فيديوهات غرائب و عجائب
١٥ ديسمبر ٢٠١٨ ( 143 المشاهدات )
إعلانات

"ميت يشيع ميتًا".. وصل بنعش صديقه إلى المسجد وتوفي قبل الصلاة عليه

"ميت يشيع ميتًا".. وصل بنعش صديقه إلى المسجد وتوفي قبل الصلاة عليه

سيطرت حالة من الحزن على عدد من أهالي مدينة فوة في كفرالشيخ، اليوم الجمعة، إثر وفاة أحد المواطنين داخل مسجد القناوي، لحظة استعداده لصلاة الجمعة بعد وصوله للمسجد بنعش صديقه تمهيدًا لإقامة صلاة الجنازة عليه.

وتوفي "إسماعيل ا" تاجر يقيم بمدينة فوة، داخل مسجد القناوي بنفس المدينة، أثناء استعداده لأداء صلاة الجمعة بعد وصوله بنعش صديق له لإقامة صلاة الجنازة على روحه قبل تشييعه لمثواه الأخير.

وقال أحد المواطنين إن التاجر قبل وفاته بلحظات أمر أحد العاملين معه بجلب سجاد لإقامة صلاة الجمعة عليها، نظرًا لازدحام المصلين والمعزين الذين توافدوا لأداء صلاة الجنازة على صديقه فسقط أثناء وقوفه في ساحة المسجد، ليكتشف الحاضرون وفاته.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شنقت نفسها بملاءة السرير في الزنزانة.. خادمة متهمة بتعذيب توأمين تعرف على أغرب 5 حيل مبتكرة تلجأ إليها الخادمات لسرقة الأسر السعودي .. وسببت صدمة كبيرة .. خالد أبوسليم قصة رجل تفوق على أسطورة الحاج متولى.. تزوج 11 مرة وأنجب 31 ابنا ويؤكد لو عايز اتجوز تاني حعملها ولكن هذا ما يمنعني ..؟. بعد أن أكملت ترتيب المنزل ارسلت لزوجها صورة الصالة .. وكان الرد أن طلقها على الفور.. والسبب هو شيء غريب شاهده في الصورة !!