أخبار العالم
٢٨ سبتمبر ٢٠١٨ ( 880 المشاهدات )
إعلانات

الكاف توقع ثلاث عقوبات على النادي الأهلي المصري بسبب هتافات جماهيره المسيئة ضد تركي آل الشيخ


أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ( CAF) أول عقوبة ضد النادي الأهلي المصري على خلفية ما بدر من جماهير الفريق ضد رئيس هيئة الرياضة السعودية المستشار تركي آل الشيخ. وتضمنت العقوبة الصادرة اليوم الخميس حرمان النادي الأهلي من جماهيره مباراتين وتغريمه بمبلغ 20 ألف دولار، كما سيتم إخضاع جمهور الأهلي إلى جلسات تثقيفية.

ووفقاً للقرار الاتحاد الإفريقي، فإن جماهير الأهلي المصري لن تتمكن من حضور مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري، والتي تقام في الثاني من أكتوبر المقبل. وكانت الهتافات المسيئة التي أطلقتها الجماهير خلال مباراة هوريا الغيني نهاية الأسبوع الماضي ضد آل الشيخ، أثارت استياءً ورفضاً واسعاً في الأوساط المصرية والسعودية.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد أخطر إمرأة سعودية تعمل في أخطر مهنة لا يمكن أن تعمل بها سيدة .. حيث تربى الثعابين وتبيعها من أجل كسب المال و لقمة العيش !! معتز مطر يكشف عن فضيحة المكالمة السرية بين مرتضى منصور و الفنانة معالي زايد و لماذا هدد مرتضى بكشف السيديهات الجنسية للمخرج خالد يوسف بالفيديو اكتشف أشياء نادرة في حياة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان .. صور نادرة له في مراحل مختلفة من حياته تنشر لأول مرة عااجل : شاهد بالفيديو كيف كان رد فعل الحضور داخل قاعة #المحكمة أثناء النطق بالحكم التاريخي في قضية #تيران_و_صنافير . يا فرحة المصريين .؟ و لكن كيف تستقبل السعودية هذا الحكم التاريخي ..؟.