أخبار العالم
٠٦ يونيو ٢٠١٩ ( 57 المشاهدات )
إعلانات

مطربة مشهورة تدفع حياتها وتموت شنقا بشاحن موبايل لهذا السبب ..؟.

شهدت مدينة اسطنبول التركية جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها المطربة الشهيرة ديير دنيز، على يد مجهول شنقها بشاحن هاتف محمول، بعدما قيّد يديها، لسرقة منزلها.


بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى شركة اسطنبول بلاغا من شقيقة المطربة، فى مايو 2015، بالعثور عليها مكبلة اليدين ومشنوقة داخل شقتها، فهرعت سيارات الشرطة إلى موقع الحادث، لفك لغز الجريمة.

amalyadoll_13634556589

وقال شقيقها لرجال الأمن، إنه لم يتمكن من الوصول إلى شقيقته طوال يومين، ما دفعه للتوجه إلى منزلها فى اسطنبول للاطمئنان عليها، وبعدما طرق باب الشقة ولم ترد، اضطر للاستعانة بمختصين لفتح الباب، ليفاجأ بها مكبلة ومشنوقة.

وأضاف شقيق المطربة الشهيرة فى أقواله: "حينما دخلت إلى الشقة فوجئت بشقيقتى مُلقاة على الأرض مُقيّدة اليدين ومشنوقة".

Deere-Deniz

شكّل الأمن التركى فريق بحث موسعا للتوصل إلى الجانى، وتبيّن من معاينة مسرح الجريمة، أن المطربة التركية ديير دنيز "39 سنة" مشنوقة بشاحن هاتف محمول وحزام حقيبتها، ورجحت التحريات أن يكون الحادث بهدف السرقة.

وبعد تفريغ كاميرات المراقبة فى العقار الذى تسكنه، والشوارع المحيطة بالمكان، تمكن رجال الأمن من التوصل إلى هوية الجانى، وتبيّن أنه شاب يبلغ من العمر 17 سنة.

image_93696_ar

وكشفت تحقيقات الشرطة، أن الجانى تسلل إلى شقة القتيلة عبر نافذة مفتوحة، بهدف السرقة، لكنها استيقظت من نومها بعدما سمعت بعض الأصوات الصادرة عنه، وما إن رأته حتى صرخت، فهجم عليها لإسكاته عن طريق خنقها حتى الموت، وفرّ هاربا.

وأوضحت الشرطة فى تحقيقاتها، أن المتهم بعدما ارتكب جريمته سرق آلة كلارينيت وطاقم آلات موسيقية وهاتفا محمولا يخص المجنى عليها، وباعها قبل القبض عليه.

2015-05-10_00172


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد غضب رواد مواقع التواصل والهجوم عليه .. أول تصريح من صاحب سيلفى حادث محطة مصر : بابا طلب منى أتصور..!.. بالصور .. شقيق قتيل الرحاب يكشف مفاجأت مثيرة عن مقتل أخيه بسام سر القيء الغريب.. أم تروي كيف فقدت أطفالها الـ3 في 5 أشهر.. وماذا فعل زوجها معها.؟. عاجل.. مترو الأنفاق مهدد بالتوقف والمتحدث بإسم الهيئة لا بديل عن زيادة تذكرة المترو لـ 20 جنيه .. كارثة حقيقية ..