الاكثر شعبية الجديد

بسبب الجفاف .. رجل شجاع يخاطر بحياته لكي يسقى ثعبان الكوبرا من زجاجة ماء مثل البشر .. و الجماهير تصفق له بعد أنقاذه حياة الثعبان الملك ..

31 مارس 2017 241 المشاهدات
إعلانات


بسبب الجفاف .. رجل شجاع  يخاطر بحياته لكي يسقى ثعبان الكوبرا من زجاجة ماء مثل البشر .. و الجماهير تصفق له بعد أنقاذه حياة الثعبان الملك .. 


التقطت عدسات الكاميرا لقطة درامية .. قام فيها رجل شجاع بانقاذ حياة الثعبان القاتل الفتاك من الموت 


بينما كان هناك رجل آخر يمسك بذيل الكوبرا ، في حال انها قررت ان تهاجم بعد أن تشرب  و ترتوي .

إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد خنجر الفرعون الصغير توت عنخ امون و الذي حير العلماء بشدة ..!! و هل الخنجر صنع بالفعل في الفضاء ؟ و هل أتى من كوكب آخر ؟! أغرب حفل زفاف بين طفل عمره 9 سنوات و سيدة عمرها 61 عاما .. و مشاهد تقشعر الأبدان اتحداك لو شفتها قبل كده شاهد السيدة التي شغلت الرأي العام في مختلف أنحاء العالم منا انها حيرت العلماء، حيث عمرها الحقيقي 82 وتبدو في ال40 فقط .... هل تعرف ماهو السبب ؟ شاهد: ماذا عثر مواطن عندما فتح غطاء مكيف لاصلاحه ؟ فوجد أمامه كارثة حقيقية أفزعته فيديو..كانت هذه الأم تصور أطفالها عندما شاهدت فجأة شيئاً رهيباً، جمّد الدم في عروقها و كادت أن يغمى عليها .." .. حقيقي شئ مخيف جدا ..كاميرا مراقبة تصور شبح حقيقي يظهر ليلا ويتحرك بكل حرية في داخل صيدلية بمصر كان الغرباء ينظرون الى طفلتها ..ولكن عندما اقترب رجل من هذه الأم ليقول لها شيئا...انفجرت بالبكاء !! بعد ذلك شاهد بالفيديو مدينة الجن العجيبة جدا و هي عبارة عن 11 طابق تحت الأرض - والتي بقيت لغز كبير و مازالت تحير العلماء حتى اليوم شاهد: ماذا عثر مواطن عندما فتح غطاء مكيف لاصلاحه ؟ فوجد أمامه كارثة حقيقية أفزعته