فيديوهات فنية
07 نوفمبر 2018 ( 104 المشاهدات )
إعلانات

النيابة تستعلم عن حالة زوجة محمد رمضان الصحية للتحقيق معها في حادثة سيارتها التي تسببت في وفاة شاب سوداني

صورة ذات صلة

استعلمت نيابة إمبابة وكرداسة، عن الحالة الصحية لزوجة الفنان محمد رمضان وثلاثة آخرين أصيبوا جميعهم فى  حادث مرورى على الطريق الدائرى، تمهيدا لسؤالهم حول الواقعة.
 
 
 وكشفت تحقيقات النيابة، أن  قائد السيارة  التى  كانت تستقلها زوجة " رمضان " تسببت في وفاة قائد سيارة أخرى " سوداني الجنسية" بعدما اصطدم بيه أعلى الطريق الدائرى. 
 
وأشارت التحقيقات،  أن" ع. ال .أ "  سائق الفنان محمد رمضان، كان يستقل سيارة ملاكي بصحبة زوجة "رمضان" وصديقتها، وأثناء سيرهم اصطدم بسيارة أخرى كان يستقلها" س .ب "  سوداني الجنسية، وفتاتان أخريان وهم " أ .ن " ، " و .ر " جميعهم في العقد الثالث من العمر .
 
أضافت التحقيقات أن الحادث أسفر عن مقتل السائق سوداني الجنسية بالإضافة لمرافقتيه تايلانديتي الجنسية، وإصابة زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها بإصابات طفيفة.
 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيديو: مايا دياب ممنوعة من دخول أمريكا مدى الحياة.. وتناشد ترامب! فيفي عبده تصطدم جمهورها بتعليقها على مشكلة غلاء البنزين .. و ذهول بسبب زغزودتها للرئيس السيسي ..! .. شاهد ما حدث .... هل تذكرون الطفلة الشقية في فيلم الحفيد...شاهدوا كيف أصبح شكلها بعد مرور 43 عاماً...وشاهد أزواج ميرفت أمين السبعة الفنان هشام سليم يصرخ في الصحفيين و يمنعهم من الدخول الى مسجد مصطفى محمود لتغطية جنازة عمه الراحل طارق سليم