الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تقرير الطب الشرعي يفجّر مفاجأة حاسمة في قضية اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية.. و كاميرات الفندق تكشف حقائق جديدة

تقرير الطب الشرعي يفجّر مفاجأة حاسمة في قضية اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية.. و كاميرات الفندق تكشف حقائق جديدة


و اخيرا خرج تقرير الطب الشرعي لينهي الجدل الكبير في قضية الفنان المغربي سعد لمجرد ....

 حيث كان سعد متهم باغتصاب  فتاة فرنسية تدعى  لورا بريول، حيث أثبت  تقرير الطب الشرعي أنه لا يوجد أثر للحمض النووي الخاص بالمطرب في داحل جسد الفتاة الفرنسية لورا ..

وهذا يؤكد بالدليل القاطع أن المطرب لم يتم إقامة علاقة جسدية مع الفتاة الفرنسية 
.
هذا وقد اعترف  المطرب المغربي مؤخرا بأنه قد طلب بالفعل من الفتاة أن تذهب معه إلى غرفته الخاصة بالفندق، ولكنه نفى قيامه بالاعتداء على الفتاة بالضرب أو قيامه بعلاقة معها

وقد استشهد سعد لمجرد بأن كاميرات الفندق قامت بتصويرها معه وهي داخلة إلى غرفته ثم وهى خارجة منها وكانت بكامل أناقتها ولم يكن يبدو على البنت أي آثار لضرب.
جدير بالذكر أن سعد لمجرد قد فقد أعصابه أمام الفتاة في اخل  المحكمة بعدما قالت إنه ق اعتدى عليها حيث قال لها: “أنتي كاذبة”، وأكد أنه لم يضربها من الأساس،

 كما اعترفت الفتاة أنها كانت تنوي إقامة علاقة مع المطرب ولكنها تراجعت عن الفكرة بعد ضربه وتعنيفه لها وهو ما نفاه جملة وتفصيلا.

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو مسيحي يعكف على تعليم القرآن للأطفال في قرية مصرية طوال 50 عاما من عمره .. اليكم تفاصيل حياته و ما يفعله ..؟.. فتاة العربة “منى السيد “ تكشف عن تفاصيل الفضيحة و تؤكد مستلمتش حاجة وتعود الى جر التروسيكل من جديد فى شوارع الإسكندرية فضيحة طالبات الجامعة .. صح النوم يعرض طالبات أخر مسخرة أثناء وجودهن في مدرجات جامعة الزقازيق يسخرون من الدكتور والجامعة فى بث مباشر من داخل المدرج شاهد الغرفة التي تمت فيها محاولة اغتيال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان و كيف اشتبك الحرس الخاص به مع الإنقلابيين بالفيديو: هكذا علق الفنان ناصر القصبي على الحكم بسجن الخطيب "امام المسجد " الذي كفَّره هو و زوجته ضحكت على الصائغ وخلته يلبسها الحلق ... شوفوا عملت ايه بعد كده ..... ان كيدهن عظيم شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو تعرف على سعر الدولار اليوم الخميس 29 -12 -2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية صدمة وفد إسرائيل من كلمة أمير قطر في الأمم المتحدة.. ورد فعل غريب جدا ..