فيديوهات فنية
16 فبراير 2017 ( 87 المشاهدات )
إعلانات

تعرف على السر في أرقام لوحة موتوسيكل النجم أحمد السقا فى بوستر فيلمه "هروب اضطرارى" و هل هي رد قاسي منه على تصريحات محمد رمضان ؟

تعرف على السر في أرقام لوحة موتوسيكل النجم أحمد السقا فى بوستر فيلمه "هروب اضطرارى" ...
و هل هي رد قاسي منه على تصريحات الأسطورة محمد رمضان ؟

بوستر فيلم هروب اضطرارى


طرح المنتج السينمائي محمد السبكي بوستر الفيلم الجديد الذي يقوم ببطولته النجم " أحمد السقا " و ينافس به في سباق أفلام العيد و هو فيلم " هروب اضطراري " ، و الذي أثار جدلا كبيرا عند طرحه بسبب الحروف التي يظهر على لوحة أرقام الموتوسيكل و هي : " س . ق . ا  / 1 " .

و قد فسر البعض تلك الحروف على أنها اختصار لكلمة " سقا 1 " ، و أن المقصود بها رسالة من النجمم الكبير لجمهوره بأنه رقم واحد و ما زال يحتل الصدارة في سباق أفلام الأكشن .

بينما قام البعض الآخر بتفسير تلك الحروف بأنها ردا ناريا من النجمم احمد السقا على تصريحات الأسطورة محمد رمضان بأنه أصبح رقم واحد بين النجوم و أنه بالفعل قد أصبح أيضا الأعلى أجرا .

جدير بالذكر أن سبب الخلاف بين النجمين أحمد السقا و محمد رمضان قد بدأ مع انسحاب النجم الكبير احمد السقا من بطولة فيلم الكنز بسبب تقاضي رمضان أجرا أعلى منه .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

نداء للرئيس عبدالفتاح السيسي بالتدخل لإنقاذ الفنانة مديحة يسري بعد تدهور حالتها الصحية .. إليكم التفاصيل .. ويل سميث يكشف عن السر الذي جعل ابنه يقرر ارتداء الفساتين أمام العالم فنانين تمتعوا بالشهرة و حب الجماهير و لكن تم إغتيالهم بطريقه قاسية ولم يتم التوصل للفاعل حتي الان بعد فيديو الفضيحة الأخير... غادة عبد الرازق تعود من جديد بفيديو آخر يثير أزمة جديدة في مواقع التواصل و يتسبب في ثورة غضب ضدها