فيديوهات غرائب و عجائب
٢١ فبراير ٢٠١٧ ( 174 المشاهدات )
الإعلانات

زوجان أصمان يسمعان بعضهما لأول مرة منذ 12 عامًا.. و لكن هكذا كانت مفاجأة الزوج لزوجته و التي كانت صدمة للزوجة

 .. زوجان أصمان يسمعان بعضهما لأول مرة منذ 12 عامًا.. و لكن هكذا كانت مفاجأة الزوج لزوجته و التي كانت صدمة للزوجة 


أجرى زوجان في بريطانيا عملية جراحية تم فيها زرع قوقعة في أذني كلا من الزوج و الزوجة و ذلك في جامعة ساوتمبتون ، ليتمكن كلا من الزوجين من سماع صوت بعضهما لأول مرة منذ عاشا معا لفترة تصل الى 12 عاما هي فترة زواجهما معا .

و قد سجل الأطباء اللحظات الأولى التي عاشها الزوجين بعد نجاح العملية الجراحية و استعادة حاسة السمع لديهما ، حيث تعالت ضحكة الزوج و الزوجة وسط دموع كلا منهما في نفس الوقت .

و قد مازح الزوج زوجته في هذه اللحظة قائلا : أنه لم يحب سماع صوتها و انفجر بعدها  باكيا مما جعل الزوجة تقوم مسرعة الى زوجها كي تحتضنه و هي تبكي هي الأخرى .

جدير بالذكر أن كلا من الزوجين قد ولد و هو فاقد حاسة السمع منذ ولادتهما حيث أن والدة كلا منهما قد أصيبت بالحصبة الألمانية أثناء فترة الحمل مما تسبب في اصابة الجنين بفقد حاسة السمع .

هذا و قد أشارت الصحف البريطانية الى أن استعادة الزوج لحاسة السمع قد ساعدت فيما في انقاذ حياته ، حيث كان يسير في الطريق و عند سماعه صوت تنبيه السيارة سارع الى الابتعاد في اللحظة الأخيرة قبل أن تقوم بدهسه .

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو فتحوا مقبره في المملكة العربية السعوديه عمرها 30 عام شاهد ماذا وجدوا فيها ..؟..لن تتمالك نفسك من الدموع شاب مكسيكي اشتري مرتبة سرير عن طريق الانترنت .. ولكن ما وجده فيها كان غريبا جدا .. شاهد ماذا وجد بها بتلاقى معاه الحنان.. سيدة تتزوج من "لحاف" وتقيم زفافها الشهر المقبل بعد شكهم في سلوكها ... قامت الضابطة بتجريدها من ملابسها حتى أصبحت عارية.. فوجدوا ما لم يكن بالحسبان.. شاهدوا الفيديو !