الاكثر شعبية الجديد

فيديو: مايا دياب ممنوعة من دخول أمريكا مدى الحياة.. وتناشد ترامب!

17 فبراير 2017 83 المشاهدات
إعلانات
كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب أنها ممنوعة من دخول الولايات المتحدة الأمريكية وتم إبلاغها بذلك.
قالت مايا دياب أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “منا وجر” عبر شاشة MTV: “أخبرتني السفيرة الأمريكية بلبنان بأنني ممنوعة من دخول أمريكا مدى الحياة، والسبب هو دعمي للإرهاب”.

وتوجهت مايا دياب بتغريدة مباشرة إلى الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مطالبة إياه بالسماح لها بدخول الولايات المتحدة، هي الممنوعة منذ نحو ثلاث سنوات من دخولها، بتهمة “الإرهاب”، مؤكدة أنّها مظلومة فيما يخص هذا الأمر وانتظرت من ترامب الرد على تغريدتها قائلة: “يمكن يرد”.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

وأخيرا .. تخرج النجمة شريهان عن صمتها و تكشف عن الشخص الحقيقي المسئول عن منع زواجها من جمال مبارك .و تؤكد سوزان مبارك لا دخل لها بمنع زواجي و لم تدبر لقتلي .. اليكم التفاصيل المثيرة .. كاميليا جميلة الجميلات اللغز المحير و عمره 63 عاما وما هي علاقاتها بالموساد الاسرائيلى وعشيقها الملك فاروق ؟ و من هو القاتل الحقيقي لهذه الجميلة ؟ت اسلام محي يقلد الرئيس عبدالفتاح السيسي بحرفية شديدة أثارت دهشة الإعلامي عمرو الليثي شاهد اغرب المواقف التي حدثت فى الاعلام المصرى والعربى على الهواء مباشرة وتسبب فى صدمة المذيعين والمشاهدين..! حفل زفاف أوس أوس نجم مسرح مصر والذي ضم نجوم مصر و العالم العربي .. الفنانة #انتصار لثاني مرة على التوالي تثير ضجة بسبب تصريحاتها الغريبة، وتشعل غضب جميع السيدات #المصرية والعالم #العربي :O شاهد ماذا قالت لأزواج السيدات المصرية شاهد بالفيديو: فنان مصري شهير يقوم بشراء قميص ميسي بمبلغ نصف مليون جنيه.. تعرف على السبب الذي دفعه لشراء القميص ..؟. الفنان #بيومي_فؤاد يتحدث بكل فخر و يكشف لأول مرة عن #مهنة_والده المتواضعة جدا...فماذا يعمل ياترى ؟ ..حقيقي انسان وفنان تعرف على الفنانة المشهورة التي طلب الرئيس معمر القذافي من الوزير صفوت الشريف أن يشتري أفلامها السرية في المخابرات بمبلغ 100 مليون دولار