الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

ناهد السباعي تعتذر عن فستانها الفاضح و تكشف عن حقيقة و سبب ظهورها بهذا الشكل


ناهد السباعي تعتذر عن فستانها الفاضح و تكشف عن حقيقة و سبب ظهورها بهذا الشكل 


أثار ظهور الفنانة ناهد السباعي في حفل قناة هلا بفستان عاري الظهر ، ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي حيث أغضب الفستان جمهور ناهد السباعي 

و قد اتصلت الفنانة ببرنامج ET بالعربي و قد اعتذارا لجمهورها عن الفستان ، و قد أكدت ناهد بأن ما حدث ليس بارادتها ، حيث أن الفستن قد فك بعم رغبتها .

و اكدت ناهد أها لم و لن ترتدي مثل هذا الفستان المكشوف .

قد يعجبك ايضاً

الفنان حسام الحسيني يتحدث عن حقيقة خبر وفاة والدته الفنانة نهال عنبر ..ويكشف حقيقة حالتها الصحية .. يخلق من الشبه اربعين ....شبيهات المشاهير نسخة طبق الاصل منهم رغم عدم وجود صلة قرابة ... بجد مش هتقدر تفرق بينهم ..سبحان الله !! هل تذكرون ماريا نجمة كليب " العب العب " و التي أثارت به ضجة منذ 13 عام ..؟ شاهد اطلالتها الجريئة التي عادت بها الى الأضواء مرة أخرى لن تتخيل من هي الفنانة الشهيرة التي تزوجها الفنان الراحل محرم فؤاد اربع سنوات كاملة ولكنه طلقها بعد اتهامها في قضية اداب شهيرة و فضيحة كبرى جهات متخصصة تصدر قرارها في غناء عاصي الحلاني في مطعمه بمدينة جدة .. شاهد صور حصرية لمطعم عاصي في جدة فتاة جميلة جدا تقلد الفنان الكبير جورج وسوف" بيحسدوني" بشكل رهيب روعة .. حقيقي تحفة .. شاهد بالصور: والدة حلا الترك توجه رسالة جديدة بعد حضانة أطفالها تحت عنوان هام جداً للنشر والتعميم.. .. والمغربية دنيا بطمه تحاول آستفزازها عاجل : وفاة الفنان الكبير مظهر أبو النجا بعد صراع مع هذا المرض ..؟ و اليكم موعد الجنازة و العزاء شاهد بالفيديو: حلا الترك تبكي في برنامج سوار شعيب ووالدها يشتم: حمارة بنت ستين حمار!