فيديوهات غرائب و عجائب
03 يونيو 2018 ( 137 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور.. “مصاصة دماء صغيرة” لدى عائلة بريطانية أصبحت أعجوبة .. تعرف على التفاصيل

شاهد.. “مصاصة دماء صغيرة” لدى عائلة بريطانية أصبحت أعجوبة .. تعرف على التفاصيل 


ولدت الطفلة البريطانية “لوسي بالمر” البالغة من العمر 3 سنوات بحالة غير طبيعية، فهي حسب وصف عائلتها وجيرانها لصحيفة الـ”ديلي ميل” لا تشبه الأطفال الآخرين إطلاقاً لإنها ولدت بعينين سوداء اللون، ولكن العين الثانية تغير لونها قليلا إلى الأزرق بتأثير الشمس والجلوكوما: المياه الزرقاء. والعينين الاثنتين بدون قزحية بسبب خلل نادر في الجينات أوقف نمو عينيها في رحم والدتها فولدت بدون قزحية في عينيها.
والعين اليمنى لـ”لوسي بالمر” لا تبصر أي شيء ، أما العين اليسرى فهي تمتلك قدرة ضئيلة على الرؤية بنسبة تتراح بين 20 و30% فقط ، لهذا هي لا تبصر الأشكال بشكل طبيعي وشبه عمياء، لأن عينيها غير قادرتين بدون قزحية على التحكم بكمية ضوء الشمس الذي يدخل عينيها، وعندما يصل ضوء الشمس إلى عينيها تتألم، وتصرخ من شدة الألم، لهذا عندما تضطر إلى الخروج في النهار تضع نظارات سوداء بمواصفات خاصة بها، تحجب الشمس عنها لحمايتها من الألم الذي تسببه الشمس لعينيها، وهي كمصاصوا الدماء تتألم وتبكي من الشمس وتريد النوم في النهار، وعندما يأتي الليل تهدأ وتتوقف عن البكاء حتى أطلق عليها والديها تحبباً ودعابة لقب: “مصاصة الدماء الصغيرة”، ويقولون للجيران وأفراد عائلتهم بفخر: “لدينا مصاصة دماء صغيرة”.



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فيديو| لن تصدق.. أب يعثر على أفعى سامة بين ألعاب ابنته الصغيرة ثري خليجي قام بإخفاء كاميرا في مطبخ منزله لمراقبة ما يحدث فيه .. فاكتشف كارثة تقوم بها الخادمة .. لا حول و لا قوة الا بالله .. هل تذكرون أقبح عروس في العالم ...؟.. لن تصدقوا كيف أصبحت اليوم بعد مرور 8 سنوات .. سبحان الله زوجان أصمان يسمعان بعضهما لأول مرة منذ 12 عامًا.. و لكن هكذا كانت مفاجأة الزوج لزوجته و التي كانت صدمة للزوجة