الاكثر شعبية الجديد

بسبب الجفاف .. رجل شجاع يخاطر بحياته لكي يسقى ثعبان الكوبرا من زجاجة ماء مثل البشر .. و الجماهير تصفق له بعد أنقاذه حياة الثعبان الملك ..

31 مارس 2017 327 المشاهدات
إعلانات


بسبب الجفاف .. رجل شجاع  يخاطر بحياته لكي يسقى ثعبان الكوبرا من زجاجة ماء مثل البشر .. و الجماهير تصفق له بعد أنقاذه حياة الثعبان الملك .. 


التقطت عدسات الكاميرا لقطة درامية .. قام فيها رجل شجاع بانقاذ حياة الثعبان القاتل الفتاك من الموت 


بينما كان هناك رجل آخر يمسك بذيل الكوبرا ، في حال انها قررت ان تهاجم بعد أن تشرب  و ترتوي .

إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

لن تتخيل السبب الذي جعل شابة جميلة تعرض عذريتها للبيع مباشرة على الهواء في مقابل مليون يورو ..؟.. وما هو موقف عائلتها منها.؟. أغرب الكلمات التي نطق بها أشهر السفاحين قبل لحظات من إعدامهم عقابا لهم على جرائمهم البشعة شاب يجد تمثال فرعوني صغير وعندما يحركه تحدث المفاجأة التي صدمته و أصابته بالذهول هل تعلم ما هي قصة هذه الصور المؤلمة التي نشرتها الشرطة وصدمت بها العالم ؟ ... أجساد موتى ترفض أن تتحلل وظلت على حالتها و هي حية منذ مئات السنين ! تعرف عليهم و أساب هذه الظاهرة العجيبة.. سبحان الله فيديو كارثي من الدرجه الاولي ، ثلاث أشخاص قامو بالتنقيب علي الآثار تحت منزلهم في اسيوط فلن تصدق ماذا حدث لهم هذه قصة صورة الخادمة الصغيرة و التي أشعلت مواقع التواصل .. حيث كانت تجلس بمفردها ومن دون أي طعام في طاولة داخل كبرى المطاعم شاهد بالفيديو الطفل الفلسطيني المعجزة ... و الذي ينطق باسم الله و عمره شهر واحد و يكف عن البكاء عند سماعه القرآن الكريم.. شاب وضع كاميرا بجوار والده المسن ليطمئن عليه أثناء تواجده في العمل ..و لكن حدثت كارثة و اكتشف الشاب شئ رهيب جدا ..