شاهد مقدم برنامج يضرب الضيفة على الهواء ويطلب لها امن المدينة.. وتحقيق عاجل في الكارثة لهذه الأسباب ..؟.

674 المشاهدات13 أبريل 2018
إعلانات
شاهد مقدم برنامج يضرب الضيفة على الهواء ويطلب لها امن المدينة..  وتحقيق عاجل في الكارثة لهذه الأسباب ..؟.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من برنامج المقالب "يا كبدي يابني"، المذاع عبر فضائية "الصحة والجمال"، حيث يرصد تبادل الضرب بالأيدي والتراشق بالألفاظ بين المذيع وضيفته، كما طلب لها أمن مدينة الإنتاج الإعلامي.


وأثار الفيديو جدلاً ووصفه البعض باستغلال للبسطاء وظروفهم الاجتماعية، بعد استضافة سيدة ترغب في رحلة عمرة، ثم تعرضها لمقلب.

وقال جمال شوقي شاروبيم، رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن اللجنة ستعقد اجتماعًا غدًا السبت في الواحدة ظهرًا؛ للتحقيق في بعض الشكاوي المتعلقة بمقلب المشاجرة بالأيدي بين مذيع قناة الصحة والجمال وإحدى ضيفاته بسبب استخدام الأطفال والظروف الاجتماعية لمواطنين.

وأضاف شاروبيم، في تصريحات لمصراوي، أن لجنة الرصد الإعلامي تقدمت بشكوى بمخالفات هذا البرنامج، حيث لا يصح أن تتناول قضية بهذا الشكل على الشاشة، وكان يجب أن يحترم الضيوف والمشاهدين، بدلا من توجيه إهانات لهم، كما أنه خالف قانون الطفل باستغلال الأطفال في الحلقة، بالاضافة للمشاجرات والمشادات التي تؤذي مشاعر المشاهدين.


استضاف برنامج المقالب سيدة وزوجها، إضافة إلى سيدة تقوم بخداعهم، ودخل عليهم في الأستوديو 3 أطفال، فأشار المذيع إلى إحدى السيدة الجالسة وسأل الأطفال: "دي ماما؟"، فلم يجبه الأطفال، فأجابته السيدة بصوت مرتفع: "أنت جايبني أنا ولا جايبهم هم؟"، فطلب المذيع من مخرج البرنامج التوقف عن البث قائلاً: "أنا عيني جابت دموع"، فردت عليه السيدة: "يا سلااام".

وعقب ذلك ردت الضيفة الأخرى بالبرنامج قائلة: "أنا واقفة من قبل الحلقة وبقول لا دي مش والدتهم"، فردت عليها السيدة الأخرى: "دي حاجة تخصك؟ بتتكلمي ليه؟"، فأجابها المذيع: "يعني إيه بتتكلمي ليه إنتي هتستعبطي ولا إيه؟"، وطلب لها أمن المدينة بداعي خطفها لهؤلاء الأطفال.

وكرر مذيع البرنامج سؤاله للأطفال: "دي ماما؟"، فردت السيدة موجهة كلامها للأطفال: "اللي هينطق فيكم بكلمة أنا هدبحه إيه رأيكم بقى؟"، فقال المذيع: "دي حرامية.. أقسم بالله ما عيالها.. أنتي داخلة تعملي أفلام"، وطلب من المخرج إخراج تلك السيدة والأطفال، فردت عليه: "طب وريني هتخرجني إزاي.. مش خارجة".

وتهجمت تلك السيدة على الأخرى المتواجدة في الأستوديو، التي قالت إن الأطفال ليسوا أطفالها، فهجم عليها مذيع البرنامج قائلاً: "أنتي هتتهجمي عليها ولا إيه، أنا هديكي في أسنانك.. والله ما هتاخدي جنيه ومش هسجل معاكي"، فردت عليه: "ما تستفزنيش.. إبقى وريني هتصور إزاي".

وأعاد السؤال للأطفال: "دي ماما يا ولاد"، فردت عليه السيدة: "وأنت مالك ده يخصك في إيه؟".

قد يعجبك ايضاً

حكاية العلقة السخنة التي ضربتها زينات صدقي للمطرب عبدالعزيز محمود أمام الجميع علشان أهانها و شتمها .. فعلمته الأدب شاهد بالفيديو .. خطوبة إعلامية شهيرة لشاب امريكي مباشرة على الهواء ... فاجأها بخاتم الزّواج أثناء اذاعة البرنامج .. عاااجل :: إحالة فيفي عبده إلى نيابة الأموال العامة #حسن_الرداد يبهر الجميع اليوم فى حفل زفافه الأسطوري ويأتى من وسط البخر على يخت الى قاعة الزفاف شاهد الآن بالفيديو

تصفح المزيد!

اغلق
تعرف على أجمل الفنانات التي حقق الزواج لهن ثروة طائلة لدرجة أن بعض الفنانات لديهن طائرات خاصة و بعض الفنانات لديهن قصور فخمة و لا في الخيال ..