عصـ،ـ،ـــير بـ،ـاسـ،ـتخـ،ـــدا.ام سـ،ــ،ـــرنـ،ـجـ،ـة وتـ،ـقـ،ــديـ،ـمـ،ــــه لـ،ــه وسـ،ـقـ،ـوو.طـ،ـه مغشـ،ـيًا علـ،ـيه.

وبسبب ضـ،ـــ،،،يق في التـ،ــنفـ،ــس وضعـ،ــ،ـــف في عضـ،ـــلة القلـ،ـــب، لقي الرجل مـ،ـصـ،ـر.عـ،ـــه، حيث اسـ،ـــتـ،ـوولـ،ـــ،ــت السيـ،ـدات علـ،ـى سيـ،ــارته وهـ،ــااتفـ،ـــه المـ،ـحمـ،ـــول، وبالفـ،ــ،ـــعل تم ـضـ،ــبـ،ـــط السـ،ــيارة والهاتف المـ،ـحمـ،ــول المستـ،ــ،ـــولـ،ــى عليهما بحـ،ـ،ــو.زتـ،ــ،ــهن وكذا سـ،ـ،ــر.نـ،ـ،ـــجة بداخلها مادة مخدرة ، وبمـ،ـ،ـوا.جهـ،ــتهن اعـ،ـتـ،ـر.فـ،ـن بارتكـ،ـــاابـ،ـهن الوااقـ،ـــعة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

433 مليون جنيه «مكافأة» مقابل معلومة عن إرهابي الأم المثالية تحرج المذيع و توجه له لفظ خارج على الهوا: لِـم نفسك بدل ما أجيلك !! شاهد ماذا حدث للنهاية سائق الونش الذي حمل السيارة الامبورجيني صاحبة الحادثة الشهيرة يكشف عن شخصية صاحب السيارة الثمينة وهل هو فنان ام لاعب كرة ؟ "تحدث 5 دقائق".. تفاصيل الجلسة الأخيرة في حياة محمد مرسي وما هي كلماته الأخيرة ؟؟