الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

سيدة مصرية تؤكد ان زوج واحد لا يكفي .. وتجمع بين زوجين احدهما بعقد زواج رسمي و الآخر بعقد زواج عرفي

سيدة مصرية تؤكد ان زوج واحد لا يكفي .. وتجمع بين زوجين احدهما بعقد زواج رسمي و الآخر بعقد زواج عرفي

نتيجة بحث الصور عن زوج واحد لا يكفي

أمر السيد رئيس نيابة مركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية بجمهورية مصر العربية ، بزيادة تحريات رجال المباحث في واقعة اتهام زوج مصري لزوجته بقيامها  بالجمع بين زوجين في محافظة الدقهلية 

صورة ذات صلة


وكانت الأجهزة الأمنية  في محافظة الدقهلية، قد تلقت بلاغًا من الزوج " صبرى م. ف."  أقر فيه غياب زوجته والتي لا تعمل و ربة منزل عمرها 19 سنة عن منزل الزوجية ، ولكن كانت المفاجآة عندما عاد الزوج الى قسم الشرطة مرة أخرى ...

حيث أكد الزوج  على عودة زوجته، الى منزل الزوجية وأن زوجته كانت خلال الفترة التي اختفت فيها عن المنزل، تتواجد لدى أحد أقاربها  في الحى السابع بمدينة نصر بمحافظة القاهرة، واتهم الزوج زوجته قيامها بالجمع بين زوجين حيث قامت بالزواج عرفيًا من السيد " هانى م. عبده"، وقد اعترف الزوج الآخر بقيامه بالزواج عرفي من السيدة ربة المنزل .

و قد تم القاء القبض على الزوجة لاستكمال التحقيقات معها ، و الافراج عن الزوج الآخر لعدم علمه بما قامت به زوجته و أنها متزوجه بالفعل بعقد رسمي من رجل آخر.

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو| العثور على ”صرصار” حي في دماغ هندية ظل لمدة 12 ساعة تحذير هام ..اذا سقط منك شئ على الارض بدون سبب ... لا تحاول رفعه اطلاقا واستعذ بالله قبل رفعه..|حوادث غريبة بدء بطنها بالانتفاخ بعد الولادة ... و عندما فكرت في الذهاب الى المستشفى وجد الاطباء في بطن هذه الأم شئ رهيب جدا ..!! ..لن تصدق بالفيديو .. شاهد عرش ملكة سبأ ''بلقيس'' الفخم الثمين و الذي وجدته أمام سيدنا سليمان عليه السلام عندما حضرت اليه .. بالصور.. فتاة تكتشف مفاجأة غير متوقعة في عقد ارتدته18 شهرا ..و دون أن تعلم ما بداخله ..! رجل يشتري سياره مستعمله من أحد المزادات لكنه يجد فيها شئ أغرب من الخيال ولايصدقه عقل أبدا .. تعرف على أكبر معمر على وجه الأرض يبلغ عمره 197 عاماً يصرح أخيرا أنه كره الحياة ويريد الموت ... و السبب غريب جدا .. فتاة صغيرة تقوم بصيد السمك بطريقة مذهلة في كمبوديا و قد أدهشت العالم من عبقريتها فتاة نامت و هي تستمع الى الاغاني في الحمام ..!! شاهد ماذا حدث لها ..؟.. سترك يارب ..