أخبار العالم
11 فبراير 2017 ( 181 المشاهدات )
إعلانات

عاجل : حالة من الرعب الشديد في أسوان بعد ظهور تمساح بالنيل في أسوان .. و رد المحميات على الصور يغضب الأهالي

عاجل : حالة من الرعب الشديد في أسوان بعد ظهور تمساح بالنيل في أسوان .. و رد المحميات على الصور يغضب الأهالي 

انتشرت منذ أمس الجمعه حالة من الرعب و الفزع بين أهالي أسوان بسبب الصور التي تم نشرها لأحد التماسيح و هو يقف على صخرة في النيل أمام جزيرة النباتات التقطها المواطن محمد حسن الشهير بـ " جليبرتو " و الذي يعمل في مجال التصوير الفوتوغرافي و تصوير الأفراح و حفلات الزفاف .

تمساح أسوان

و قد قام السيد اكرامي الاباصيري مدير وحدة رصد التماسيح بأن الصور ربما تكون قد تم التقاطها في بحيرة ناصر ، و هو الأمر الذي اغضب أهلي أسوان حيث أكد المواطن محمد حسن بأنه قد شاهد التمساح بنفسه ، ولكن أكد الأباصيري بأن حجم التمساح الذي ظهر في الصورة لا يمكن أن يكونن واحدا من تماسيح النيل و الذي طوله لا يزيد عن 20سم .

و برر الأباصيري وجود التماسيح في النيل بخوف الصيادين الذين يلتقطونها من بحيرة ناصر و يخافون من العقاب فيرمون بها في النيل ، كما أكد بأنه قد تم تشكيل لجنة بالفعل لمسح المنطقة التي التقطت فيها الصورة و ما حولها من مناطق للتأكد من وجود التمساح من عدمه و اعادته مرة أخرى الى بحيرة ناصر.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو.. زوجة من محافظة قنا تنهار على الهواء بسبب تحرش زوجها بابنتهما .. وتكشف عن سبب صمتها.. عاجل : أحمد موسى يعلن أسباب وصول سعر الدولار إلى مايزيد عن 26جنيه الأسبوع المقبل .. و تهديد تصريح للبنوك التالية بالغلق و السبب .. فيديو: شاهد موقف محرج على الهواء .. صاعقة برق تضرب فجأة المذيعة أثناء تقديمها النشرة الجوية مفااااجأة : قرار هيحل أزمات الإقتصاد المصري كلها وهيوفر للدولة أموال من العملة الصعبة و الدولار أكتر من دخل قناة السويس , ويكلف الدولة " 3 قروش " .. ( فيديو ) الكلام في 60 يوم !!