فيديوهات غرائب و عجائب
١٥ ديسمبر ٢٠١٨ ( 164 المشاهدات )
الإعلانات

"ميت يشيع ميتًا".. وصل بنعش صديقه إلى المسجد وتوفي قبل الصلاة عليه

"ميت يشيع ميتًا".. وصل بنعش صديقه إلى المسجد وتوفي قبل الصلاة عليه

سيطرت حالة من الحزن على عدد من أهالي مدينة فوة في كفرالشيخ، اليوم الجمعة، إثر وفاة أحد المواطنين داخل مسجد القناوي، لحظة استعداده لصلاة الجمعة بعد وصوله للمسجد بنعش صديقه تمهيدًا لإقامة صلاة الجنازة عليه.

وتوفي "إسماعيل ا" تاجر يقيم بمدينة فوة، داخل مسجد القناوي بنفس المدينة، أثناء استعداده لأداء صلاة الجمعة بعد وصوله بنعش صديق له لإقامة صلاة الجنازة على روحه قبل تشييعه لمثواه الأخير.

وقال أحد المواطنين إن التاجر قبل وفاته بلحظات أمر أحد العاملين معه بجلب سجاد لإقامة صلاة الجمعة عليها، نظرًا لازدحام المصلين والمعزين الذين توافدوا لأداء صلاة الجنازة على صديقه فسقط أثناء وقوفه في ساحة المسجد، ليكتشف الحاضرون وفاته.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: كلبة ترعى 3 أشبال من النمور النادرة بحديقة حيوان في أمريكا !.. وكيف أجبرت العاملين بالحديقة على تخصيص يوم للاحتفال بها .. سبحان الله شاهد .. ماذا كانت تفعل هذه الفتاة الصغيرة بعد أن تزوجت من رجل مسن لكنه غني جدا - شئ لا يصدق بسبب الجفاف .. رجل شجاع يخاطر بحياته لكي يسقى ثعبان الكوبرا من زجاجة ماء مثل البشر .. و الجماهير تصفق له بعد أنقاذه حياة الثعبان الملك .. ما هو السبب الذي جعل هذه الأم تقوم برمي المثلجات أمام أعين أطفالها الصغار ,, و الذي جعل كل من شاهد هذا الموقف يطلق عليها لقب الأم الأكثر شرا في العالم