أخبار العالم
15 مارس 2017 ( 1434 المشاهدات )
إعلانات

تقرير الطب الشرعي يفجّر مفاجأة حاسمة في قضية اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية.. و كاميرات الفندق تكشف حقائق جديدة

تقرير الطب الشرعي يفجّر مفاجأة حاسمة في قضية اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية.. و كاميرات الفندق تكشف حقائق جديدة


و اخيرا خرج تقرير الطب الشرعي لينهي الجدل الكبير في قضية الفنان المغربي سعد لمجرد ....

 حيث كان سعد متهم باغتصاب  فتاة فرنسية تدعى  لورا بريول، حيث أثبت  تقرير الطب الشرعي أنه لا يوجد أثر للحمض النووي الخاص بالمطرب في داحل جسد الفتاة الفرنسية لورا ..

وهذا يؤكد بالدليل القاطع أن المطرب لم يتم إقامة علاقة جسدية مع الفتاة الفرنسية 
.
هذا وقد اعترف  المطرب المغربي مؤخرا بأنه قد طلب بالفعل من الفتاة أن تذهب معه إلى غرفته الخاصة بالفندق، ولكنه نفى قيامه بالاعتداء على الفتاة بالضرب أو قيامه بعلاقة معها

وقد استشهد سعد لمجرد بأن كاميرات الفندق قامت بتصويرها معه وهي داخلة إلى غرفته ثم وهى خارجة منها وكانت بكامل أناقتها ولم يكن يبدو على البنت أي آثار لضرب.
جدير بالذكر أن سعد لمجرد قد فقد أعصابه أمام الفتاة في اخل  المحكمة بعدما قالت إنه ق اعتدى عليها حيث قال لها: “أنتي كاذبة”، وأكد أنه لم يضربها من الأساس،

 كما اعترفت الفتاة أنها كانت تنوي إقامة علاقة مع المطرب ولكنها تراجعت عن الفكرة بعد ضربه وتعنيفه لها وهو ما نفاه جملة وتفصيلا.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو الشقيق الاصغر لأشهر سائق توك توك يكشف عن حقيقة انتمائه الى جماعة الاخوان ..و ما هي مطالبه وسبب افعاله..؟.. شرطة المترو تلقي القبض على شاب يرتدي ملابس النساء في محطة الشهداء والسبب ..؟ مواطن يعثر على عملة نقدية " جنيه معدني " داخل رغيف العيش ويعلق قائلا : والله أنا فرحت ..!.. عاجل.. هذه اسباب وفاة رئيس وزراء مصر الأسبق " كمال الجنزوري" عن عمر يناهز 83 عاما .. و آخر رسالة كتبها الراحل قبل وفاته بدقائق قليلة ..