الفنان أحمد سعد يثير غضب جمهوره بتصوير نفسه في أثناء الصلاة في المسجد ..لا حول و لا قوة الا بالله

308 المشاهدات03 مايو 2017
إعلانات
الفنان أحمد سعد يثير غضب جمهوره بتصوير نفسه في أثناء الصلاة في المسجد ..لا حول و لا قوة الا بالله 

صورة ذات صلة

رغم الأزمة المشتعلة في هذه الأيام حول المطرب و الملحن أحمد سعد خاصة بعد اعلان ريم البارودي عن خبر زواج أحمد سعد السري بالفنانة سمية الخشاب .

نتيجة بحث الصور عن احمد سعد

و تأكيد ريم البارودي ان اسرة احمد سعد باكملها تعلم بخبر زواجه من الخشاب و ان شقيقه عمرو سعد قد خاصمه و يرفض الرد على مكالماته .

نتيجة بحث الصور عن احمد سعد

نشر احمد سعد فيديو لها و هو يصلي في المسجد متجاهلا كافة الانتقادات التي يواجهها خاصة بعد زواجه السري و رغم انه زوجا و اب لاطفال صغيرة اكد من قبل انه لن يتزوج تانية من اجلهم .

قد يعجبك ايضاً

نهاية حزينة لتوأم ميلودي الشهير .. الفنانة نجلا تنعي وفاة توأمها نورلين بعد وفاتها في حادث سيارة داليا بطلة فيلم الألماني نجم كبيروفنان مشهور تزوج كثيرا وكانت الفنانة الكبيرة سميحة ايوب اولى زوجاته.. ولكن اخر زوجاتة كانت طالبة فى المرحلة الاعدادية هل تذكرون الطفل الذي مثل في دور ابن الفنان نور الشريف في مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " ...؟ شاهدوا كيف أصبح شكله اليوم من الذي ظهر في عزاء الراحل محمود عبدالعزيز وصدمه كبيرة لن تتخيلها.. ازاي يحضروا الاتنين فجأه كدا ؟؟؟..

تصفح المزيد!

اغلق
النجمة الكبيرة سمية الألفي تكشف عن مرضها النادر الذي تسبب في اجرائها 7 عمليات جراحية و كيف تعاملت مع خيانة فاروق الفيشاوي