فيديوهات فنية
20 أبريل 2018 ( 33 المشاهدات )
إعلانات

تسريب فيديو سجل لنانسي عجرم دون أن تنتبه في الموريكس يكشف عن خوف و قلقها أثناء تواجدها مع زوجها

فيديو سجل لنانسي عجرم دون أن تنتبه في الموريكس  يكشف عن خوف و قلقها أثناء تواجدها مع زوجها 
نتيجة بحث الصور عن نانسي عجرم في الموريكس

تداول رواد مواقع التواصل فيديو للفنانة نانسي عجرم لحظة دخولها حفل الموريكس دور 2018 Murexdor ، بصحبة زوجها الدكتور فادي الهاشم، ليكشف المقطع عن أمر غريب دفع الجمهور للتساؤل!
وبدت نانسي عجرم مرتبكة للغاية لحظة دخولها حفل الموريكس دور 2018، وعلى وجهها علامات الخوف، مما دفع الجمهور للسؤال عن سبب توترها إلى هذا الحد على الرغم من إنه حفل توزيع جوائز وهي تعلم إنها ستفوز بدورها؟
نتيجة بحث الصور عن نانسي عجرم في الموريكس
ومع التداول الكثيف لفيديو دخول نانسي عجرم الموريكس دور، أشار البعض إلى إنها ربما تبدو مرتبكة لأنها جاءت متأخرة عن الحفل، فرغبت في الدخول سريعاً والجلوس.

وفي سياق آخر، فازت الفنانة نانسي عجرم بجائزتين كأفضل نجمة للغناء اللبناني وأفضل ألبوم الغنائي المتميز لعام 2017.
نتيجة بحث الصور عن نانسي عجرم في الموريكس
واستطاعت نانسي عجرم أن تلفت الأنظار إليها في حفل الموريكس دور بفضل جمالها وإطلالتها الأنيقة، التي حملت توقيع المصمم جورج حبيقة.

كما لفتت الانتباه برومانسيتها مع زوجها الدكتور فادي الهاشم، الذي يحب كثيراً أن يدعمها في الحفلات التي تنال فيها جوائز ليكون يداً بيد معها.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

حفل زفاف أوس أوس نجم مسرح مصر والذي ضم نجوم مصر و العالم العربي .. بالصور .. مهند يحتفل مع زوجته الجميلة بعيد زواجهما الثاني في أحد مطاعم اسطنبول بتركيا شاهد بالصور .. رولا يموت تتخطى جميع الخطوط الحمراء و تنشر صورة تكشف صدرها و تكتب معلقة عليها" الله يحميني من العين و الحسد " رد ناري من كندة علوش تكشف فيه عن حقيقة تبرؤها من جنسيتها السورية