فيديوهات فنية
٣٠ أغسطس ٢٠٢٠ ( 2538 المشاهدات )
الإعلانات

صـ ـور صـ ـادمـ ـه للـ ـزعـ ـيم ” عـ ـادل إمـ ـام ” وتـ ـدهـ ـور حـ ـالـ ـته الصحـ ـيه بـ ـشـ ـكل مـ ـلحـ ـوظ

نشرت الممثلة السورية سوزان نجم الدين، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام” صورة لها إلى جانب الممثل المصريّ عادل إمام.
وظهر الفنان المصري بنحافة ملحوظة، كما بدت ملامح التعب والتقدم في السن واضحة على وجهه.

وعلّقت نجم الدين على الصورة، وكتبت: “مع الزعيم عادل إمام وحوار عميق وممتع بين الفن والثقافة والوطن. مساكن حب وحياة”.
وانهالت تعليقات محبّي الفنان عادل إمام ، الذين اعتبروا أن هذه الصورة مفبركة، فيما أكّد البعض أنّ هذه الصورة حقيقية، نظراً لسنّ إمام وظهوره ومن دون ماكياج ومن دون استخدام الفوتوشوب.

وترددت انباء ان الفنان الكبير تبرع بثروته للدوله لبناء المشروعات القوميه وذلك بسبب تدهور فى حالته الصحيه بشكل كبير واختفاءه التام عن الشاشه واى لقاء إعلامى .

وقد ظل عادل إمام لعقود عديدة فارس السينما العربية الأول ونجم الشباك الأوحد والممثل الأكثر تأثيرًا في خريطة الإيرادات، بحيث يمكننا القول إن الزعيم تربّع على عرش السينما في الربع قرن الأخير بلا منافس يهز كرسي العرش السينمائي من تحته.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

في حفل زفاف شقيقتها الصغرى .. شيرين تغني مع بوسي وابنتيها ترقصان مع حسام حبيب شاهد ماذا فعل الفنان الهندي الكبير سلمان خان عندما سمع الآذان في أثناء تكريم .. و ماذا طلب الفنان الكبير من الرجل الذي يمسك الميكروفون ..؟.. هند صبري بـ"الإسدال" وعمرو يوسف يحمل النعش.. 50 صورة مثيرة من جنازة والدة يسرا الموت يفجع الفنان الكبير محمد فؤاد في أغلى الناس