الاكثر شعبية الجديد

الفنان أحمد سعد يثير غضب جمهوره بتصوير نفسه في أثناء الصلاة في المسجد ..لا حول و لا قوة الا بالله

03 مايو 2017 293 المشاهدات
إعلانات
الفنان أحمد سعد يثير غضب جمهوره بتصوير نفسه في أثناء الصلاة في المسجد ..لا حول و لا قوة الا بالله 

صورة ذات صلة

رغم الأزمة المشتعلة في هذه الأيام حول المطرب و الملحن أحمد سعد خاصة بعد اعلان ريم البارودي عن خبر زواج أحمد سعد السري بالفنانة سمية الخشاب .

نتيجة بحث الصور عن احمد سعد

و تأكيد ريم البارودي ان اسرة احمد سعد باكملها تعلم بخبر زواجه من الخشاب و ان شقيقه عمرو سعد قد خاصمه و يرفض الرد على مكالماته .

نتيجة بحث الصور عن احمد سعد

نشر احمد سعد فيديو لها و هو يصلي في المسجد متجاهلا كافة الانتقادات التي يواجهها خاصة بعد زواجه السري و رغم انه زوجا و اب لاطفال صغيرة اكد من قبل انه لن يتزوج تانية من اجلهم .
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

كاميليا جميلة الجميلات اللغز المحير و عمره 63 عاما وما هي علاقاتها بالموساد الاسرائيلى وعشيقها الملك فاروق ؟ و من هو القاتل الحقيقي لهذه الجميلة ؟ت شاهد بالفيديو شبيهة حلا الترك الأجنبية و التي انتشرت على حلا الترك الإشاعات و الفضائح بسببها ليله وفاه أحمد زويل ، لن تصدق ماذا فعل الفنان محمد رمضان أمام الجميع ، و بعد مشاهدة هذا الفيديو ستتغير نظرتك عن محمد رمضان تماماً. الفنان خالد سرحان ينشر صورة يدعم بها الماجيكو أبوتريكة تنال اعجاب الملايين .. شاهد ما فعله خالد سرحان لن تصدق أن عمة الفنانة الهام شاهين فنانة مشهورة جدا ومحبوبة جدا أيضا ! و التي توفيت أثر حادث بشع و هي صغيرة السن بالفيديو: فيفي عبده تثير جدلاً كبيراً بعد تصريحها المثير “عايزه أخد سيلفي مع ربنا ليلة رأس السنه الساعه 12” بعد صدمة ظهور مطربة الأجيال بهذا المنظر .. ميادة الحناوي تكشف عن حقيقة مرضها الغامض .. و لماذا علقوا على صورتها ربنا يشفيها .؟ لأول مرة بعد نشر الفيديو الفاضح لوالدتها .. روتانا ابنة الفنانة غادة عبدالرازق تحتفل بها و توجه لها رسالة من خلال صفحتها الشخصية .. شاهد ماحدث كيف قامت السيدة العذراء مريم بعمل معجزة لوالدة الفنانة إلهام شاهين بعد دعائها والتشفع بها .. و من هم أزواج إلهام شاهين ..؟..