فيديوهات فنية
٠٧ أكتوبر ٢٠١٩ ( 1333 المشاهدات )
إعلانات

لن تصدق كيف أصبح شكل بطلة “تيتانيك” في عيد ميلادها الـ 44 (صور)

رغم مرور أكثر من ربع قرن على عرض الفيلم الشهير “تيتانيك”، إلا أن شخصية روز لا تزال عالقة في أذهان الجميع.

وفي هذا الصدد وبعد غياب تألقت الفنانة الأمريكية كيت وينسلت بطلة فيلم “تايتنك”، بإطلالات جذابة وأنيقة ودائما ما تختار اللون الأسود الذي يدل على الفخامة والأناقة في مناسبتها والتي تبلغ من العمر 44 عاما.

وبمناسبة عيد مولدها سوف نعرض لكم مجموعة إطلالات مختلفة لبطلة فيلم تايتنك، والتي لا تتكلف فى اختيار ملابسها بل ترتدي ما يناسب جسمها وما يبرز جمالها.

وتعتمد كيت وينسلت على ميكب هادئ وخفيف مناسب لبشرتها مع أحمر شفاه باللون الأحمر وقليلًا ما تضع البلاشر الذي يضيف رونقًا لإطلالتها.

 

وتنال إطلالاتها إعجاب متابعيها، ولا تتكلف في اختيار تسريحة شعرها بل تختار ما يناسب إطلالتها وتحب ترك شعرها بشكل انسيابي أنيق.

وتختار مجموعات رقيقة من الإكسسوارات التي تدعم وتلائم إطلالتها فتنسق مجموعة من الأساور الرقيقة مع خاتم بسيطة، و قلادة مع خاتم هكذا.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

لأول مرة زوجة وائل جسار تخطف الأنظار بهذه الإطلالة (صورة) لن تصدق ماذا وجد حارس المقبـرة عندما فتح قبـر علاء ولي الدين !! مفاجأه مذهله !!!! بالصور ... شاهد كيف أصبح مشاهير العالم مع مرور السنوات بعد أن تغيرت ملامحهم بمناسبة تحدى الـ10 سنين .. قصف جبهة متبادل بين مصطفى خاطر وأمير كرارة