فيديوهات فنية
07 نوفمبر 2018 ( 118 المشاهدات )
إعلانات

النيابة تستعلم عن حالة زوجة محمد رمضان الصحية للتحقيق معها في حادثة سيارتها التي تسببت في وفاة شاب سوداني

صورة ذات صلة

استعلمت نيابة إمبابة وكرداسة، عن الحالة الصحية لزوجة الفنان محمد رمضان وثلاثة آخرين أصيبوا جميعهم فى  حادث مرورى على الطريق الدائرى، تمهيدا لسؤالهم حول الواقعة.
 
 
 وكشفت تحقيقات النيابة، أن  قائد السيارة  التى  كانت تستقلها زوجة " رمضان " تسببت في وفاة قائد سيارة أخرى " سوداني الجنسية" بعدما اصطدم بيه أعلى الطريق الدائرى. 
 
وأشارت التحقيقات،  أن" ع. ال .أ "  سائق الفنان محمد رمضان، كان يستقل سيارة ملاكي بصحبة زوجة "رمضان" وصديقتها، وأثناء سيرهم اصطدم بسيارة أخرى كان يستقلها" س .ب "  سوداني الجنسية، وفتاتان أخريان وهم " أ .ن " ، " و .ر " جميعهم في العقد الثالث من العمر .
 
أضافت التحقيقات أن الحادث أسفر عن مقتل السائق سوداني الجنسية بالإضافة لمرافقتيه تايلانديتي الجنسية، وإصابة زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها بإصابات طفيفة.
 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالصور: مشاهير تعرضوا للنقد بسبب صورهم على إنستقرام .. آخرهم هنا شيحة..! عادل امام يتعرض لموقف محرج أثناء تصويته في الانتخابات بعد صراخ مواطن في اللجنة بسبب مداعبة الفنان للموظفة محمد رشاد يفتح النارعلى ريهام سعيد :"مصادرك ضعيفة.. و هذه حقيقة حالة مي الصحية .. ويكشف حقيقة الوضع الحالي مع عروسته .. عشان تتفرج على «فيفى» وهى بترقص النهارده في راس السنة ادفع 3 آلاف جنيه