الحياة الزوجية و العلاقة بين الرجل و المرأة
٢٤ يوليو ٢٠١٨ ( 148 المشاهدات )
إعلانات

قصة الفتاة الكويتية التي استدرجها شاب وعاد بمليون دينار

قصة الفتاة الكويتية التي استدرجها شاب وعاد بمليون دينار 

اختطاف الأطفال


نشرت صحيفة الوطن الكويتية قصة شاب تعرف على فتاة صغيرة السن ( 14 عام ) من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، و أقنعها بأنه يحبها و ينوي الزواج بها، و بالفعل هربت الفتاة التي تسكن في منطقة القصور و لحقت بالشاب.

و بمجرد ما التقى الشاب بالفتاة الصغيرة اصطحبها إلى أحد المولات الشهيرة و أخذ هاتفها دون علمها ليرسل رسالة إلى والدها ، ويبلغه بأنه قد اختطف ابنته الصغيرة و يطلب فدية تقدر بحوالي مليون دينار مقابل أن يطلق سراحها لتعود اليه.


وفور تأكد الوالد أن ابنته الصغيرة ليست في المنزل، سارع للاتصال بالشرطة و الإبلاغ عن اختفاء طفلته، و بتتبع هاتف الابنة تم التوصل إلى مكانها في أحد المولات الشهيرة في الكويت و بالفعل تم القبض عليها بينما فر الشاب هاربا و لم يتم العثور عليه حتى الآن.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيديو: "لبنانية" ترد بعد انتشار فيديو خطوبتها من سيدة فليبينية.. فماذا قالت؟ سعودية تنشر مقاطع فيديو لها و هي تقود سيارة و تغني و زوجها يقوم بتقبيل يدها تثير بهما الجدل في مواقع التواصل اكتشفت أنها حامل في يوم دفن زوجها. لكن ما اكتشفه الطبيب كان شيئاً صادما ..غير معقول أن تكون حامل في ثلاثة توأم ... (فيديو) معتز الدمرداش يفجر مفآجأة و يستضيف شاب مصري يعاني من اضطراب الهوية الجنسية: «إحنا عددنا كبير في مصر»و الناس بتضربنا وبتشتمنا ومش عارفين ناخد حقنا