فيديوهات فنية
24 أكتوبر 2018 ( 5491 المشاهدات )
إعلانات

رامي رضوان يخرج عن شعوره ويرد على متابعيه بالسب والاهانة بسبب زوجته دنيا سمير غانم ..اليكم التفاصيل..

سر تعليق رامى رضوان "طز فيهم" على صفحته بـ"إنستجرام"

يبدو أن متابعى الإعلامى رامى رضوان قد أثاروا غضبه، حيث علق على صوره تجمعه بزوجته الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد قائلا: "أى تعليق يخرج عن الاحترام والأدب مكانه مش هنا".

القصة بدأت عندما نشر رامى تلك الصور من فرح الفنانة شيماء سيف الذى أقيم مؤخرًا، وعلق أحد المتابعين على الصورة أنه يجب على دنيا أن تبحث عن بيت أزياء ينسق لها ملابسها، ومتابعة آراء خبراء الموضة، وكان رد رامى قاطعا على تلك الانتقادات قائلاً: طز، هى قمر في جميع حالاتها"، وأنهى القصة بتعليق: "أى تعليق يخرج عن الاحترام والأدب مكانه مش هنا".

رد رامى رضوان على المنتقدينرد رامى رضوان على المنتقدين
رامى رضوان طز لمنتقدى دنيا سمير غانرامى رضوان طز لمنتقدى دنيا سمير غانم

ورامى رضوان ليس الشخصية الشهيرة الأولى التى ترد علي منتقدى زوجته، فقد دخل الفنان خالد سليم تلك المعركة من قبل بسبب انتقادات وجهت لزوجته، كما خاض الفنان أحمد فهمى معركة أخرى مع متابعى خطيبته هنا الزاهد، وذلك يثبت المشاهير أنهم ليسوا بعدين عن متابعهم ويقرأون كل التعليقات السلبية قبل الإيجابية.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عمرو دياب ينشر صورة لـ تركي آل الشيخ.. ويعلق عليها بكلمتين ثم يغلق خاصية التعليق لن تصدق نحافة الفنانة شيماء سيف من 4 سنين فقط...وما هو سبب زيادة الوزن..؟ ...شاهد صور نادرة لها و هي رشيقة ..مفاجأة أوكا ينشر صور للطفلة غرام شقيقته الصغيرة نجمة مسلسل لأعلى سعر مع أبطال المسلسل شاهد كيف أصبح شكل الفنان أنور وجدي قبل رخيله و ما هي الكلمات التي همس بها في أذن الفنانة ليلي فوزي قبل وفاته بلحظات قليلة