فيديوهات فنية
١٨ أكتوبر ٢٠١٨ ( 166 المشاهدات )
إعلانات

سعد لمجرد يحاول الانتحار ومحاميه يطلب نقله لمصحة نفسية

سعد لمجرد يحاول الانتحار ومحاميه يطلب نقله لمصحة نفسية

كشف "جان مارك فديدا" محامي المغني المغربي الشهير، سعد لمجرد، أنّ موكله حاول الانتحار داخل سجنه الانفرادي في العاصمة الفرنسية باريس، حيث تم سجنه بتهمة اغتصاب جديدة، مشيرًا إلى أنّ لمجرد يعاني من حالة اكتئاب شديدة.

ووفقا لما نشر في صحيفة "الخبر" الجزائرية، فإنّ "الحالة النفسية لسعد لمجرد، غير مرضية تمامًا، خاصة أنّه حاول الانتحار لكن ذلك
باء بالفشل"، وهو نفس الأمر الذي ذكره موقع "ميديا بارت" الفرنسي، على لسان أحد أصدقاء لمجرد، الذ أكد أن لمجرد "بات يفكر بشكل جدي في الانتحار بعد توالي تهم الاغتصاب بحقه، وعدم إصدار حكم من قبل القضاء حتى الآن"

لهذه الأسباب، طلب محامي لمجرد، جان مارك فديدا، من المدعي العام الفرنسي، بشكل عاجل، إيداع لمجرد،
مصحة نفسية، بدلًا من اعتقاله في السجن، لمعالجته، لا سيما أن هناك تقارير طبية رسمية تفيد بمعاناته من مرض الاكتئاب الحاد، ويحتاج إلى متابعة تحت إشراف طبي
مختص بشكل عاجل.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

لن تصدق ماذا وجد حارس المقبـرة عندما فتح قبـر علاء ولي الدين !! مفاجأه مذهله !!!! بعد 11 عام على مصرعها .. عاشت فاتن فريد خائفة من مصير وداد حمدي لتكون نهايتها مأسآوية واسم القاتل كان آخر كلماتها.. شاهد صور نادرة من مسرح الجريمة شريهان تبعث رسالة مؤثرة لابنتها "لؤلؤة" في عيد ميلادها الــ 22 وتنشر صورة تجمعها بابنتها التي اصبحت نسخة منها بالصور .. هكذا تخفى الهضبة عند عودته من لندن و بصحبته دينا الشربيني في المطار .. ومذيعة كويتية تهاجمه :" عيب عليك لازم تنهي المهزلة دي"