الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

زوجان أصمان يسمعان بعضهما لأول مرة منذ 12 عامًا.. و لكن هكذا كانت مفاجأة الزوج لزوجته و التي كانت صدمة للزوجة

 .. زوجان أصمان يسمعان بعضهما لأول مرة منذ 12 عامًا.. و لكن هكذا كانت مفاجأة الزوج لزوجته و التي كانت صدمة للزوجة 


أجرى زوجان في بريطانيا عملية جراحية تم فيها زرع قوقعة في أذني كلا من الزوج و الزوجة و ذلك في جامعة ساوتمبتون ، ليتمكن كلا من الزوجين من سماع صوت بعضهما لأول مرة منذ عاشا معا لفترة تصل الى 12 عاما هي فترة زواجهما معا .

و قد سجل الأطباء اللحظات الأولى التي عاشها الزوجين بعد نجاح العملية الجراحية و استعادة حاسة السمع لديهما ، حيث تعالت ضحكة الزوج و الزوجة وسط دموع كلا منهما في نفس الوقت .

و قد مازح الزوج زوجته في هذه اللحظة قائلا : أنه لم يحب سماع صوتها و انفجر بعدها  باكيا مما جعل الزوجة تقوم مسرعة الى زوجها كي تحتضنه و هي تبكي هي الأخرى .

جدير بالذكر أن كلا من الزوجين قد ولد و هو فاقد حاسة السمع منذ ولادتهما حيث أن والدة كلا منهما قد أصيبت بالحصبة الألمانية أثناء فترة الحمل مما تسبب في اصابة الجنين بفقد حاسة السمع .

هذا و قد أشارت الصحف البريطانية الى أن استعادة الزوج لحاسة السمع قد ساعدت فيما في انقاذ حياته ، حيث كان يسير في الطريق و عند سماعه صوت تنبيه السيارة سارع الى الابتعاد في اللحظة الأخيرة قبل أن تقوم بدهسه .

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو| العثور على ”صرصار” حي في دماغ هندية ظل لمدة 12 ساعة بعد شكهم في سلوكها ... قامت الضابطة بتجريدها من ملابسها حتى أصبحت عارية.. فوجدوا ما لم يكن بالحسبان.. شاهدوا الفيديو ! مدرس يضرب طالب في الفصل على وجهه .. ولكن الطالب يرد على المدرس بكلمة واحدة جعلت المدرس يقبل رأسه.. و هي ..؟.. ... أجساد موتى ترفض أن تتحلل وظلت على حالتها و هي حية منذ مئات السنين ! تعرف عليهم و أساب هذه الظاهرة العجيبة.. سبحان الله بعد نجاح طبق مكرونة الصراصير .. شاهد بالفيديو الطوابير أمام مطعم يقدم مكرونة بالدود في اليابان .. و صاحب المطعم يعلن مفآجأة صادمة ..! شاهد أجمل قطة في العالم بأرجل قصيرة و غريبة ..روعة بجد .. سبحان الله قادر على كل شئ كارثة أخلاقية .. قصة صادمة للطبيب .. عندما حضرت اليه أم حامل من زوج إبنتها !!.. و ما الذي طلبته منه .؟. شاهد أكثر المنازل المرعبة التي عاشت فيه صاحبته اربع سنوات مع الأشباح و هي تلتقط لهم الصور .. و اليوم تعرضه للبيع قائلة ... شاهد اغرب أشكال للمراحيض الموجودة في مختلف أنحاء العالم و التي لن تتوقع أن يكون بهذا الشكل .. والمصيبة أن دخول احدها يكلفك من المال حوالي 65 دولار