أخبار العالم
13 مارس 2017 ( 107 المشاهدات )
إعلانات

رونالدو يكشف عن انتظاره توأم من سيدة غير معروفة عن طريق التلقيح الصناعي .. و شاهد صورته مع طفله الأول

رونالدو يكشف عن انتظاره توأم من سيدة غير معروفة عن طريق التلقيح الصناعي .. و شاهد صورته مع طفله الأول 

للمرة الثانية.."رونالدو" أب لطفلين من أم مجهولة


ينتظر النجم العالمي  نجم ر نادي يال مدريد البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مولوداً جديدا للمرة الثانية، ولكن هذه المرة المولود من أم مجهولة اعلاميا وغير معروفة الهوية للصحافة ، حيث ذكرت الصحيفة الانجليزية "ذا صن"  أن رونالدو قد اختار امرأة مجهولة من قبل العائلة، والتي قد حملت منه عن طريق التلقيح الصناعي، وهي نفس  الطريقة  التى سبق و انجب بها طفله الأول "جونيور".

نتيجة بحث الصور عن كريستيانو رونالدو


ومن المنتظر هذه المرة قدوم توأم من الاطفال لللنجم العالمي رونالدو، حيث سيتم ميلادهما في العاصمة الإسبانية "مدريد" . وقد علق كريستيانو  قائلاً: " أنه قد حان الوقت ليكون لدى طفله الأول أخ جديد ".

صورة ذات صلة

و قد أضافت الصحيفة أن  كريستيانو رونالدو يواعد عارضة الأزياء الإسبانية "جورجينا رودريغز" والتي تبلغ من العمر 23 عاماً و ان كانت الاشاعات قد انطلقت عن مواعدته لعارض الازياء المغربي و علاقته به و قد يكون هذا سبب لجوء كريستيانو الى التلقيح الصناعي  من اجل الانجاب.

نتيجة بحث الصور عن كريستيانو رونالدو

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق رسمي من زوجة بشار الأسد بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان عاجل| رسميا ... إلغاء إجازة يوم السبت ومد ساعات العمل للعاملين بهذه الهيئة الحكومية.. اليكم التفاصيل لماذا يرقد الساحر التركي الشهير بمستشفى القصر العيني في مصر ..؟.. اعترافات قاتل جارته بكفر الشيخ: "استنيتها نص ساعة في الحمام تخلص سورة يس"