الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

ناهد السباعي تعتذر عن فستانها الفاضح و تكشف عن حقيقة و سبب ظهورها بهذا الشكل


ناهد السباعي تعتذر عن فستانها الفاضح و تكشف عن حقيقة و سبب ظهورها بهذا الشكل 


أثار ظهور الفنانة ناهد السباعي في حفل قناة هلا بفستان عاري الظهر ، ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي حيث أغضب الفستان جمهور ناهد السباعي 

و قد اتصلت الفنانة ببرنامج ET بالعربي و قد اعتذارا لجمهورها عن الفستان ، و قد أكدت ناهد بأن ما حدث ليس بارادتها ، حيث أن الفستن قد فك بعم رغبتها .

و اكدت ناهد أها لم و لن ترتدي مثل هذا الفستان المكشوف .

قد يعجبك ايضاً

لماذا وجه الفنان محمد رمضان الشكر الى الملكة أحلام من خلال صفحته بالفيس بوك و لماذا هاجمه جمهوره ؟ ليله وفاه أحمد زويل ، لن تصدق ماذا فعل الفنان محمد رمضان أمام الجميع ، و بعد مشاهدة هذا الفيديو ستتغير نظرتك عن محمد رمضان تماماً. بالصور .. الكاتب يوسف القعيد و الفنان بيومي فؤاد بين حضور مسرحية أهلا رمضان .. و الفنان محمد رمضان يوجه لهما رسالة في صفحته بالفيس بوك أول تعليق من الفنانة المهرة البحرينية لحظة تم القبض على زوجها المنتج الكويتي عادل المسلم شاهد من هم النجوم الذين قاموا بمنع زوجاتهم من الظهور في الإعلام و أمام الكاميرات نهائيا منذ لحظة الارتباط شاهد بالفيديو شبيهة حلا الترك الأجنبية و التي انتشرت على حلا الترك الإشاعات و الفضائح بسببها تعرض الفنانة يسرا الى موقف محرج في مطار القاهرة يمنعها من اللحاق بطائرتها و السفر الى بيروت نجم كبيروفنان مشهور تزوج كثيرا وكانت الفنانة الكبيرة سميحة ايوب اولى زوجاته.. ولكن اخر زوجاتة كانت طالبة فى المرحلة الاعدادية شيرين تعترف بفضيحة قتلها لطفلها و تحكي أسرار زواجها و طلاقها .. و من هو الرجل الوحيد الذي تتمنى الزواج منه و أرسلت اليه بذلك ..؟.