الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

وفاة شاعر بعد دعاء خصمه عليه ، و أم جاءت تشكي قسوة و عقوق ابنها ولكن .. ، قصص مثيرة و مشوقة يحكيها قاض سعودي أثناء عمله في المحاكم

وفاة شاعر بعد دعاء خصمه عليه ، و أم جاءت تشكي قسوة ابنها ولكن .. ، قصص مثيرة و مشوقة يحكيها قاض سعودي أثناء عمله في المحاكم


كشف قاض سابق في احد المحاكم الجزئية عن مواقف و قصص مثيرة قابلها في أثناء عمله في ساحات القضاء، و منها رجل جاء ليحتكم ضد شاعر كتب فيه قصيدة هجاء ، و لكن الشاعر أنكر أنه كتب شيئا مما جعل القاضي يطلب دليلا على ما يدعي الرجل .

و لأن لا يوجد دليل حكم القاضي برفض القضية مما جعل الرجل يرفع يديه الى السماء و يطلب أن ياخذ الله بحقه من الشاعر اذا كان هو من كتب هذا الكلام ، و كانت المفاجاة رد الشاعر الذي قال " آمين " .

و في الموعد المحدد للجلسة القادمة فوجئ القاضي بالرجل المدعي يأتي و معه قصاصة من الورق فيها خبر وفاة الشاعر .

و في قضية أخرى جاءت اليه والدة تشتكي ابنها الذي يسئ معاملتها الى درجة انه يتركها تنام في غرفة حديدية بجوار منزله مما يجعلها تشعر بالبرد في الشتاء و نيران الحر في الصيف ، و كانت المفآجأة ان الابن قد بكى أمام القاضي و اعلن ان زوجته هي من أرغمته على فعل ذلك .

قد يعجبك ايضاً

شاهد الفيديو الذي حقق أكثر من 40 مليون مشاهدة لأم تدافع عن صغيرها من هجوم أنثي الأسد كاميرا سرية في المحل تكشف عن شاب يقوم بعمل غير أخلاقي خلف ثلاث نساء سعوديات مدرس يضرب طالب في الفصل على وجهه .. ولكن الطالب يرد على المدرس بكلمة واحدة جعلت المدرس يقبل رأسه.. و هي ..؟.. شاهدووا.. معجزه حقيقية حدثت في الحرم المكي أمام المعتمرين ...لا تفوتكم مشاهدتها ...سبحان •اللّـہ̣̥ شاهد بالفيديو مدينة الجن العجيبة جدا و هي عبارة عن 11 طابق تحت الأرض - والتي بقيت لغز كبير و مازالت تحير العلماء حتى اليوم شاهد بالفيديو .. ماذا فعلت الممرضة الشابة مع هذا الشيخ الغني - حقيقي شئ في غاية الغرابة - بالفيديو شاهد مجموعة من الشباب السعودي و معهم فهد ضخم في نفس الغرفة .. معقولة اللي بيحصل ده ..؟. فتحوا قبر امرأة أردنية بعد سماع صوت داخله .. شاهد ماذا وجدوا في داخل القبر .. و الذي سبب لهم صدمة ؟! شاهد أذكي مجرم عرفه التاريخ .. و كيف استطاع الهرب بسهولة ممن يلاحقونه و يحاولون الامساك به .