فيديوهات فنية
٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ ( 126 المشاهدات )
إعلانات

النيابة تستعلم عن حالة زوجة محمد رمضان الصحية للتحقيق معها في حادثة سيارتها التي تسببت في وفاة شاب سوداني

صورة ذات صلة

استعلمت نيابة إمبابة وكرداسة، عن الحالة الصحية لزوجة الفنان محمد رمضان وثلاثة آخرين أصيبوا جميعهم فى  حادث مرورى على الطريق الدائرى، تمهيدا لسؤالهم حول الواقعة.
 
 
 وكشفت تحقيقات النيابة، أن  قائد السيارة  التى  كانت تستقلها زوجة " رمضان " تسببت في وفاة قائد سيارة أخرى " سوداني الجنسية" بعدما اصطدم بيه أعلى الطريق الدائرى. 
 
وأشارت التحقيقات،  أن" ع. ال .أ "  سائق الفنان محمد رمضان، كان يستقل سيارة ملاكي بصحبة زوجة "رمضان" وصديقتها، وأثناء سيرهم اصطدم بسيارة أخرى كان يستقلها" س .ب "  سوداني الجنسية، وفتاتان أخريان وهم " أ .ن " ، " و .ر " جميعهم في العقد الثالث من العمر .
 
أضافت التحقيقات أن الحادث أسفر عن مقتل السائق سوداني الجنسية بالإضافة لمرافقتيه تايلانديتي الجنسية، وإصابة زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها بإصابات طفيفة.
 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالشورت الجينز والجاكيت الجلد.. شاهد أول صور لدينا بعد رجوعها من العمرة صدمت بها مواقع التواصل الاجتماعي شاهد بالفيديو أبناء الفنانين الذين يمنعونهم من الظهور نهائيا أمام الكاميرات .. و من هو أجمل ابن من أبناء الفنانين شاهد عصبية فيفي عبده بسبب علا رشدي لما قررت تعلمها الرقص "هرزعك بالطربيزة دي في وشك" أحمد حلمي يوجه لوالدته رسالة مؤثرة تبكي متابعيه وينشر صورته معها