فيديوهات فنية
٠٧ نوفمبر ٢٠١٨ ( 254 المشاهدات )
الإعلانات

النيابة تستعلم عن حالة زوجة محمد رمضان الصحية للتحقيق معها في حادثة سيارتها التي تسببت في وفاة شاب سوداني

صورة ذات صلة

استعلمت نيابة إمبابة وكرداسة، عن الحالة الصحية لزوجة الفنان محمد رمضان وثلاثة آخرين أصيبوا جميعهم فى  حادث مرورى على الطريق الدائرى، تمهيدا لسؤالهم حول الواقعة.
 
 
 وكشفت تحقيقات النيابة، أن  قائد السيارة  التى  كانت تستقلها زوجة " رمضان " تسببت في وفاة قائد سيارة أخرى " سوداني الجنسية" بعدما اصطدم بيه أعلى الطريق الدائرى. 
 
وأشارت التحقيقات،  أن" ع. ال .أ "  سائق الفنان محمد رمضان، كان يستقل سيارة ملاكي بصحبة زوجة "رمضان" وصديقتها، وأثناء سيرهم اصطدم بسيارة أخرى كان يستقلها" س .ب "  سوداني الجنسية، وفتاتان أخريان وهم " أ .ن " ، " و .ر " جميعهم في العقد الثالث من العمر .
 
أضافت التحقيقات أن الحادث أسفر عن مقتل السائق سوداني الجنسية بالإضافة لمرافقتيه تايلانديتي الجنسية، وإصابة زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها بإصابات طفيفة.
 

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

نجوم ومشاهير وأشخاص تحدوا الله...شاهد ماذا كانت النتيجة...وكيف كانت نهايتهم عبرة لمن لا يعتبر ..استغفر الله العظيم عقب ظهورهما في مسلسل "ليه لأ".. من هما دينا مراجيح ويوسف جو؟ هل مات الفنان حمدي أحمد منتحرا ..؟. شاهد آخر صورة له على سرير المرض قبل وفاته بلحظات بالصور رسميا .. رامز جلال يعلن عن برنامجه الجديد في شهر رمضان .. و يشوّق جمهوره بصورة جديدة من البرنامج وتعليق