الاكثر شعبية الجديد

فيديو: مايا دياب ممنوعة من دخول أمريكا مدى الحياة.. وتناشد ترامب!

17 فبراير 2017 109 المشاهدات
إعلانات
كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب أنها ممنوعة من دخول الولايات المتحدة الأمريكية وتم إبلاغها بذلك.
قالت مايا دياب أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “منا وجر” عبر شاشة MTV: “أخبرتني السفيرة الأمريكية بلبنان بأنني ممنوعة من دخول أمريكا مدى الحياة، والسبب هو دعمي للإرهاب”.

وتوجهت مايا دياب بتغريدة مباشرة إلى الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مطالبة إياه بالسماح لها بدخول الولايات المتحدة، هي الممنوعة منذ نحو ثلاث سنوات من دخولها، بتهمة “الإرهاب”، مؤكدة أنّها مظلومة فيما يخص هذا الأمر وانتظرت من ترامب الرد على تغريدتها قائلة: “يمكن يرد”.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

لن تصدق من هي ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي و التي أخفتها عن الجميع ..؟ بسبب شكلها و الذي يجعلك تندهش من أنها ابنه رجاء الجداوي هل تذكرون الطفل الذي مثل في دور ابن الفنان نور الشريف في مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " ...؟ شاهدوا كيف أصبح شكله اليوم كاميليا جميلة الجميلات اللغز المحير و عمره 63 عاما وما هي علاقاتها بالموساد الاسرائيلى وعشيقها الملك فاروق ؟ و من هو القاتل الحقيقي لهذه الجميلة ؟ت أول تعليق من النجمة زينة بعد قيام احدى المشاهدات بضربها بالشبشب بسبب دورها في مسلسل لأعلى سعر ...! أول تعليق من الفنان الكبير كاظم الساهر بعد سخرية الفنان احمد حلمي منه ..؟.. و كيف علق على افلام احمد حلمي. ...؟ الفنان هشام سليم يصرخ في الصحفيين و يمنعهم من الدخول الى مسجد مصطفى محمود لتغطية جنازة عمه الراحل طارق سليم شاهدوا جمال زوجة محمد رمضان الثانية في حفل سحور مسرحيته أهلا رمضان ..وتصرفها الغريب مع شقيقة محمد رمضان جهات متخصصة تصدر قرارها في غناء عاصي الحلاني في مطعمه بمدينة جدة .. شاهد صور حصرية لمطعم عاصي في جدة هويدا بنت النجمة الراحلة صباح باحدث صور...سوف تدهشكم وشاهدوا ابن صباح وأزواجها التسعة ورحلة حياتها وصور نادرة لها