فيديوهات غرائب و عجائب
١٥ ديسمبر ٢٠١٨ ( 211 المشاهدات )
الإعلانات

"ميت يشيع ميتًا".. وصل بنعش صديقه إلى المسجد وتوفي قبل الصلاة عليه

"ميت يشيع ميتًا".. وصل بنعش صديقه إلى المسجد وتوفي قبل الصلاة عليه

سيطرت حالة من الحزن على عدد من أهالي مدينة فوة في كفرالشيخ، اليوم الجمعة، إثر وفاة أحد المواطنين داخل مسجد القناوي، لحظة استعداده لصلاة الجمعة بعد وصوله للمسجد بنعش صديقه تمهيدًا لإقامة صلاة الجنازة عليه.

وتوفي "إسماعيل ا" تاجر يقيم بمدينة فوة، داخل مسجد القناوي بنفس المدينة، أثناء استعداده لأداء صلاة الجمعة بعد وصوله بنعش صديق له لإقامة صلاة الجنازة على روحه قبل تشييعه لمثواه الأخير.

وقال أحد المواطنين إن التاجر قبل وفاته بلحظات أمر أحد العاملين معه بجلب سجاد لإقامة صلاة الجمعة عليها، نظرًا لازدحام المصلين والمعزين الذين توافدوا لأداء صلاة الجنازة على صديقه فسقط أثناء وقوفه في ساحة المسجد، ليكتشف الحاضرون وفاته.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

إذا اقتربت منك قطة.. فهذا يعني أن هناك 3 رسائل من الله لك – سبحان الله !! شاهد أغرب ما حدث للمياه عندما سكبها الشباب في صحراء القصيم بالمملكة العربية السعودية ..و التي أثارت ذهولهم بشدة .... شئ عجيب فعلا .. شاهد: ماذا عثر مواطن عندما فتح غطاء مكيف لاصلاحه ؟ فوجد أمامه كارثة حقيقية أفزعته مواطن سعودي يصور فيديو يوثق فيه ما تفعله النساء في جبل أحد من معتقدات شركية لا تنتمي للدين الإسلامي .. شاهد الفيديو ..