الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

ناهد السباعي تعتذر عن فستانها الفاضح و تكشف عن حقيقة و سبب ظهورها بهذا الشكل


ناهد السباعي تعتذر عن فستانها الفاضح و تكشف عن حقيقة و سبب ظهورها بهذا الشكل 


أثار ظهور الفنانة ناهد السباعي في حفل قناة هلا بفستان عاري الظهر ، ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي حيث أغضب الفستان جمهور ناهد السباعي 

و قد اتصلت الفنانة ببرنامج ET بالعربي و قد اعتذارا لجمهورها عن الفستان ، و قد أكدت ناهد بأن ما حدث ليس بارادتها ، حيث أن الفستن قد فك بعم رغبتها .

و اكدت ناهد أها لم و لن ترتدي مثل هذا الفستان المكشوف .

قد يعجبك ايضاً

تسريب فيديو حضور و غناء الهضبة عمرو دياب في حفل زفاف رمضان صبحي و حبيبة اكرامي مرتضى منصور يسب محمد رمضان في عزاء الراحل محمود عبدالعزيز و الأسطورة يرد عليه بشكل ناري من صفحته بالفيس بوك هل تذكرون بطلة فيلم اللمبي ...؟.. لن تصدقوا كيف أصبح شكلها اليوم بعد خروجها من السجن بتهمة تعاطي و اتجار في المخدرات الراقصة دينا تخرج عن صمتها و تكشف عن الرئيس العربي الوحيد الذي لم ترقص أمامه .. مفاجأة كبرى .. تعرف على التفاصيل .. ماذا فعل الجمهور مع الفنان محمد رمضان عندما ظهر في منطقة وسط البلد بسيارته الجديدة التي تقدر بملايين الدولارات و التي أثارت ضجة في مواقع التواصل الإجتماعي الموت يفجع بطلا آخر من أبطال المسلسل العربي الشهير " لن أعيش في جلباب أبي " ووصيته الأخيرة أن تكون صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة أول تعليق من رولا يموت ردا على اتهام مرتضى منصور لها باقامة علاقة جنسية مع المعارض أيمن نور في تركيا زوجة الفنان عبدالعزيز مخيون دبرت لقتله مع عشيقها وذلك بعد تحريض أمن الدولة لها .. تعرف على التفاصيل كاملة اول رد فعل من الفنانة ريم البارودي بعد تسريب فيديو لها ..وصفه البعض بأنه جرأة منها أن تظهر بهذا الشكل ..!