فيديوهات فنية
١٧ أبريل ٢٠١٨ ( 6823 المشاهدات )
إعلانات

بعد 4 سنوات من الغيبوبة.. شاهد كيف تغير شكل الفنان ماهر عصام

بعد 4 سنوات من الغيبوبة.. شاهد كيف تغير شكل الفنان ماهر عصام


تغير شكل الفنان ماهر عصام


بعد حالة الجدل التي صاحبت الفنان الشاب ماهر عصام حول حالته الصحية إثر تعرضه لنزيف حاد أدخله في غيبوبة منذ سنوات، عاد الشاب ليتواجد في اغلب النشاطات والمناسبات الفنية.

ووفقًا لما جاء في المناسبات الأخيرة، حرص الفنان الشاب على التواجد خلال حفل العرض الخاص لفيلم «قلب أسود»، داخل سينما بورتو كايرو بالتجمع الخامس.

وبدا الفنان الشاب ماهر عصام بصحة جيدة ونجح في استعاده وزنه بعدما خسر الكثير منه خلال تواجده في المستشفى إثر الغيبوبة، إلا أن ملامحه بدا عليها التعب والتقدم في العمر رغم انه في سن الشباب.


وكان الممثل الشاب مرّ بأزمة صحية خطرة، بعد إصابته بنزيف حاد في المخ أثناء استحمامه، حيث فقد وعيه وسقط على الارض وارتطم رأسه ما تسبب بنزيف حاد، دخل بسببها في غيبوبة وبقي لفترة طويلة تحت العناية المشددة بعد إجراء عملية جراحية دقيقة له.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالصور.. بينهم ليلى مراد ونجمة إبراهيم وشالوم..فنانون هاجروا لإسرائيل وآخرون رفضوا شقيق ياسمين عبد العزيز يتضامن معها ويسخر من طليقها علناً بتعليق ناري أنغام في ورطة امن دولة بسبب مروان خوري فهل تواجه مصير شيرين عبد الوهاب؟ الفنان #خالد_الصاوي ينعي الفنان #جميل_راتب بالخطأ وصدمة لعائلته بعد سماعهم الخبر..ووكيل أعمال الفنان جميل راتب يوضح حقيقة وفاة الفنان بالفيديو