فيديوهات غرائب و عجائب
15 ديسمبر 2018 ( 140 المشاهدات )
إعلانات

"ميت يشيع ميتًا".. وصل بنعش صديقه إلى المسجد وتوفي قبل الصلاة عليه

"ميت يشيع ميتًا".. وصل بنعش صديقه إلى المسجد وتوفي قبل الصلاة عليه

سيطرت حالة من الحزن على عدد من أهالي مدينة فوة في كفرالشيخ، اليوم الجمعة، إثر وفاة أحد المواطنين داخل مسجد القناوي، لحظة استعداده لصلاة الجمعة بعد وصوله للمسجد بنعش صديقه تمهيدًا لإقامة صلاة الجنازة عليه.

وتوفي "إسماعيل ا" تاجر يقيم بمدينة فوة، داخل مسجد القناوي بنفس المدينة، أثناء استعداده لأداء صلاة الجمعة بعد وصوله بنعش صديق له لإقامة صلاة الجنازة على روحه قبل تشييعه لمثواه الأخير.

وقال أحد المواطنين إن التاجر قبل وفاته بلحظات أمر أحد العاملين معه بجلب سجاد لإقامة صلاة الجمعة عليها، نظرًا لازدحام المصلين والمعزين الذين توافدوا لأداء صلاة الجنازة على صديقه فسقط أثناء وقوفه في ساحة المسجد، ليكتشف الحاضرون وفاته.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

"تسببت في قطع قدم ابنها من أجل توفير المال".. تعرف على قصة "أبخل امرأة في التاريخ" هذا القط ظل يقفز على كتف سيدته باستمرار ..و بطريقة غريبة حتى ذهبت لاستشارة الطبيب فتكتشف أمراً صادماً لكنه كان سببا في انقاذ حياتها .. سبحانك يارب شاهد بالفيديو ... شئ غريب عثروا عليه في صحراء الجزائر أثار ذهول العالم و أحدث ضجة كبيرة في مواقع التواصل .. سبحان الله عاااجل .. وفاة مواطن سعودي أمام طليقته داخل محكمة في مكة المكرمة أثناء حضوره دعوى قضائية ضدها.. وهذه ردة فعلها .. و كيف خرجت من المحكمة ..؟.