الاكثر شعبية الجديد

بسبب الجفاف .. رجل شجاع يخاطر بحياته لكي يسقى ثعبان الكوبرا من زجاجة ماء مثل البشر .. و الجماهير تصفق له بعد أنقاذه حياة الثعبان الملك ..

31 مارس 2017 342 المشاهدات
إعلانات


بسبب الجفاف .. رجل شجاع  يخاطر بحياته لكي يسقى ثعبان الكوبرا من زجاجة ماء مثل البشر .. و الجماهير تصفق له بعد أنقاذه حياة الثعبان الملك .. 


التقطت عدسات الكاميرا لقطة درامية .. قام فيها رجل شجاع بانقاذ حياة الثعبان القاتل الفتاك من الموت 


بينما كان هناك رجل آخر يمسك بذيل الكوبرا ، في حال انها قررت ان تهاجم بعد أن تشرب  و ترتوي .

إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو ..ظهور اغرب سمكة قرش في العالم على شكل انسان ..في احد الأسواق التركية و قد سببت الرعب لجميع من شاهدها من رواد السوق ...سبحان الله ذهب رجل الى قبر ابنته الوحيدة ليلا بعد أن شاهد في منامه حلم افزعه ...!... لن تصدقوا ما حدث عندما ذهب هناك ... شاهدوا الآن .. شاهد أذكي مجرم عرفه التاريخ .. و كيف استطاع الهرب بسهولة ممن يلاحقونه و يحاولون الامساك به . أغرب 10 حمامات فى العالم , لن تصدق أنها موجودة حقاً .. !! شئ عجيب جدا شاهد بالفيديو رد فعل فتاة عندما شاهدت حيوان كلب البحر الضخم و هو يسبح بجانبها في البحر طالب يشترى كنبة انتريه وعند الجلوس عليها اكتشف بداخلها شيئ لم يتوقعه أحد مفاجأة فتاة صغيرة تقوم بصيد السمك بطريقة مذهلة في كمبوديا و قد أدهشت العالم من عبقريتها شاهد بالفيديو: رجل فقيريشتري صندوقاً من “الزل”في الرياض ولكن ....يعثر في داخل الصندوق على 50 ألف ريال.. شاهد ماذا فعل به؟ شاهد بالفيديو: فتاتان تقفزان هربا من أعلى سور مدرسة طوله 3 أمتار في الكويت.. و لكن احداهن تقع و تصاب و الأخرى ..؟.