أخبار العالم
10 مايو 2017 ( 27114 المشاهدات )
إعلانات

مغسلة فتاة طنطا المذبوحة تخرج عن صمتها وتكشف عن مفآجأة تكذب بها تصريحات وزارة الداخلية

مغسلة فتاة طنطا المذبوحة تخرج عن صمتها وتكشف عن مفآجأة تكذب بها تصريحات وزارة الداخلية

نتيجة بحث الصور عن الهام فتاة طنطا المذبوحة

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية خبر العثور على طالبة الصف الاعدادي مذبوحة وسط الزراعات في أحد حقول طنطا ، و قد أشيع أن الفتاة قد تم اختطافها و اغتصابها على يد ثلاثة من العاطلين بواسطة توكتوك و اغتصابها ثم رميها بين الزراعات .

و قد أكد المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية أن الفناة الهام كانت على علاقة مع احد الشباب و يدعى محمد السقعان ، و بعد علمها بنيته خطبه احدى فتيات القرية المجاورة هددته بفضح أمره ، مما جعله يستدرجها من أجل التخلص منها و رميها في احد الحقول .

و قد خرجت المغسلة التي قامت بتغسيل الهام  عن صمتها لتؤكد أن الهام لم يتم اغتصابها و ان الفتاة ما زالت بكر عذراء ، كما أكدت بأن جسد الفتاة لا تبدو عليه أيضا أي علامات تدل على الاغتصاب و أن الجريمة لا يبدو منها سوى أنها تمت بدافع الانتقام .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تفاصيل حادث تفجير المدينة المنورة و صورية حصرية للإرهابي مرتكب الحادث عااااجل : تهجير أسر المتهمين بقتل تقى ''عروس بنها'' الى أماكن غير معلومة .. و محامي المتهم التاني يكشف عن معلومة خطيرة ) تعرف علي القصة الكاملة المثيرة للجدل لصفحة تحت الارض التي كانت خلف تفجيرات الكنائس في الفترة الأخيرة عاجل.. القبض على محافظ المنوفية منذ قليل واثنين من رجال الأعمال في ليلة زيارة الرئيس السيسي للمحافظة