الاكثر شعبية الجديد

الفنان أحمد سعد يثير غضب جمهوره بتصوير نفسه في أثناء الصلاة في المسجد ..لا حول و لا قوة الا بالله

03 مايو 2017 171 المشاهدات
إعلانات
الفنان أحمد سعد يثير غضب جمهوره بتصوير نفسه في أثناء الصلاة في المسجد ..لا حول و لا قوة الا بالله 

صورة ذات صلة

رغم الأزمة المشتعلة في هذه الأيام حول المطرب و الملحن أحمد سعد خاصة بعد اعلان ريم البارودي عن خبر زواج أحمد سعد السري بالفنانة سمية الخشاب .

نتيجة بحث الصور عن احمد سعد

و تأكيد ريم البارودي ان اسرة احمد سعد باكملها تعلم بخبر زواجه من الخشاب و ان شقيقه عمرو سعد قد خاصمه و يرفض الرد على مكالماته .

نتيجة بحث الصور عن احمد سعد

نشر احمد سعد فيديو لها و هو يصلي في المسجد متجاهلا كافة الانتقادات التي يواجهها خاصة بعد زواجه السري و رغم انه زوجا و اب لاطفال صغيرة اكد من قبل انه لن يتزوج تانية من اجلهم .
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاب يقلد الفنانة نيللي كريم في مشهد خطير و هام جدا بطريقة عبقرية عاجل ..إنهيار نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز ودخوله في نوبة بكاء شديدة .. و السبب هو ..؟.. فتاة جميلة جدا تقلد الفنان الكبير جورج وسوف" بيحسدوني" بشكل رهيب روعة .. حقيقي تحفة .. شاهد ما هى وصية الفنانه الراحلة ميرنا المهندس قبل وفاتها بلحظات و التى ابكت جميع اصدقائها هل تذكرون نجمة التسعينات الشهيرة نوال أبوالفتوح .. و التي انتهى بها الحال مريضة سرطان وحيدة .. و سبب رفضها أموال عادل امام لعلاجها .؟ تعرض الفنانة يسرا الى موقف محرج في مطار القاهرة يمنعها من اللحاق بطائرتها و السفر الى بيروت لأول مرة ابنة الفنانة الراحلة مديحة كامل تكشف عن السر وراء اعتزال والدتها و ما هو سر المنام الذي أجبرها على ارتداء الحجاب تعرف على الفنانة المشهورة التي طلب الرئيس معمر القذافي من الوزير صفوت الشريف أن يشتري أفلامها السرية في المخابرات بمبلغ 100 مليون دولار تسريب فيديو زفاف ابنة صفاء أبو السعود و الشيخ صالح مالك قنوات روتانا في فندق كتراكت الشهير في اسوان