الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل : حالة من الرعب الشديد في أسوان بعد ظهور تمساح بالنيل في أسوان .. و رد المحميات على الصور يغضب الأهالي

عاجل : حالة من الرعب الشديد في أسوان بعد ظهور تمساح بالنيل في أسوان .. و رد المحميات على الصور يغضب الأهالي 

انتشرت منذ أمس الجمعه حالة من الرعب و الفزع بين أهالي أسوان بسبب الصور التي تم نشرها لأحد التماسيح و هو يقف على صخرة في النيل أمام جزيرة النباتات التقطها المواطن محمد حسن الشهير بـ " جليبرتو " و الذي يعمل في مجال التصوير الفوتوغرافي و تصوير الأفراح و حفلات الزفاف .

تمساح أسوان

و قد قام السيد اكرامي الاباصيري مدير وحدة رصد التماسيح بأن الصور ربما تكون قد تم التقاطها في بحيرة ناصر ، و هو الأمر الذي اغضب أهلي أسوان حيث أكد المواطن محمد حسن بأنه قد شاهد التمساح بنفسه ، ولكن أكد الأباصيري بأن حجم التمساح الذي ظهر في الصورة لا يمكن أن يكونن واحدا من تماسيح النيل و الذي طوله لا يزيد عن 20سم .

و برر الأباصيري وجود التماسيح في النيل بخوف الصيادين الذين يلتقطونها من بحيرة ناصر و يخافون من العقاب فيرمون بها في النيل ، كما أكد بأنه قد تم تشكيل لجنة بالفعل لمسح المنطقة التي التقطت فيها الصورة و ما حولها من مناطق للتأكد من وجود التمساح من عدمه و اعادته مرة أخرى الى بحيرة ناصر.

قد يعجبك ايضاً

كاميرات المراقبة تكشف عن السر البشع وراء الخدعة التي ارتكبتها الخادمة الحقيرة لقتل الطفلة الصغيرة في أثناء غياب الأب و الأم عاجل .. كارثة يكشفها المحامى سمير صبرى و يؤكد بالدليل أن حسني مبارك هو من أطلق النار على أنور السادات من سلاحه الشخصي شاهد بالفيديو: اللحظة التاريخية و إعلان خسارة «عيسى حياتو» رئاسة الإتحاد الأفريقي (الكاف) بعد 29 عام شاهد بالفيديو.. تطاول «سعودي» على الرئاسة في مصر بقولهم : من تشتريه بالرز يبيعك بالفول بالفيديو.. تعليق السادات ومبارك علي “خطاب الفكة” الذي اطلقه السيسي ويشعل مواقع التواصل الإجتماعي مفاجأة.. اكتشاف سجل قذر للطبيب الذي تم سحله و اهانته في طائرة يونايتد! بالفيديو: تعرف على ما قرره الملك محمد السادس ملك المغرب في قضية بائع السمك الدي طحنته شاحنة الازبال بمدينة الحسيمة عاجل : رئيس هيئة الارصاد يرد على ماينتشرعن تسونامى يضرب المعادى والمناطق المجاورة ويوضح ذلك ويرد أيضا عن وجود سيل جارف يضرب القاهرة أم تعذب طفلتها الصغيرة حتى الموت و السبب 100جنيه .. اليكم تفاصيل الكارثة التي هزت الشارع المصري