أخبار العالم
13 مارس 2017 ( 94 المشاهدات )
إعلانات

رونالدو يكشف عن انتظاره توأم من سيدة غير معروفة عن طريق التلقيح الصناعي .. و شاهد صورته مع طفله الأول

رونالدو يكشف عن انتظاره توأم من سيدة غير معروفة عن طريق التلقيح الصناعي .. و شاهد صورته مع طفله الأول 

للمرة الثانية.."رونالدو" أب لطفلين من أم مجهولة


ينتظر النجم العالمي  نجم ر نادي يال مدريد البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مولوداً جديدا للمرة الثانية، ولكن هذه المرة المولود من أم مجهولة اعلاميا وغير معروفة الهوية للصحافة ، حيث ذكرت الصحيفة الانجليزية "ذا صن"  أن رونالدو قد اختار امرأة مجهولة من قبل العائلة، والتي قد حملت منه عن طريق التلقيح الصناعي، وهي نفس  الطريقة  التى سبق و انجب بها طفله الأول "جونيور".

نتيجة بحث الصور عن كريستيانو رونالدو


ومن المنتظر هذه المرة قدوم توأم من الاطفال لللنجم العالمي رونالدو، حيث سيتم ميلادهما في العاصمة الإسبانية "مدريد" . وقد علق كريستيانو  قائلاً: " أنه قد حان الوقت ليكون لدى طفله الأول أخ جديد ".

صورة ذات صلة

و قد أضافت الصحيفة أن  كريستيانو رونالدو يواعد عارضة الأزياء الإسبانية "جورجينا رودريغز" والتي تبلغ من العمر 23 عاماً و ان كانت الاشاعات قد انطلقت عن مواعدته لعارض الازياء المغربي و علاقته به و قد يكون هذا سبب لجوء كريستيانو الى التلقيح الصناعي  من اجل الانجاب.

نتيجة بحث الصور عن كريستيانو رونالدو

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أغرب فعل لفتاتين أثناء صلاة عيد #الأضحى المبارك 2016. والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ، وتعليقات منتقدة لهذا التصرف الغريب من الفتيات أثناء #الصلاة نجل الحاجة زينب يروى تفاصيل إهانتها على يد طبيب بمستشفى الزقازيق الجامعى بالفيديو: ولأول مرة في تاريخ القضاء..متهم في قضية خطيرة يقوم بقذف القاضي بالحذاء في وجهه قائلاً له : “أسأل الله تعالى أن يشل أركانك” فيديو | لأول مرة تحدث لحظة ولادة #طفلة أثناء أداء والدتها فريضة #الحج بالأراضي #المقدسة وسبب تسميتها بهذا الاسم. تعرف على جنسيتها ولماذا والدها أطلق عليها هذا الاسم