الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل : حالة من الرعب الشديد في أسوان بعد ظهور تمساح بالنيل في أسوان .. و رد المحميات على الصور يغضب الأهالي

عاجل : حالة من الرعب الشديد في أسوان بعد ظهور تمساح بالنيل في أسوان .. و رد المحميات على الصور يغضب الأهالي 

انتشرت منذ أمس الجمعه حالة من الرعب و الفزع بين أهالي أسوان بسبب الصور التي تم نشرها لأحد التماسيح و هو يقف على صخرة في النيل أمام جزيرة النباتات التقطها المواطن محمد حسن الشهير بـ " جليبرتو " و الذي يعمل في مجال التصوير الفوتوغرافي و تصوير الأفراح و حفلات الزفاف .

تمساح أسوان

و قد قام السيد اكرامي الاباصيري مدير وحدة رصد التماسيح بأن الصور ربما تكون قد تم التقاطها في بحيرة ناصر ، و هو الأمر الذي اغضب أهلي أسوان حيث أكد المواطن محمد حسن بأنه قد شاهد التمساح بنفسه ، ولكن أكد الأباصيري بأن حجم التمساح الذي ظهر في الصورة لا يمكن أن يكونن واحدا من تماسيح النيل و الذي طوله لا يزيد عن 20سم .

و برر الأباصيري وجود التماسيح في النيل بخوف الصيادين الذين يلتقطونها من بحيرة ناصر و يخافون من العقاب فيرمون بها في النيل ، كما أكد بأنه قد تم تشكيل لجنة بالفعل لمسح المنطقة التي التقطت فيها الصورة و ما حولها من مناطق للتأكد من وجود التمساح من عدمه و اعادته مرة أخرى الى بحيرة ناصر.

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: مواطن سعودي طالب العمال بتكسير عدة بلاطات في حوش فيلته الجديدة ثم تركهم وغادر.. شاهد ردة فعل المواطن حينما عاد في اليوم التالي! فوجد ما تسبب في حسرته و قهره فيديو نادر .. مجلس الوزراء برئاسة مصطفي النحاس باشا يشهد مراسم زفاف الملك فاروق خبر مفرح عن أسمن امراءة في العالم بعد أن رقصت على أنغام أغنية شعبية مع أختها .. و الأطباء يكشفون عن حالتها الصحية .. صدق أو لا تصدق ... بالفيديو: طبيب وممرضة يتركون المريض في أثناء عملية جراحية ويرقصون أمام عين المريض للمرة الأولى و في الذكرى السادسة لتنحيه عن السلطة يتحدث الرئيس حسني مبارك عن تيران و صنافير .. و يكشف عن المالك الحقيقي للجزيرتين ..؟. رجل برازيلى يصاب بالمس بعد لعبه لعبة " بوكيمون جو " على هاتفه !! :o صدمة قوية جدا لمحبى اللعبة .. ولغز محير : هل يمكن للعبة أن تفتح بوابة للعالم السفلي والمس الشيطانى ؟؟ بالفيديو : جمارك مطار القاهرة تشك في راكب يمني فتفتش حقيبته لتكتشف مفاجأة ، وصدمة على وجه مأمور الجمارك! بعد غلق المحل بسبب لحوم الحمير..صاحب كبابجي حسني في حدائق الأهرام يحرج الإبراشي على الهواء قائلا " انت ومدحت شلبي اكلتوا عندي و الابراشي يرد ..؟ هذه حقيقة اللاجئة ساندرا الفلسطينية التي خلعت النقاب وداست على العلم السعودي أمام العالم