فيديوهات فنية
17 أبريل 2018 ( 6750 المشاهدات )
إعلانات

بعد 4 سنوات من الغيبوبة.. شاهد كيف تغير شكل الفنان ماهر عصام

بعد 4 سنوات من الغيبوبة.. شاهد كيف تغير شكل الفنان ماهر عصام


تغير شكل الفنان ماهر عصام


بعد حالة الجدل التي صاحبت الفنان الشاب ماهر عصام حول حالته الصحية إثر تعرضه لنزيف حاد أدخله في غيبوبة منذ سنوات، عاد الشاب ليتواجد في اغلب النشاطات والمناسبات الفنية.

ووفقًا لما جاء في المناسبات الأخيرة، حرص الفنان الشاب على التواجد خلال حفل العرض الخاص لفيلم «قلب أسود»، داخل سينما بورتو كايرو بالتجمع الخامس.

وبدا الفنان الشاب ماهر عصام بصحة جيدة ونجح في استعاده وزنه بعدما خسر الكثير منه خلال تواجده في المستشفى إثر الغيبوبة، إلا أن ملامحه بدا عليها التعب والتقدم في العمر رغم انه في سن الشباب.


وكان الممثل الشاب مرّ بأزمة صحية خطرة، بعد إصابته بنزيف حاد في المخ أثناء استحمامه، حيث فقد وعيه وسقط على الارض وارتطم رأسه ما تسبب بنزيف حاد، دخل بسببها في غيبوبة وبقي لفترة طويلة تحت العناية المشددة بعد إجراء عملية جراحية دقيقة له.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ابن عمرو دياب يستفز دينا الشربيني بتصرف مفاجئ أثار الجدل! فيديو نادر.. شادية مع الدكتور مصطفى محمود والموسيقار محمد عبدالوهاب تكشف فيه عن سر اعتزالها وارتدائها للحجاب الفنانة المعتزلة شهيرة تكشف عن أسرار مكالمة الرئيس السابق حسني مبارك معها ..؟.. و لماذا كان غاضبا منها ..؟ و من السبب وراء غضبه ..؟. بعد اعلان وفاتها رسميا .. شاهد اخر اتصال هاتفي من معبودة الجماهير و ما هو طلبها الأخير الذي ناشدت به كل من يحبها ...؟..