أخبار العالم
11 فبراير 2017 ( 176 المشاهدات )
إعلانات

عاجل : حالة من الرعب الشديد في أسوان بعد ظهور تمساح بالنيل في أسوان .. و رد المحميات على الصور يغضب الأهالي

عاجل : حالة من الرعب الشديد في أسوان بعد ظهور تمساح بالنيل في أسوان .. و رد المحميات على الصور يغضب الأهالي 

انتشرت منذ أمس الجمعه حالة من الرعب و الفزع بين أهالي أسوان بسبب الصور التي تم نشرها لأحد التماسيح و هو يقف على صخرة في النيل أمام جزيرة النباتات التقطها المواطن محمد حسن الشهير بـ " جليبرتو " و الذي يعمل في مجال التصوير الفوتوغرافي و تصوير الأفراح و حفلات الزفاف .

تمساح أسوان

و قد قام السيد اكرامي الاباصيري مدير وحدة رصد التماسيح بأن الصور ربما تكون قد تم التقاطها في بحيرة ناصر ، و هو الأمر الذي اغضب أهلي أسوان حيث أكد المواطن محمد حسن بأنه قد شاهد التمساح بنفسه ، ولكن أكد الأباصيري بأن حجم التمساح الذي ظهر في الصورة لا يمكن أن يكونن واحدا من تماسيح النيل و الذي طوله لا يزيد عن 20سم .

و برر الأباصيري وجود التماسيح في النيل بخوف الصيادين الذين يلتقطونها من بحيرة ناصر و يخافون من العقاب فيرمون بها في النيل ، كما أكد بأنه قد تم تشكيل لجنة بالفعل لمسح المنطقة التي التقطت فيها الصورة و ما حولها من مناطق للتأكد من وجود التمساح من عدمه و اعادته مرة أخرى الى بحيرة ناصر.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مواطن سعودي ينشر صورة مطعم برجر بالرياض يقدم البطاطس بالجبن بطريقة مثيرة للسخرية الإعلامي أحمد موسى يتلقى خبر وفاة والده على الهواء مباشرة أثناء اذاعة برنامجه " على مسئوليتي ".. تعرف على التفاصيل .. عاجل ..شاهد بالفيديو.. والد أحد ضحايا مركب رشيد يفجر مفاجأة خطيرة ويكشف عن كارثة كُبرى بعد استلام جثة ابنه من المشرحة لن تتخيل ماذا فعل هذا الشيخ "الزاني" بهذه الفتاة الصغيرة القاصرة و المراهقة - شيء لا يصدقه عقل ... حسبي الله و نعم الوكيل ..