فيديوهات فنية
09 سبتمبر 2019 ( 2767 المشاهدات )
الإعلانات

«شبه عُراة».. ابنة عمرو دياب تنشر صور جريئة لها مع صديقتها

شاركت جنا دياب، نجلة الفنان عمرو دياب جمهورها على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» صورة من أحدث إطلالاتها.

جنا-عمرو-دياب-55-630x533


وظهرت جنا دياب في الصورة التي نشرتها بإطلالة جديدة بالأسود، حيث ارتدت قميصا وبنطلونا أسود اللون، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.


جنا عمرو دياب


وعلى الرغم من أن جنا دياب صغيرة السن، إلا أنها تتمتع بذوق وستايل خاص، حيث تعتمد على قطع الملابس الغريبة والمثيرة والجريئة في الكثير من الأحيان.


نتيجة بحث الصور عن جنا عمرو دياب


وجاءت التعليقات بالسخرية والغضب من ملابس جنا كالآتي: «ربنا يشفيكي انتي مش طبيعية»، وقال آخر: «البنت دى لو كان ابوها وامها من الفقراء.. كان شكلها هايبقى عامل ازاى بس»، وأضاف: «بقيتى شبه عبدة الشيطان انتى واخواتك اعوذ بالله».

نتيجة بحث الصور عن جنا عمرو دياب


وقال أحد متابعيها: «فين صورة بابا مش على الحائط ليه دا اهم منهم كلهم»، وأضافت متابعة أخرى: «ربنا يسامحنى شكلكم وحش خالص.. غيرو اللوك ده وبينوا شوية براءة البنات على وشوشكم».

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هكذا علق محمد هنيدي ساخرًا على صورة تامر حسني في الجيم ومظهره الجديد في فيلم " كل سنة و انت طيب"..!. حدث في الأردن.. رجل يطلق زوجته بسبب زواج تيم حسن من المصرية وفاء الكيلاني .. و سر الفيس بوك الذي كشفته له شقيقته ابنة ماجد المصرى تشعل مواقع التواصل بملابسها (صورة) بعد إيقافها رسميا من الغناء في مصر .. صدمة جمهور شيرين عبد الوهاب بعد إطلالتها الجريئة في دبي