الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

وفاة شاعر بعد دعاء خصمه عليه ، و أم جاءت تشكي قسوة و عقوق ابنها ولكن .. ، قصص مثيرة و مشوقة يحكيها قاض سعودي أثناء عمله في المحاكم

وفاة شاعر بعد دعاء خصمه عليه ، و أم جاءت تشكي قسوة ابنها ولكن .. ، قصص مثيرة و مشوقة يحكيها قاض سعودي أثناء عمله في المحاكم


كشف قاض سابق في احد المحاكم الجزئية عن مواقف و قصص مثيرة قابلها في أثناء عمله في ساحات القضاء، و منها رجل جاء ليحتكم ضد شاعر كتب فيه قصيدة هجاء ، و لكن الشاعر أنكر أنه كتب شيئا مما جعل القاضي يطلب دليلا على ما يدعي الرجل .

و لأن لا يوجد دليل حكم القاضي برفض القضية مما جعل الرجل يرفع يديه الى السماء و يطلب أن ياخذ الله بحقه من الشاعر اذا كان هو من كتب هذا الكلام ، و كانت المفاجاة رد الشاعر الذي قال " آمين " .

و في الموعد المحدد للجلسة القادمة فوجئ القاضي بالرجل المدعي يأتي و معه قصاصة من الورق فيها خبر وفاة الشاعر .

و في قضية أخرى جاءت اليه والدة تشتكي ابنها الذي يسئ معاملتها الى درجة انه يتركها تنام في غرفة حديدية بجوار منزله مما يجعلها تشعر بالبرد في الشتاء و نيران الحر في الصيف ، و كانت المفآجأة ان الابن قد بكى أمام القاضي و اعلن ان زوجته هي من أرغمته على فعل ذلك .

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو .. صدفة غريبة تجعل المجرم يمثل أمام قاضية كانت في يوم من الايام صديقته المقربة..؟.. من رأى هذا الوجه الملائكي ..صُدم من جسدها المخيف ومهنتها الغريبة! التي لا تناسب شكل وجهها أبدا .. بالفيديو ... شاهد عمال البناء يكتشفوا أفعى ضخمة بطول 10 أمتار في موقع البناء ! بالفيديو: شاهد بنفسك سمكة حقيقية تقود عربة صغيرة ... تجربة جديدة تشكل ثورة في عالم التكنولوجيا ... جامعة أمريكية تظهر لقطات لحيوان غريب يقوم بدفن بقرة كاملة خلال خمسة أيام و السبب غريب جدا جدا ... شاهد الفيديو ستجد صور غريبة وعجيبة ستعيد النظر إليها مجددا كي تفهمها .. لن تصدق ماتراه عيناك هل تعلم من هذه الفتاة ؟ ولماذا قاموا برجمها بتلك الطريقة ؟ .. لا حول ولا قوة الا بالله معجزة صدمت العلماء أثناء نقلهم لجثمان سيدنا حمزة رضي الله عنه من مقبرته بعد 1300 عام من استشهاده في غزوة أحد فتاة نامت و هي تستمع الى الاغاني في الحمام ..!! شاهد ماذا حدث لها ..؟.. سترك يارب ..