إعلانات

قصة الفتاة الكويتية التي استدرجها شاب وعاد بمليون دينار

قصة الفتاة الكويتية التي استدرجها شاب وعاد بمليون دينار 

اختطاف الأطفال


نشرت صحيفة الوطن الكويتية قصة شاب تعرف على فتاة صغيرة السن ( 14 عام ) من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، و أقنعها بأنه يحبها و ينوي الزواج بها، و بالفعل هربت الفتاة التي تسكن في منطقة القصور و لحقت بالشاب.

و بمجرد ما التقى الشاب بالفتاة الصغيرة اصطحبها إلى أحد المولات الشهيرة و أخذ هاتفها دون علمها ليرسل رسالة إلى والدها ، ويبلغه بأنه قد اختطف ابنته الصغيرة و يطلب فدية تقدر بحوالي مليون دينار مقابل أن يطلق سراحها لتعود اليه.


وفور تأكد الوالد أن ابنته الصغيرة ليست في المنزل، سارع للاتصال بالشرطة و الإبلاغ عن اختفاء طفلته، و بتتبع هاتف الابنة تم التوصل إلى مكانها في أحد المولات الشهيرة في الكويت و بالفعل تم القبض عليها بينما فر الشاب هاربا و لم يتم العثور عليه حتى الآن.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

في يوم من الأيام فتح زوجي رسائلي وده اللي حصلي ويعلم ربي إني مظلومة إشترط علي شرط يموتني بالبطئ ولا أتحمله و أعرف كيف أتصرف جزار يتنازل عن دعوى زنا ضد زوجته: «تابت.. وقفلت السطوح اللي كان عشيقها بينطلها منه» مراتي قبل ماإتجوزتها كانت باعته صور مش كويسة لواحدو وطلب منها تروحلوا وإلا هيفضحها ويبعتلي الصور هي إعترفتلي وده اللي عملتوا معاها بعد الصدمة عريس وامه يرقصون رقص رائع في فرح الابن .. و كانت أجمل مفآجأة للعروسة في حفل الزفاف