أخبار العالم
13 مارس 2017 ( 90 المشاهدات )
إعلانات

رونالدو يكشف عن انتظاره توأم من سيدة غير معروفة عن طريق التلقيح الصناعي .. و شاهد صورته مع طفله الأول

رونالدو يكشف عن انتظاره توأم من سيدة غير معروفة عن طريق التلقيح الصناعي .. و شاهد صورته مع طفله الأول 

للمرة الثانية.."رونالدو" أب لطفلين من أم مجهولة


ينتظر النجم العالمي  نجم ر نادي يال مدريد البرتغالي "كريستيانو رونالدو" مولوداً جديدا للمرة الثانية، ولكن هذه المرة المولود من أم مجهولة اعلاميا وغير معروفة الهوية للصحافة ، حيث ذكرت الصحيفة الانجليزية "ذا صن"  أن رونالدو قد اختار امرأة مجهولة من قبل العائلة، والتي قد حملت منه عن طريق التلقيح الصناعي، وهي نفس  الطريقة  التى سبق و انجب بها طفله الأول "جونيور".

نتيجة بحث الصور عن كريستيانو رونالدو


ومن المنتظر هذه المرة قدوم توأم من الاطفال لللنجم العالمي رونالدو، حيث سيتم ميلادهما في العاصمة الإسبانية "مدريد" . وقد علق كريستيانو  قائلاً: " أنه قد حان الوقت ليكون لدى طفله الأول أخ جديد ".

صورة ذات صلة

و قد أضافت الصحيفة أن  كريستيانو رونالدو يواعد عارضة الأزياء الإسبانية "جورجينا رودريغز" والتي تبلغ من العمر 23 عاماً و ان كانت الاشاعات قد انطلقت عن مواعدته لعارض الازياء المغربي و علاقته به و قد يكون هذا سبب لجوء كريستيانو الى التلقيح الصناعي  من اجل الانجاب.

نتيجة بحث الصور عن كريستيانو رونالدو

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد صورة ملك المغرب مع زوجته الأميرة سلمي على شواطئ ميامي الأمريكية و التي أثارت جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟.. عااجل : أنباء عن إصابة بشار الأسد بجلطة دماغية .. وبيان هام من الرئاسة السورية جول الحالة الصحية للرئيس السوري عاجل: المستشفى الهندي يطلب الشرطة ضد شقيقة ايمان بعد أن كادت تقتلها بسبب ..؟ و الشرطة تقوم بتعيين حراسة خاصة لحمايتها حتى يتم نقلها الى الإمارات