الاكثر شعبية الجديد

فيديو: مايا دياب ممنوعة من دخول أمريكا مدى الحياة.. وتناشد ترامب!

17 فبراير 2017 75 المشاهدات
إعلانات
كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب أنها ممنوعة من دخول الولايات المتحدة الأمريكية وتم إبلاغها بذلك.
قالت مايا دياب أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “منا وجر” عبر شاشة MTV: “أخبرتني السفيرة الأمريكية بلبنان بأنني ممنوعة من دخول أمريكا مدى الحياة، والسبب هو دعمي للإرهاب”.

وتوجهت مايا دياب بتغريدة مباشرة إلى الرئيس الأميركي دونالد ترامب، مطالبة إياه بالسماح لها بدخول الولايات المتحدة، هي الممنوعة منذ نحو ثلاث سنوات من دخولها، بتهمة “الإرهاب”، مؤكدة أنّها مظلومة فيما يخص هذا الأمر وانتظرت من ترامب الرد على تغريدتها قائلة: “يمكن يرد”.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شيرين تهاجم عمرو دياب في فرح عمرو يوسف و كنده علوش و تصفه قائلة خلاص راحت عليك و كبرت في السن حكاية العلقة السخنة التي ضربتها زينات صدقي للمطرب عبدالعزيز محمود أمام الجميع علشان أهانها و شتمها .. فعلمته الأدب لن تصدق من هي ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي و التي أخفتها عن الجميع ..؟ بسبب شكلها و الذي يجعلك تندهش من أنها ابنه رجاء الجداوي الفنان محمد رمضان "الأسطورة" يشارك في فرح مساعده محمد سعيد ..لكن المعازيم اهتموا بالفنان و راحت عالعروسة عقد قران ابنة الفنان أحمد صيام وسط حضور كبير من المشاهير و النجوم .. وأول ظهور للجميلة إيمي سمير غانم بعد زواجها من الفنان حسن الرداد بالفيديو.. شاهد تفاصيل خناقة انتصار مع حبيبة مذيعة برنامج "نفسنة" وانسحاب الثانية على الهواء مباشرة بعد كلام انتصار الجارح جدا .. غادة عبدالرازق تنشر فيديو لها مع ابنتها روتانا تغنيان "سكت" لمصطفى حجاج و هما في السيارة متجهين الى التصوير طليقة حسين فهمي المصرية تشن عليه هجوم ناري بعد أن منع زوجته السعودية الكفيفة من السفر و كيف اقنع الخادمة برعب زوجته الكفيفة ؟ و ما هو الطلب الغريب الذي طلبته منه ؟ لن تصدق نحافة الفنانة شيماء سيف من 4 سنين فقط...وما هو سبب زيادة الوزن..؟ ...شاهد صور نادرة لها و هي رشيقة ..مفاجأة