الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

زوجان أصمان يسمعان بعضهما لأول مرة منذ 12 عامًا.. و لكن هكذا كانت مفاجأة الزوج لزوجته و التي كانت صدمة للزوجة

 .. زوجان أصمان يسمعان بعضهما لأول مرة منذ 12 عامًا.. و لكن هكذا كانت مفاجأة الزوج لزوجته و التي كانت صدمة للزوجة 


أجرى زوجان في بريطانيا عملية جراحية تم فيها زرع قوقعة في أذني كلا من الزوج و الزوجة و ذلك في جامعة ساوتمبتون ، ليتمكن كلا من الزوجين من سماع صوت بعضهما لأول مرة منذ عاشا معا لفترة تصل الى 12 عاما هي فترة زواجهما معا .

و قد سجل الأطباء اللحظات الأولى التي عاشها الزوجين بعد نجاح العملية الجراحية و استعادة حاسة السمع لديهما ، حيث تعالت ضحكة الزوج و الزوجة وسط دموع كلا منهما في نفس الوقت .

و قد مازح الزوج زوجته في هذه اللحظة قائلا : أنه لم يحب سماع صوتها و انفجر بعدها  باكيا مما جعل الزوجة تقوم مسرعة الى زوجها كي تحتضنه و هي تبكي هي الأخرى .

جدير بالذكر أن كلا من الزوجين قد ولد و هو فاقد حاسة السمع منذ ولادتهما حيث أن والدة كلا منهما قد أصيبت بالحصبة الألمانية أثناء فترة الحمل مما تسبب في اصابة الجنين بفقد حاسة السمع .

هذا و قد أشارت الصحف البريطانية الى أن استعادة الزوج لحاسة السمع قد ساعدت فيما في انقاذ حياته ، حيث كان يسير في الطريق و عند سماعه صوت تنبيه السيارة سارع الى الابتعاد في اللحظة الأخيرة قبل أن تقوم بدهسه .

قد يعجبك ايضاً

أنظروا ماذا فعل هذا الرجل السعودي لإعادة زوجته إليه مرة أخرى بعد أن وقع الطلاق الثالث - شئ لا يصدقه عقل..!.. عاجل .. رحيل الفتاة "رحمة" بعد 19 عاما قضتها في وعاء بلاستيكي .. الحالة الانسانية التي آلمت قلوب الملايين .. تعرف على قصتها الحزينة .. طفلة مريضة لن تعيش بسبب السرطان شاهد ماذا فعل والدها فى عيد ميلادها الأخير و الذي جعل الجميع يبكون من التأثر شاب يجد تمثال فرعوني صغير وعندما يحركه تحدث المفاجأة التي صدمته و أصابته بالذهول 5 أسئلة احذر بشدة أن تسأل google غوغل عنها !!! عاجل: الحادثة التي هزت الشارع السعودي .. وبعد ثلاث سنوات من الزواج يكتشف أن زوجته رجل ..اليكم التفاصيل .. عروسة جميلة توفيت يوم زفافها.. و تحول فرحها الى عزاء .. والسبب غريب جدا ...ا شاهد ماذا وجدوا فى داخل الباروكة التي كانت ترتديها العروسة متحولة جنسيا تتعرض لموقف محرج عند تفتيشها ذاتيا في مطار أبوظبي بدولة الإمارات...وأسرار من عالم الجنس الثالث وأمثلة واقعية شاهد | اكتشاف مثير و مبهر لمملكة حقيقية تحت الأرض: أنهار وبحيرات وشواطيء وسحب ... سبحان الله