أخبار العالم
01 نوفمبر 2018 ( 326 المشاهدات )
إعلانات

بعد القبض عليه .. تعرف على عقوبة المدرس المتحرش بالطالبة خلال درس خصوصي في المنيا

تطورات هامة في قضية «المدرس المتحرش» بتلميذة في درس خصوصي بالمنيا

 المحامي محمود جاد لمعرفة العقوبة القانونية التي قد يلقاها المدرس المتحرش بتلميذة في المنيا إذا ما أدين بفعل التحرش وقال إنَّ المدرس الذي تحرَّش بتلميذة في مركز مغاغة خلال درس خصوصي سيتم إحالته إلى المحكمة بتهمة التحرش بطفلة على أن يعاقب بالسجن المشدد بمدة لا تقل عن 7 سنوات حسب المادة 296 والتي توضح أن كل من هتك عرض طفل أو طفلة قاصر أي دون سن 18 عامًا بغير قوة أو تهديد يعاقب بالسجن المشدد مدة لا تقل عن 7 سنوات.

وأضاف في تصريح خاص : "المادة 289 ترفع العقوبة للإعدام في بعض الحالات بينها الخطف والإكراه والتي يعاقب فيها بالسجن المشدد مدة لا تقل عن 5 سنوات إذا كان الطفل المخطوف قد تجاوز 12 عامًا ولم يبلغ 18 سنة، فإذا كان المخطوف أنثى تكون العقوبة السجن المشدد مدة لا تقل عن 10 سنوات".

وخلال الشهري الجاري، قررت نيابة مركز مغاغة في المنيا، تجديد حبس مدرس لاتهامه بالتحرش الجنسي بتلميذة أثناء إعطائها درسًا خصوصيًا داخل منزلها، كما قررت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، نقله إلى عمل إداري ومنعه من التدريس.

وكانت فوزية شعبان، مديرة الإدارة التعليمية بمركز مغاغة بالمنيا، قررت إحالة مدرس لغة إنجليزية للتحقيق وإبعاده تمامًا عن التدريس، مع إحالته للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بالإدارة التعليمية بعدما تحرش بتلميذة أثناء إعطائها درسا خصوصيا وتناقلت صفحات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو.

وقال محمد عزب مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا، إن الفيديو المتداول لمعلم يتحرش بطالبة أثناء درس خصوصي، لواقعة قديمة حدثت منذ عامين وأضاف في بيان له، أن هذا المعلم بالفعل تابع لإدارة مغاغة التعليمية وجرى استبعاده من التدريس وإحالته إلى عمل إداري.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن هناك حملة لمحاربة نظام التعليم الجديد من خلال نشر فيديوهات وصور قديمة، مطالبا بالتأكد من أي منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي وعدم تداولها قبل التأكد من صحتها.

وكان الفيديو أظهر تحرش المدرس بتلميذته أثناء درس خصوصي في منزلها، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، وصفعها على وجهها ثم تقبيلها.

وأكدت الإدارة أن أحد أولياء الأمور، تقدم ببلاغ إلى النيابة العامة ضد مدرس اللغة الإنجليزية "المتحرش"، وصدر أمر ضبطه وإحضاره، وتم القبض عليه، والتحقيق معه، مشيرا إلى أن شقيق التلميذة الأصغر وهو في الصف الخامس الابتدائي هو من قام بتصوير المدرس بالكاميرا الخاصة به.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: الخطوط السعودية تعتذر لمسافر عثر على ذبابة في كوب شاي.. والأخير يطالب بشئ رفضته تماما الخطوط السعودية .. شاهد ما حدث .. عاجل : شاهد أول ظهور لسائق التوك توك الفصيح بعد اختفائه المريب و صور جثته التي نشرها الاخوان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي العروس اللبنانية الجميلة تفاجئ عريسها بفعل غريب جدا لن ينساه مدى حياته !! وأشعلت العرس بتصفيق حار من الحاضرين !! نادي القضاة ينشر صورة المستشار شهيد انفجار كنيسة مارجرجس و يعلق عليها .؟.