الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

زوجان أصمان يسمعان بعضهما لأول مرة منذ 12 عامًا.. و لكن هكذا كانت مفاجأة الزوج لزوجته و التي كانت صدمة للزوجة

 .. زوجان أصمان يسمعان بعضهما لأول مرة منذ 12 عامًا.. و لكن هكذا كانت مفاجأة الزوج لزوجته و التي كانت صدمة للزوجة 


أجرى زوجان في بريطانيا عملية جراحية تم فيها زرع قوقعة في أذني كلا من الزوج و الزوجة و ذلك في جامعة ساوتمبتون ، ليتمكن كلا من الزوجين من سماع صوت بعضهما لأول مرة منذ عاشا معا لفترة تصل الى 12 عاما هي فترة زواجهما معا .

و قد سجل الأطباء اللحظات الأولى التي عاشها الزوجين بعد نجاح العملية الجراحية و استعادة حاسة السمع لديهما ، حيث تعالت ضحكة الزوج و الزوجة وسط دموع كلا منهما في نفس الوقت .

و قد مازح الزوج زوجته في هذه اللحظة قائلا : أنه لم يحب سماع صوتها و انفجر بعدها  باكيا مما جعل الزوجة تقوم مسرعة الى زوجها كي تحتضنه و هي تبكي هي الأخرى .

جدير بالذكر أن كلا من الزوجين قد ولد و هو فاقد حاسة السمع منذ ولادتهما حيث أن والدة كلا منهما قد أصيبت بالحصبة الألمانية أثناء فترة الحمل مما تسبب في اصابة الجنين بفقد حاسة السمع .

هذا و قد أشارت الصحف البريطانية الى أن استعادة الزوج لحاسة السمع قد ساعدت فيما في انقاذ حياته ، حيث كان يسير في الطريق و عند سماعه صوت تنبيه السيارة سارع الى الابتعاد في اللحظة الأخيرة قبل أن تقوم بدهسه .

قد يعجبك ايضاً

شاهد صدمة العروسة لحظة تركها العريس وذهب الى زوجته الأولى ليداعبها حتى جعلها تضحك بالفيديو شاهد اغرب رد فعل من طفلة صغيرة تلقت هدية ضخمة من والدها .. ثم فوجدت بداخلها شئ غير متوقع اطلاقا بالفيديو .. شاهد أغرب صور فى الكون التى حيرت العلماء ولم يجدوا لها تفسير اطلاقا وأدهشت العالم .. سبحانك ياربي عائلة انتقلت لمنزل جديد و لكن فجأة سمعوا أصوات غريبة من تحت الأرض و عندما حفروا وجدوا أمامهم شيئا صادما أصابهم بالذهول غضيحة كبرى تكشف عنها كاميرات المراقبة داخل احد المساجد ..عندما سجلته ما تفعله هذه الفتاة بعدما تبدأ السيدات في الصلاة .. حسبي الله و نعم الوكيل أغرب من الخيال .. امرأة بريطانية التقطت صورة سيلفي وأعادت التقاطها مرة أخرى بعد سنوات .. واكتشفت شيئا غريبا صادما .. أثار رعبها و خوفها بشكل قاتل .. أم قبلت طلب صداقة من شخص غريب لا تعرفه من قبل ...ولهذا كانت النتيجة صادمة و ستجعل جسمكم يقشعر خوفا شاهد بالفيديو إسطورة بئر برهوت... بئر الجن الذي يلجأ اليه السحرة.. و الذي ذكره النبي عليه الصلاة و السلام كاميرا خفية تفضح شيخ او مطوع يمارس مع اى فتاة تبغى العلاج للأسف بالقرآن الذى لا يفقهه و لا يعرف عنه شيئا .. حسبي الله و نعم الوكيل