فيديوهات غرائب و عجائب
22 أبريل 2017 ( 270 المشاهدات )
إعلانات

سيدة مصرية تؤكد ان زوج واحد لا يكفي .. وتجمع بين زوجين احدهما بعقد زواج رسمي و الآخر بعقد زواج عرفي

سيدة مصرية تؤكد ان زوج واحد لا يكفي .. وتجمع بين زوجين احدهما بعقد زواج رسمي و الآخر بعقد زواج عرفي

نتيجة بحث الصور عن زوج واحد لا يكفي

أمر السيد رئيس نيابة مركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية بجمهورية مصر العربية ، بزيادة تحريات رجال المباحث في واقعة اتهام زوج مصري لزوجته بقيامها  بالجمع بين زوجين في محافظة الدقهلية 

صورة ذات صلة


وكانت الأجهزة الأمنية  في محافظة الدقهلية، قد تلقت بلاغًا من الزوج " صبرى م. ف."  أقر فيه غياب زوجته والتي لا تعمل و ربة منزل عمرها 19 سنة عن منزل الزوجية ، ولكن كانت المفاجآة عندما عاد الزوج الى قسم الشرطة مرة أخرى ...

حيث أكد الزوج  على عودة زوجته، الى منزل الزوجية وأن زوجته كانت خلال الفترة التي اختفت فيها عن المنزل، تتواجد لدى أحد أقاربها  في الحى السابع بمدينة نصر بمحافظة القاهرة، واتهم الزوج زوجته قيامها بالجمع بين زوجين حيث قامت بالزواج عرفيًا من السيد " هانى م. عبده"، وقد اعترف الزوج الآخر بقيامه بالزواج عرفي من السيدة ربة المنزل .

و قد تم القاء القبض على الزوجة لاستكمال التحقيقات معها ، و الافراج عن الزوج الآخر لعدم علمه بما قامت به زوجته و أنها متزوجه بالفعل بعقد رسمي من رجل آخر.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاب سعودي يصدم من شكل و أسلوب الفتاة التي يتحدث معها قائلا: انتي عفريته و ساقرأ عليك القرآن وكانت المفاجأة التي سببت له صدمة و رعبا شديدا فيديو رهيب لفتاة من كوريا تمسح مكياجها و يحقق 2 مليون مشاهدة بسبب النتيجة المفاجئة و الغير متوقعة ... كارثة ..!! يجب أن يحذر منها كل الرجال شاهد أذكي مجرم عرفه التاريخ .. و كيف استطاع الهرب بسهولة ممن يلاحقونه و يحاولون الامساك به . نجحت الفتاة في تحدي ارتداء 100 قطعة ملابس ...ولكنها تفاجئت بصدمة عند خلعها !