الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل ..الافراج عن فتاة الزقازيق المتحرش بها .. وأمن الشرقية يؤكد ارتداء الفتاة ملابس ضيقة مكشوفة ..! ..والقبض على 6 من الشباب الذين تحرشوا بها .

عاجل ..الافراج عن فتاة الزقازيق المتحرش بها .. وأمن الشرقية يؤكد ارتداء الفتاة ملابس ضيقة مكشوفة ..! ..والقبض على 6 من الشباب الذين تحرشوا بها .

صورة ذات صلة

ما زالت حادثة فتاة الزقازيق الذي قام مجموعة من الشباب بالتحرش بها بشكل جماعي تشغل مواقع التواصل الاجتماعي، و تتوالى ردود الأفعال الغاضبة من رواد مواقع التواصل ، في حين أنه قد تم صرف الفتاة من ديوان قسم الزقازيق، و حجز المتهمين للعرض على النيابة .

نتيجة بحث الصور عن فتاة الزقازيق تحرش جماعي

و كانت الفتاة عائدة من حفل زفاف أحد الأصدقاء في مدينة الزقازيق بينما تقيم هي في مدينة أبو كبير، حتى تعرض لها أحد الشباب و قام بامساك يدها و نجح في اثارة الشباب للتجمع حولها ، حتى قام صاحب كافيه بتخليصها و ادخالها الى الكافيه .

المواطن

و رغم حضور الشرطة الا أن تجمع الشباب استمر حول الكافيه مما أدى الى قيام الشرطة باطلاق عدد 12 طلقة من أجل فض تجمهر المواطنين، و اصطحاب الفتاة و المتهمين الى القسم .

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو | السيدة نسرين مخلوف ذهبت لإزالة وسيلة منع #الحمل عادت إلى أهلها #جثة هامدة تفاصيل وفاتها في مستشفى خاصة يرويها زوجها تشعل جميع مواقع التوصل الاجتماعي لا حول ولا قوة إلا بالله شاهد بالفيديو ... رد فعل طفلة أمريكية جميلة عندما سمعت الآذان أثناء تواجدها في مول دبي بدولة الامارات لأول مرة في حياتها شاهد بالفيديو بطاقات الدعوة الى حفل الزفاف الأسطوري الذي أقيم في قطر للشيخة شعاع آل ثاني.. شاهد صور ديكورات قاعة الزفاف و فستان مريام فارس انهيار مغتصب طفلة البامبرز أمام المحكمة و اعترافه : "صليت الجمعة وأخذتها العشة ".. و تأجيل القضية للحكم في 2 مايو القادم . ..اليكم التفاصيل.. #بالفيديو : مذيعة المحور تنهار من البكاء على الهواء بسبب حالة مواطنة مصرية هى وأبنائها ..فعلا فيديو مؤثر أدمى قلوب المصريين وأبكى عيونهم..ربنا يتولى عباده الغلابة عااجل .. زلزال يضرب مصر منذ قليل بقوة 3.3 ريختر و هو الزلزال الخامس على التوالي و توقعات تقول ..؟ بالفيديو.. شاهد أغرب موقف حدث في العيد .. و أثار حيرة الشرطة جدا جدا ..فتاة تستعطف الشرطة النسائية بالدموع للعفو عن المتحرش بها ..و السبب هو ..؟ مواطن سعودي ينشر صورة مطعم برجر بالرياض يقدم البطاطس بالجبن بطريقة مثيرة للسخرية الأم المثالية تحرج المذيع و توجه له لفظ خارج على الهوا: لِـم نفسك بدل ما أجيلك !! شاهد ماذا حدث للنهاية