الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تقرير الطب الشرعي يفجّر مفاجأة حاسمة في قضية اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية.. و كاميرات الفندق تكشف حقائق جديدة

تقرير الطب الشرعي يفجّر مفاجأة حاسمة في قضية اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية.. و كاميرات الفندق تكشف حقائق جديدة


و اخيرا خرج تقرير الطب الشرعي لينهي الجدل الكبير في قضية الفنان المغربي سعد لمجرد ....

 حيث كان سعد متهم باغتصاب  فتاة فرنسية تدعى  لورا بريول، حيث أثبت  تقرير الطب الشرعي أنه لا يوجد أثر للحمض النووي الخاص بالمطرب في داحل جسد الفتاة الفرنسية لورا ..

وهذا يؤكد بالدليل القاطع أن المطرب لم يتم إقامة علاقة جسدية مع الفتاة الفرنسية 
.
هذا وقد اعترف  المطرب المغربي مؤخرا بأنه قد طلب بالفعل من الفتاة أن تذهب معه إلى غرفته الخاصة بالفندق، ولكنه نفى قيامه بالاعتداء على الفتاة بالضرب أو قيامه بعلاقة معها

وقد استشهد سعد لمجرد بأن كاميرات الفندق قامت بتصويرها معه وهي داخلة إلى غرفته ثم وهى خارجة منها وكانت بكامل أناقتها ولم يكن يبدو على البنت أي آثار لضرب.
جدير بالذكر أن سعد لمجرد قد فقد أعصابه أمام الفتاة في اخل  المحكمة بعدما قالت إنه ق اعتدى عليها حيث قال لها: “أنتي كاذبة”، وأكد أنه لم يضربها من الأساس،

 كما اعترفت الفتاة أنها كانت تنوي إقامة علاقة مع المطرب ولكنها تراجعت عن الفكرة بعد ضربه وتعنيفه لها وهو ما نفاه جملة وتفصيلا.

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو ... شاب وفتاة في مشهد غير لائق أمام الكعبة. ...ماذا طلبت الفتاة من الشاب و استجاب لها .. و أين أمن الحرم المكي ؟.. حسبي الله و نعم الوكيل عاجل : رئيس هيئة الارصاد يرد على ماينتشرعن تسونامى يضرب المعادى والمناطق المجاورة ويوضح ذلك ويرد أيضا عن وجود سيل جارف يضرب القاهرة ساحر قبضت عليه هيئة الأمر بالمعروف في المملكة العربية السعودية ، شاهد أين وجدوا عمله ! و كيف أبطلوا سحره جزاهم الله خيرا آخر تصوير للطفل أنس قبل أن يدفنه جاره حيا و هو ممسكا بالمصحف في يده ..شاهد الطفل أنس وهو يغنى أغنية أتحداك إذا لم تبكى بعد سماعها مصيبة .. مواطن مصري يخلع ملابسه في الشارع ويصرخ يخرب بيتك ياسيسي .. و السبب هو ..؟... عااجل ..” مصر للطيران” تقدم بشرى سارة للمصريين و تُعلن عن “العمرة الاقتصادية” بسعر 4300 جنيهاً فقط .. اليكم التفاصيل .. شاهد بالفيديو كيف ابتكر مطعم في الرياض طريقة سهلة لتقديم وجباته الشهية الى المحتاجين مجاناً وبمساهمة الزبائن شاهد بالفيديو لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون على الأرض أثناء استعداده لالتقاط صورة .. موقف محرج جدا .. أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟