فيديوهات فنية
06 أكتوبر 2019 ( 720 المشاهدات )
الإعلانات

أول ظهور لزوجة خالد صالح وابنته.. وحالة من الجدل تجتاح فيسبوك بسبب إطلالاتهما (صور)

للمرة الأولى منذ وفاة الفنان خالد صالح، نشر الفنان أحمد خالد صالح نجل الفنان القدير الراحل صورة لاسرته مع شقيقته ووالدته وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى وتطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وذلك فى حفل تخرج شقيقته.

 


وظهر فى الصور التي نشرها الفنان الصاعد أحمد خالد صالح كل من أرملة الفنان الراحل خالد صالح وابنته وعلق احمد على الصور قائلا : “من أسعد أيام حياتى” وتلقى عديد من التعليقات الايجابية ولعل من ابرزها “ربنا يخليكو لبعض ويرحم والدكما”.

وكان أخر أعمال الفنان احمد خالد صالح مسلسل “ابو جبل” الذى عرض فى رمضان الماضى مع الفنان مصطفى شعبان وعائشة بن احمد ونجلاء بدر وتاليف محمد سيد بشير واخراج احمد صالح.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تذكرون المطرب الكبير محمد رشدي.. الأطباء نصحوه ببتر ساقه وابنه أصيب بشلل الأطفال.. حكايات نادرة من حياته أحمد فهمي يخرج عن صمته و يعلق على خناقاته المستمرة مع الجمهور وخاصة جمهور خطيبته هنا الزاهد هكذا ظهر عمرو دياب ودينا الشربيني في عيد ميلاد ابنة عمرو يوسف ( صور) الفنان هشام سليم يصرخ في الصحفيين و يمنعهم من الدخول الى مسجد مصطفى محمود لتغطية جنازة عمه الراحل طارق سليم