فيديوهات فنية
٠٧ مايو ٢٠١٩ ( 50 المشاهدات )
الإعلانات

خاص| ماذا قال شريف مدكور لجمهوره قبل دخول غرفة العمليات؟

وّجه الإعلامي شريف مدكور رسالة لجمهوره ومتابعيه، قبل إجراءه عملية جراحية لاستئصال ورم في القولون، مساء أمس الاثنين.

وأعلن مدكور أبريل الماضي، عن إصابته بورم في القولون، مؤكدًا تحديه للمرض، بعودته لتقديم حلقات برنامجه "4 شارع شريف" داخل استديوهات قناة "الحياة" الفضائية بمدينة الإنتاج الإعلامي.​


وقال مدكور في تصريحات خاصة لموقع " كلمة حب"، إنه "شاكر على دعم ودعاء" جمهوره له، متابعًا: "شكرًا إن في ناس افتكروني في الحرم والكعبة، ولما عرفت المرض كان وقت عيد القيامة، وكان في كمية مسيحيين كلموني وقالولي ولعنالك شمعة في الكنيسة ودعينا لك".

وأكمل مدكور: "الممثلة هيدي كرم بعتتلي أن في حد بلغها إنه عملي عمرة، كمية غير طبيعي، وأنا مش عايز في حياتي أكتر من كدة، وبحمد ربنا إني شُفت الحب ده، وإني صاحي وبتنفس وواعي وشايفه، لأن في ناس كتيرة بتشوف الحب ده، وبيفتكروها بعد ما بيتوفوا، وأنا محظوظ إني وأنا عايش وبتنفس إن ربنا وراني الحب ده".

ولقى الإعلامي شريف مدكور تضامنًا واسعًا، كما تلقى الكثير من رسائل الدعم من قبل الإعلاميين والفنانين، بعد إعلان إصابته بالمرض.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

ساويرس يهنى عمرو عبدالجليل بعيد ميلاده ،قائلا : " كل سنة و انت طيب يا شريكي " هل تذكرون الطفل رأفت ماهر” أشهر طفل في السينما و صاحب الدور البرئ في فيلم كراكون في الشارع .. شاهد كيف أصبح شكله ومهنته الآن..و من هو والده الفنان الشهير؟. بعد هجوم شقيقها عليها.. رد فعل صادم من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى بعد خبر اصابتها بكورونا .. شيرين تكشف تفاصيل خلافاتها الزوجية مع حسام حبيب