أخبار العالم
21 مارس 2017 ( 9186 المشاهدات )
إعلانات

بالصور: الجريمة التي هزت المطرية.. جيران “هناء” يقتلونها ذبحاً لهذا السبب.. وطفلة صغيرة هي سبب كشف الجريمة

بالصور: الجريمة التي هزت المطرية.. جيران “هناء” يقتلونها ذبحاً لهذا السبب.. وطفلة صغيرة هي سبب كشف الجريمة



اعتادت السيدة هناء بالجلوس مع صديقتها “سيدة” لتناول الشاي كل أمام منزلها الملاصق لمنزل الأخرى، حيث إعتادت الصديقتين الجلوس على “مصطبة” كل يوم على مدار 10 سنوات تجسدت فيهما معاني الصداقة بينهما وفقما ذكر أهالي منطقة وسط البلد رعرب حصين في المطرية، لكن تلك الصداقة إنتهت بإختفاء “هناء” وإتهام “سيدة” وزوجها بذبحها وإخفاء جثتها، حتى تمكنت الشرطة من كشف غموض الواقعة.


تقول إحدى الجارات أن السهرة المعتادة إنتهت في الساعة الـ 11 مساءاً، وعندما قامت هناء للذهاب إلى منزلها نادتها جارتها سيدة زوجة المتهم وذهبت معها، ولم يتم العثور عليها إلا وهي جثة هامدة، حيث غابت من ذلك التوقيت حتى فجر يوم الإثنين الماضي، في ظل ترقب من الجميع بما فيهم المتهم وزوجته لظهورها.

وتتابع الجارة بأن “سيدة” زوجة المتهم قالت بصوت متقطع لزوج الضحية “قوم شوف مراتك راحت فين دي عليها 3 آلاف جنيه فلوس الجمعية”، لكن الزوج لم يرد عليها وإستمر أهالي المنطقة في البحث عن “هناء”.

جارة خمسينية تشير إلى أن جثة “هناء” تم إكتشافها مصادفةً عندما عادت إبنة المتهم من المدرسة وفتحت باب المنزل فوجدت الدماء متناثرة على أرجاء الشقة، فما كان منها إلا أن صرخت وعادت إلى مدرستها مرة أخرى،  أحد الجيران تصادف نزوله من المنزل ففوجئ بالضحية هناء مرتدية إسدالاً كحلي اللون وهي مذبوحة وموضوعة تحت مصطبة أسمنتية.

وقد قامت قوات الشرطة بإغلاق منزل المتهم بقتل “هناء”، فيما قامت زوجته وشريكته في الجريمة بالهروب من المنزل والمنطقة مصطحبةً أطفالها، أما المتهم فقد سافر للعيش مع أهله في المنصورة لكن الشرطة ألقت القبض عليه وإعترف بإرتكاب الجريمة تفصيلياً أمام المستشار محمد الجرف مدير نيابة الحوادث.

صورة ذات صلة


وإدعى في إعترافاته أنه كان على علاقة غير شرعية بالضحية “هناء”، وأنه إستقبلها في منزله أثناء عدم تواجد زوجته يوم السبت الماضي، لكنه فوجئ بزوجته التي أتت إلى المنزل فجأة، فقام بضرب الضحية ووضعها تحت السرير خوفاً من إكتشاف زوجته للأمر، وطلب من “سيدة” زوجته أن تقوم بإعداد الطعام له من أجل إلهائها.


ويضيف المتهم أنه عقب ذهابه للمجني عليها وجدها غارقةً في دمائها، فقرر أن يقتلها وخنقها بواسطة إيشارب كانت ترتديه حتى توفيت وقرر إخفاء جثتها داخل مصطبة أسمنت، ومن ثم إفتعل مشاجرة كبيرة مع زوجته وطردها من المنزل إلى منزل أهلها، وقام بإخراج الجثة من أجل “التهوية” في اليوم التالي وذهب لشراء معدات للحفر.


وتشير التحقيقات إلى أن المتهم بعدما عاد لمسرح الجريمة وجد شنطة مدرسة ملقاة على الأرض تخص إبنته، ووجد أيضاً الباب مفتوحاً، فذهب إلى منزل أهل زوجته وروى لهم كل ما حدث ووعدهم بأن يقوم بتسليم نفسه للعدالة، ولدى عودته لمنزله مرة أخرى ألقى ضباط مباحث قسم المطرية القبض عليه، في حين شددت الجارة المقربة للضحية هناء وصديقتها “سيدة”، أن المتهم كذب في التحقيقات حتى يتم حبسه ومعاقبته وحده دون زوجته على الرغم من أنها شريكته في الجريمة.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

دهاء سيدة.. سرقت محل هواتف في 10 ثوانٍ فقط ولكن الكاميرات فضحتها عاجل : شقيقة إيمان عبدالعاطي تصرخ من الهند .. الحقونااا .. تعرضنا لأكبر عملية نصب دولية ..و سيتم طردنا من الهند خلال أيام .. عاجل .. عامل يتحرش بزميلته في داخل مول شهير..والضحية تصرخ : '' مش تحرش و انما حاول يغتصبني'' لن تتخيل كيف علق السيسي على حادث غرق مركب رشيد بطريقة أشعلت مواقع التواصل ..؟.و ما هي الرسالة التي وجهها الي الشباب طلب فيها أغرب طلب من المصرين ..؟.