الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تقرير الطب الشرعي يفجّر مفاجأة حاسمة في قضية اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية.. و كاميرات الفندق تكشف حقائق جديدة

تقرير الطب الشرعي يفجّر مفاجأة حاسمة في قضية اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية.. و كاميرات الفندق تكشف حقائق جديدة


و اخيرا خرج تقرير الطب الشرعي لينهي الجدل الكبير في قضية الفنان المغربي سعد لمجرد ....

 حيث كان سعد متهم باغتصاب  فتاة فرنسية تدعى  لورا بريول، حيث أثبت  تقرير الطب الشرعي أنه لا يوجد أثر للحمض النووي الخاص بالمطرب في داحل جسد الفتاة الفرنسية لورا ..

وهذا يؤكد بالدليل القاطع أن المطرب لم يتم إقامة علاقة جسدية مع الفتاة الفرنسية 
.
هذا وقد اعترف  المطرب المغربي مؤخرا بأنه قد طلب بالفعل من الفتاة أن تذهب معه إلى غرفته الخاصة بالفندق، ولكنه نفى قيامه بالاعتداء على الفتاة بالضرب أو قيامه بعلاقة معها

وقد استشهد سعد لمجرد بأن كاميرات الفندق قامت بتصويرها معه وهي داخلة إلى غرفته ثم وهى خارجة منها وكانت بكامل أناقتها ولم يكن يبدو على البنت أي آثار لضرب.
جدير بالذكر أن سعد لمجرد قد فقد أعصابه أمام الفتاة في اخل  المحكمة بعدما قالت إنه ق اعتدى عليها حيث قال لها: “أنتي كاذبة”، وأكد أنه لم يضربها من الأساس،

 كما اعترفت الفتاة أنها كانت تنوي إقامة علاقة مع المطرب ولكنها تراجعت عن الفكرة بعد ضربه وتعنيفه لها وهو ما نفاه جملة وتفصيلا.

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. الإعلامية منى عراقي تمسح الأرض بكرامة لميس الحديدي بسبب موقفها من فضيحة شركة هاينز و الطماطم الفاسدة بالفيديو: رئيس هيئة الأرصاد يفجّر مفاجأة خطيرة ويعترف بالكارثة و هي غرق جزء كبير من الدلتا خلال الفترة المقبلة وحماية الشواطيء تتخذ الإجراءات اللازمة المأسآة التي اهتزت لها محافظة الغربية .. شاهد آخر كلمات كتبها طالب قبل أن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته عااااجل : تهجير أسر المتهمين بقتل تقى ''عروس بنها'' الى أماكن غير معلومة .. و محامي المتهم التاني يكشف عن معلومة خطيرة ) اليوم في أنقرة استيقظ الأتراك على صوت الرئيس التركي اردوغان وهو يؤذن بصوت عذب جداً منادياً لصلاة الفجر تعرف على سعر الدولار اليوم الخميس 29 -12 -2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية عاجل: شركة الكهرباء تعلن عن قطع الكهرباء عن 6 قرى بمحافظة المنوفية غدا أول مايو ... و هي .. بأمر من الملك سلمان بن عبدالعزيز السعوديون يؤدون صلاة الإستسقاء اليوم الخميس لتأخر المطر هذا العام كشف حقيقة تعرض السائحة البولندية الى الاغتصاب الجماعي قبل انتحارها بالفندق ؟ ولماذا ادعى الوفد البولندي انه تم قتلها ..؟.