أخبار العالم
28 سبتمبر 2018 ( 878 المشاهدات )
إعلانات

الكاف توقع ثلاث عقوبات على النادي الأهلي المصري بسبب هتافات جماهيره المسيئة ضد تركي آل الشيخ


أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ( CAF) أول عقوبة ضد النادي الأهلي المصري على خلفية ما بدر من جماهير الفريق ضد رئيس هيئة الرياضة السعودية المستشار تركي آل الشيخ. وتضمنت العقوبة الصادرة اليوم الخميس حرمان النادي الأهلي من جماهيره مباراتين وتغريمه بمبلغ 20 ألف دولار، كما سيتم إخضاع جمهور الأهلي إلى جلسات تثقيفية.

ووفقاً للقرار الاتحاد الإفريقي، فإن جماهير الأهلي المصري لن تتمكن من حضور مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري، والتي تقام في الثاني من أكتوبر المقبل. وكانت الهتافات المسيئة التي أطلقتها الجماهير خلال مباراة هوريا الغيني نهاية الأسبوع الماضي ضد آل الشيخ، أثارت استياءً ورفضاً واسعاً في الأوساط المصرية والسعودية.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالصور .. كاااااااااااارثة .."ثعبان في وجبة دجاج" تثير الفزع والاشمئزاز عند الشعب السعودي و تتسبب في إغلاق احد اكبر المطاعم بالسعودية عاجل: تعرف على أول إجراء من السعودية ضد مصر ردًا على حكم تيران وصنافير صدمة وفد إسرائيل من كلمة أمير قطر في الأمم المتحدة.. ورد فعل غريب جدا .. الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير