فيديوهات فنية
٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ ( 2603 المشاهدات )
الإعلانات

أسوأ إطلالات الفنانات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2019

شهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في فعاليات دورته الـ41 حضورًا مكثفًا من نجوم الفن في مصر وخارجها.

وبالرغم من حرص الفنانات والمشاهير الظهور في أبهى حلة، إلا أن هناك بعض الفنانات لم توفق في اختيار إطلالاتها، ونستعرض في التقرير التالي أسوأ إطلالات حفل افتتاح مهرجان القاهرة 2019:


لقاء الخميسي 

جاءت بعض إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة في دورته الـ 41 سيئة جداً مثلما أطلت الممثلة لقاء الخميسي في فستان طويل بأكمام يعتمد بالكامل على القماش اللامع في واحدة من أسوأ إطلالات حفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ 41 لكنها لم تكن الوحيدة.


ضمن الإطلالات السيئة أيضاً فستان النجمة يسرا التي جمعت بين اللونين الأسود والأبيض حيث أظهر الفستان الكثير من علامات التقدم بالسن عليها.

ريهام أيمن

من ضمن الفساتين السيئة، فستان ريهام أيمن التي اختارت فستان ذهبي لامع في إطلالة مبالغ فيها وغير مناسبة أبداً

مي عمر

أطلت الفنانة مي عمر بإطلالة صادمة خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بنسخته الـ 41، حيث اختارت فستاناً بأكمام طويلة وقصيراً من الأمام ومطرزاً من الواجهة والذراعين، وبه ذيل طويل ومنفوش.

حلا شيحة

حلا شيحة لم تكن إطلالتها وفق التوقعات، ولم توفق في اختيارها، تماماً كشقيقتها هنا شيحة التي اختارت فستاناً أخضر لم يناسب شكل جسمها، وبدت ممتلئة بعض الشيء.

منة شلبي

وارتدت منة شلبي فستان ستان بيليسه باللون البينك، وجاء فستانها بسيطًا للغاية منحها إطلالة أنثوية أنيقة ومختلفة عن بقية إطلالاتها سابقًا.

رضوى الشربيني

ظهرت رضوى الشربيني فى الحفل بإطلالة من اختيار الاستايلست سعيد رمزى، مرتدية فستانا أسود طويلا من انامل المصممة سماح مهران، واتسم التصميم بطبقات الكرانيش الملفتة.

لبلبة

وظهرت النجمة لبلبة بإطلالة غريبة، حيث ارتدت فستانا أخضر مرصعا بالذهبي اللامع، وانتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تنل إطلالتها إعجاب جمهورها.

سما المصري

أثارت الفنانة الاستعراضية سما المصرى حالة من الجدل بظهورها بالحجاب.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الفنان أحمد سعد يثير غضب جمهوره بتصوير نفسه في أثناء الصلاة في المسجد ..لا حول و لا قوة الا بالله خاص| ماذا قال شريف مدكور لجمهوره قبل دخول غرفة العمليات؟ شاهد: الفنانة “سهير رمزي” تخلع الحجاب كاملًا في أحدث ظهور تليفزيوني .. وتعلق: كانت مرحلة وانتهت! تعرف على الفنانة الشهيرة التي تم تهديدها بالقتل أثناء حكم مبارك بسبب اعلانها عن كتابة مذكراتها، و تكشف اليوم للمرة الأولى عن مغامراتها مع الامراء العرب و الأثرياء من رجال اعمال عرب و مصريين ا !