فيديوهات فنية
١٤ يوليو ٢٠٢٠ ( 256 المشاهدات )
الإعلانات

مي العيدان تشن هجوم جديد على محمد رمضان بعد الفيديو المثير مع زوجته: قاعد ترغب الناس بزوجتك

أثار فيديو قام الفنان المصري محمد رمضان بنشره عبر ستوري انستجرام، وهو يُقبل زوجته داخل سيارة، حالة من الجدل على السوشيال ميديا.

فيديو : قبلة ساخنة وأوضاع رومانسية بين محمد رمضان وزوجته

ومن جانبها انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هذا الفيديو، قائلة: «فيديو محمد رمضان وزوجته أحضان وبوس .. واتلوموني فيه مو عيب اللي بينك وبين زوجتك شي خاص شنو قاعد ترغب الناس بزوجتك بالمره سوي لايف كامل مره وحده ايه بقت من الخصوصيه .. الادب صار صفر».

الفنان محمد رمضان مع زوجته

وقد تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهر فيه الفنان محمد رمضان، داخل سيارة، بينما زوجته تحتضنه وتطوقه بذراعيها، وتقوم بتقبيله داخل السيارة.

وظهر محمد رمضان وزوجته أثناء التجول في السيارة وهما يسمعان أحد أغاني المطربة الراحلة أم كلثوم ويعيشان لحظات رومانسية رائعة, انتهت بقبلة ساخنة على خده ما جعلهما ينالان ردود فعل واسعة من جانب المتابعين.

وعلق المتابعون على المظهر الذي ظهر به رمضان في المقطع مؤكدين أنه يتعالى على الجماهير ويشعر بالغرور كثيراً.

وكان الفنان محمد رمضان، ظهر داخل السيارة، التي ينبعث من مسجلها صوت أغاني كوكب الشرق أم كلثوم، وتحديدًا أغنية «إنت الحب»، على مقطع: «قالي دي نار حبك جنة»، لتنهال التعليقات بين النشطاء، ويحدث حالة من الجدل.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان احتفل بانتهاء تصوير كليبه الجديد الخاص بموقع الفيديوهات تيك توك.

ونشر محمد رمضان فيديو من كواليس تصوير الكليب وعلق عليه قائلا “انتهينا من تصوير كليب تيك توك إخراج حسام الحسيني مدير تصوير وائل درويش، قريبا.. ثقة في الله نجاح

ويعيش محمد رمضان لحظات رائعة على المستوى المهني بعد النجاح المدوي لمسلسل البرنس الذي عرض في رمضان الماضي.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد ما فعله محمود حميدة في داخل جحر السحلية بعد انتهاء الحلقة .. شاهد لقطات لم تعرض في برنامج رامز تحت الارض بعد تشبيهها بشيرين عبد الوهاب.. 10 معلومات لا تعرفها عن ياليتزا إبريسى سما المصري تبحث عن شركة للتأمين على «المؤخرة» .. اليكم التفاصيل كاملة .. الفائزة في ذا فويس :دموع: أتشرف بالعمل في الملاهي الليلية.. وأحلام سببت لي حالة نفسية والى اليوم ما اخدت دولار من البرنامج