أخبار العالم
13 مارس 2017 ( 110 المشاهدات )
إعلانات

رونالدو يكشف عن انتظاره توأم من سيدة غير معروفة عن طريق التلقيح الصناعي .. و شاهد صورته مع طفله الأول

رونالدو يكشف عن انتظاره توأم من سيدة غير معروفة عن طريق التلقيح الصناعي .. و شاهد صورته مع طفله الأول 

للمرة الثانية.."رونالدو" أب لطفلين من أم مجهولة


ينتظر النجم العالمي  نجم ر نادي يال مدريد البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مولوداً جديدا للمرة الثانية، ولكن هذه المرة المولود من أم مجهولة اعلاميا وغير معروفة الهوية للصحافة ، حيث ذكرت الصحيفة الانجليزية "ذا صن"  أن رونالدو قد اختار امرأة مجهولة من قبل العائلة، والتي قد حملت منه عن طريق التلقيح الصناعي، وهي نفس  الطريقة  التى سبق و انجب بها طفله الأول "جونيور".

نتيجة بحث الصور عن كريستيانو رونالدو


ومن المنتظر هذه المرة قدوم توأم من الاطفال لللنجم العالمي رونالدو، حيث سيتم ميلادهما في العاصمة الإسبانية "مدريد" . وقد علق كريستيانو  قائلاً: " أنه قد حان الوقت ليكون لدى طفله الأول أخ جديد ".

صورة ذات صلة

و قد أضافت الصحيفة أن  كريستيانو رونالدو يواعد عارضة الأزياء الإسبانية "جورجينا رودريغز" والتي تبلغ من العمر 23 عاماً و ان كانت الاشاعات قد انطلقت عن مواعدته لعارض الازياء المغربي و علاقته به و قد يكون هذا سبب لجوء كريستيانو الى التلقيح الصناعي  من اجل الانجاب.

نتيجة بحث الصور عن كريستيانو رونالدو

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل :: بالصور محمد صلاح يغادر الملعب باكيا بعد إصابة قوية فى نهائي دوري الأبطال النائب العربي الفلسطيني أحمد الطيبي يزلزل الكنيست الإسرائيلي و يرفع الآذان بصوته في قاعات الكنيست عااااجل : تعرف على موعد عيد الفطر المبارك فلكيا وموعد انتهاء شهر رمضان الكريم في كلا من هذه الدول العربية هدير مكاوي : القصة الكاملة لهدير مكاوي التي قررت أن تسجل أبنها باسمها single mother بالفيديو