الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

سيدة مصرية تؤكد ان زوج واحد لا يكفي .. وتجمع بين زوجين احدهما بعقد زواج رسمي و الآخر بعقد زواج عرفي

سيدة مصرية تؤكد ان زوج واحد لا يكفي .. وتجمع بين زوجين احدهما بعقد زواج رسمي و الآخر بعقد زواج عرفي

نتيجة بحث الصور عن زوج واحد لا يكفي

أمر السيد رئيس نيابة مركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية بجمهورية مصر العربية ، بزيادة تحريات رجال المباحث في واقعة اتهام زوج مصري لزوجته بقيامها  بالجمع بين زوجين في محافظة الدقهلية 

صورة ذات صلة


وكانت الأجهزة الأمنية  في محافظة الدقهلية، قد تلقت بلاغًا من الزوج " صبرى م. ف."  أقر فيه غياب زوجته والتي لا تعمل و ربة منزل عمرها 19 سنة عن منزل الزوجية ، ولكن كانت المفاجآة عندما عاد الزوج الى قسم الشرطة مرة أخرى ...

حيث أكد الزوج  على عودة زوجته، الى منزل الزوجية وأن زوجته كانت خلال الفترة التي اختفت فيها عن المنزل، تتواجد لدى أحد أقاربها  في الحى السابع بمدينة نصر بمحافظة القاهرة، واتهم الزوج زوجته قيامها بالجمع بين زوجين حيث قامت بالزواج عرفيًا من السيد " هانى م. عبده"، وقد اعترف الزوج الآخر بقيامه بالزواج عرفي من السيدة ربة المنزل .

و قد تم القاء القبض على الزوجة لاستكمال التحقيقات معها ، و الافراج عن الزوج الآخر لعدم علمه بما قامت به زوجته و أنها متزوجه بالفعل بعقد رسمي من رجل آخر.

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو .. أغرب مغسلة في العراق سيارات يحرم على الرجال دخولها .. و السبب ..؟ شاهد بالفيديو .. ماذا يفعل طبيب أسنان في مرضاه من النساء بعد أن يقوم ب تخديرهن .. شئ أغرب من الخيال شاهد بالفيديو .. صدفة غريبة تجعل المجرم يمثل أمام قاضية كانت في يوم من الايام صديقته المقربة..؟.. مجانين يعثرون على أفعى اناكوندا ضخمة في نهر الأمازون في البرازيل - لن تتخيل ماذا فعلوا مع إحدى أكبر الأفاعي في العالم شاهد بالفيديو الطفل الفلسطيني المعجزة ... و الذي ينطق باسم الله و عمره شهر واحد و يكف عن البكاء عند سماعه القرآن الكريم.. مطعم غريب يقدم وجبة الطعام على جسد الفتيات العاريات.. وبشرط أن تكون عذراء .. شاهد أصعب المواقف المؤلمة التي مرت بهن مع رواد المطعم شاهد بالفيديو صدمة الأب حينما عرف جنس مولوده السادس .. سبحان الله فيما رزق .. شاهد بالفيديو ... فضيحة البنات و بيعملوا ايه على السلم .. كاميرات المراقبة تفضحهم و تكشف ما قاموا به ... انتبه على منزلك جيدا لن تتخيل أنه اذا قرصتك نملة يجب عليك أن لا تقتلها ......بل يجب أن تشكرها على الفور ....تعرف معنا علي السبب؟