الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

رونالدو يكشف عن انتظاره توأم من سيدة غير معروفة عن طريق التلقيح الصناعي .. و شاهد صورته مع طفله الأول

رونالدو يكشف عن انتظاره توأم من سيدة غير معروفة عن طريق التلقيح الصناعي .. و شاهد صورته مع طفله الأول 

للمرة الثانية.."رونالدو" أب لطفلين من أم مجهولة


ينتظر النجم العالمي  نجم ر نادي يال مدريد البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مولوداً جديدا للمرة الثانية، ولكن هذه المرة المولود من أم مجهولة اعلاميا وغير معروفة الهوية للصحافة ، حيث ذكرت الصحيفة الانجليزية "ذا صن"  أن رونالدو قد اختار امرأة مجهولة من قبل العائلة، والتي قد حملت منه عن طريق التلقيح الصناعي، وهي نفس  الطريقة  التى سبق و انجب بها طفله الأول "جونيور".

نتيجة بحث الصور عن كريستيانو رونالدو


ومن المنتظر هذه المرة قدوم توأم من الاطفال لللنجم العالمي رونالدو، حيث سيتم ميلادهما في العاصمة الإسبانية "مدريد" . وقد علق كريستيانو  قائلاً: " أنه قد حان الوقت ليكون لدى طفله الأول أخ جديد ".

صورة ذات صلة

و قد أضافت الصحيفة أن  كريستيانو رونالدو يواعد عارضة الأزياء الإسبانية "جورجينا رودريغز" والتي تبلغ من العمر 23 عاماً و ان كانت الاشاعات قد انطلقت عن مواعدته لعارض الازياء المغربي و علاقته به و قد يكون هذا سبب لجوء كريستيانو الى التلقيح الصناعي  من اجل الانجاب.

نتيجة بحث الصور عن كريستيانو رونالدو

قد يعجبك ايضاً

عاجل ..شاهد أول ظهور علاء وجمال مبارك في أركان ب6 أكتوبر بدون حراسة ..وكيف كان رد فعل الجماهير من حولهم .. حاجه لا يمكن تصدقها .. فتاة سعودية تتباهى بصديقها وتدعو الشباب المغاربة من أجل الإقبال على الزواج من الفتيات السعوديات فقط عاجل : رئيس هيئة الارصاد يرد على ماينتشرعن تسونامى يضرب المعادى والمناطق المجاورة ويوضح ذلك ويرد أيضا عن وجود سيل جارف يضرب القاهرة شاهد أصعب المواقف مع الحيوانات والتي واجهت الإعلامي وائل الإبراشي أثناء جولته في التصوير بين الحيوانات المفترسة آخر تصوير للطفل أنس قبل أن يدفنه جاره حيا و هو ممسكا بالمصحف في يده ..شاهد الطفل أنس وهو يغنى أغنية أتحداك إذا لم تبكى بعد سماعها بالفيديو .. المباحث تكشف عن تفاصيل عملية القبض على أغنى شاذ عربي .. أجرته 500 دولار في الساعة .. و كون ثروته الضخمة في غرف فنادق القاهرة عاجل: شاهد لحظة الانفجار الضخم الذي هز الكنيسة البطرسية في العباسية صباح يوم الأحد لن تصدق ماذا حدث للطفلة بديعة ابنة ريا السفاحة، بعد ما اعترفت على أمها “ريا وخالتها سكينة” ..و كيف انتهت حياتها ببشاعة مصدر أمني يكشف عن موقف الماجيكو أبو تريكة في حال عودته الى مصر لتلقي العزاء في وفاة والده