فيديوهات فنية
١٨ يونيو ٢٠٢٠ ( 583 المشاهدات )
الإعلانات

شاهد ابن هشام سليم المتحول جنسيــ ــا يلفت الأنظار بظهوره الأول مع شقيقتيه في صورة عائلية

خطف نور ابن الفنان هشام سليم الأنظار بصورته العائلية التي جمعته مع والده وشقيقتيه، التي تعد أول لقطة تجمعهم سوياً بعد خضوعه لعملية التحول الجنسي.


شاهد ابن هشام سليم المتحول جنسيــ ــا يلفت الأنظار بظهوره الأول مع شقيقتيه في صورة عائلية


نشر نور ابن هشام سليم صورة عفوية جمعته مع والده وشقيقتيه وعلق عليها قائلاً: "الحبايب"، لتنهال عليه التعليقات التي تتغزل بجمال عائلته، وتدعوا لهم أن يديم الله عليهم الضحكة.

وتعد هذه الصورة أول ظهور عائلي لابن هشام سليم مع شقيقتيه بعد إجرائه عملية تحول جنسي، فسبق وأن أطل مع والده الفنان المصري في لقاء تليفزيوني أثناء وجودهما في الجونة، ولكن هذه اللقطة هي الأولى التي تجمعه مع أختيه زين وقسمت.


شاهد ابن هشام سليم المتحول جنسيــ ــا يلفت الأنظار بظهوره الأول مع شقيقتيه في صورة عائلية


وكان هشام سليم أحدث دوياً عندما أعلن بصراحة عن إجراء ابنته نورا عملية تصحيح جنسي لتصبح رجلاً يدعى نور، وذلك خلال لقائه في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، مؤكداً على حبه ودعمه الكامل لابنه وأنه من واجبه أن يسانده في قراره طالما سيحقق له السعادة.

وأكد هشام سليم دعمه الكامل لابنه في أول لقاء تليفزيوني جمع بينهما عندما قال له أمام الكاميرا: "أنت إبني وأنا اللي جبتك للدنيا، وأنا بدعمك في أي حاجة ولازم أقف جنبك..ولو أي حاجة حصلت أنا موجود علشانك".

وهنا رد نور ابن هشام سليم على حب ودعم والده قائلاً: "شكراً يا بابي، لولاك مكنتش أنا هنا وأه كلنا بنغلط وفي مشاكل بينا ساعات، أنت أبويا وهتفضل أبويا مهما حصل".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد هجوم شقيقها عليها.. رد فعل صادم من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى الفلكى "محمد فرعون" الذى تنبأ بوفاة الفنان محمود عبد العزيز يتنبأ فى بما سيحدث للفنان عادل امام من فاجعة فى 2017 الراقصة دينا تخرج عن صمتها و تكشف عن الرئيس العربي الوحيد الذي لم ترقص أمامه .. مفاجأة كبرى .. تعرف على التفاصيل .. شبيهة ليلى علوي تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. والفنانة تعلّق.. شاهد