الاكثر شعبية الجديد

فيديو: مايا دياب ممنوعة من دخول أمريكا مدى الحياة.. وتناشد ترامب!

17 فبراير 2017 98 المشاهدات
إعلانات
كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب أنها ممنوعة من دخول الولايات المتحدة الأمريكية وتم إبلاغها بذلك.
قالت مايا دياب أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “منا وجر” عبر شاشة MTV: “أخبرتني السفيرة الأمريكية بلبنان بأنني ممنوعة من دخول أمريكا مدى الحياة، والسبب هو دعمي للإرهاب”.

وتوجهت مايا دياب بتغريدة مباشرة إلى الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مطالبة إياه بالسماح لها بدخول الولايات المتحدة، هي الممنوعة منذ نحو ثلاث سنوات من دخولها، بتهمة “الإرهاب”، مؤكدة أنّها مظلومة فيما يخص هذا الأمر وانتظرت من ترامب الرد على تغريدتها قائلة: “يمكن يرد”.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

كيف تحضر تصوير مسلسل (عائلة زيزو) للفنان أشرف عبد الباقي ..؟. الفنان محمد رمضان "الأسطورة" يشارك في فرح مساعده محمد سعيد ..لكن المعازيم اهتموا بالفنان و راحت عالعروسة عاجل : خبر محزن جدا عن الفنان محمود عبدالمغني و زوجته و أبناءه يصدم جمهوره .. لا حول و لا قوة الا بالله 3 نجمات شهيرة في عالم الفن تزوجوا من وزير الداخلية السابق حبيب العدلى سرا خوفا من الحبس تعرف على وصية الفنانة الراحلة سامية جمال الأخيرة.. وما الذى حدث مع حارس مدفنها قبل وفاتها عام 1994 عندما ذهبت الى مدفنها فجأة لرؤيته ..؟. مرتضى منصور يسب محمد رمضان في عزاء الراحل محمود عبدالعزيز و الأسطورة يرد عليه بشكل ناري من صفحته بالفيس بوك شاهد بالفيديو أبناء الفنانين الذين يمنعونهم من الظهور نهائيا أمام الكاميرات .. و من هو أجمل ابن من أبناء الفنانين بالفيديو... شاهد لحظة سقوط شعر الإعلامية ريهام سعيد على الهواء مباشر و الذي أثار ضجة في مواقع التواصل و أغضب ريهام سعيد بشدة الراقصة سهير زكى و التي اشتهرت أنهاراقصة الملوك ... تعرف على زوجها وسبب غضب أم كلثوم منها...!!