الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

وفاة شاعر بعد دعاء خصمه عليه ، و أم جاءت تشكي قسوة و عقوق ابنها ولكن .. ، قصص مثيرة و مشوقة يحكيها قاض سعودي أثناء عمله في المحاكم

وفاة شاعر بعد دعاء خصمه عليه ، و أم جاءت تشكي قسوة ابنها ولكن .. ، قصص مثيرة و مشوقة يحكيها قاض سعودي أثناء عمله في المحاكم


كشف قاض سابق في احد المحاكم الجزئية عن مواقف و قصص مثيرة قابلها في أثناء عمله في ساحات القضاء، و منها رجل جاء ليحتكم ضد شاعر كتب فيه قصيدة هجاء ، و لكن الشاعر أنكر أنه كتب شيئا مما جعل القاضي يطلب دليلا على ما يدعي الرجل .

و لأن لا يوجد دليل حكم القاضي برفض القضية مما جعل الرجل يرفع يديه الى السماء و يطلب أن ياخذ الله بحقه من الشاعر اذا كان هو من كتب هذا الكلام ، و كانت المفاجاة رد الشاعر الذي قال " آمين " .

و في الموعد المحدد للجلسة القادمة فوجئ القاضي بالرجل المدعي يأتي و معه قصاصة من الورق فيها خبر وفاة الشاعر .

و في قضية أخرى جاءت اليه والدة تشتكي ابنها الذي يسئ معاملتها الى درجة انه يتركها تنام في غرفة حديدية بجوار منزله مما يجعلها تشعر بالبرد في الشتاء و نيران الحر في الصيف ، و كانت المفآجأة ان الابن قد بكى أمام القاضي و اعلن ان زوجته هي من أرغمته على فعل ذلك .

قد يعجبك ايضاً

تعرف معنا على (الشجره الملعونه Ψ) مسكونة بالجن الذين يحاولون يوميا اقتلاعها و لكن الجن يرجعها .. !! سقط الطفل من جوار أمه داخل جبلاية القرود لتتجه الغوريلا فورا نحو الطفل المصاب و سط صرخات الأم ..شاهد التفاصيل المفزعة بالفيديو: مشترك في برنامج للمواهب يحرك المسرح بمن فيه.. شاهد ماذا فعل و أثار به ذهول حكام البرنامج و المشاهدين.. شئ أغرب من الخيال شاهد بالفيديو.. .. قطة تتحول الى شجرة فراء.. بعد احتجاز مربيتها في دار المسنين .. سبحان الله في خلقه .. هل تعلم ما هي قصة هذه الصور المؤلمة التي نشرتها الشرطة وصدمت بها العالم ؟ معركة مثيرة و شرسة بين ثعبان و أم أربعة و أربعين ضخمة .. و كانت المفآجأة فيمن انتصر بالمعركة! شاهد بالفيديو ظهور بقايا حورية البحر و التي جرفتها الأمواج على الرمال .. و سببت رعبا شديدا بين الناس على الشاطئ بالفيديو شاهد ماذا فعلت هذه السيدة النصابة كي تحصل علي المال من صاحب هذه السيارة رجل سعودي يكشف كيف سقطت ابنته" رينا" ميتة بعد أن استيقظت فجأة و شاهدت ..؟..ولماذا يقوم بإخفاء جميع أشياءها من أمها ..؟.