فيديوهات فنية
29 مارس 2018 ( 149 المشاهدات )
إعلانات

ويل سميث يكشف عن السر الذي جعل ابنه يقرر ارتداء الفساتين أمام العالم

ويل سميث يكشف عن السر الذي جعل ابنه يقرر ارتداء الفساتين أمام العالم 

IMG_5398


حالة من الهجوم شنها الجمهور ضد نجل النجم ويل سميث، جادين، بعدما قرر أن يرتدى الفساتين، وهو الزى المخصص للنساء، فبدأ الجمهور فى استنكار الأمر بشكل كبير، بدأت القصة عندما ظهر جادين، أكثر من مرة وهو يرتدى تنورة وهو ما كان يثير سخرية الجمهور، ليقوم بالتغريد عبر حسابه على تويتر قائلا « إذا أردت أن ألبس فساتين أيضا، فسأفعل ذلك بالتأكيد»، لتنقسم آراء الجمهور ما بين مؤيد ومعارض لقراره هذا، إلا أن وراء قرار جادين بتحدى الجمهور سر، كشفه النجم ويل سميث.


فمنذ فترة، تحدث النجم ويل سميث مع راديو BBC ليؤكد أن نجله يمتلك شخصية قوية، ليؤكد أن جادين صاحب التسعة عشر عاما لا يمتلك أى ذرة من الخوف، فإذا رغب فى فعل أى شىء سيفعله دون خوف، وأن هذا الأمر يثير بالتأكيد فزع العائلة، إلا أن جادين لا يهتم بما يقوله الناس بل إن انتقادهم يولد إليه التحدى لفعل أى شىء ممكن، ويبدو من حديث النجم العالمى أن انتقاد الجمهور لنجله فى الظهور بالتنانير كان السبب فى التحدى الذى تولد لديه بعد انتقادهم لظهور بالتنانينر.
boy1-564x908


وسبق وأن تحدث جادين عن إطلالاته الغريبة بالتنانير، ليؤكد أن الشخص يجب أن يكون واثقا بنفسه، ولا يخضع لحكم أى شخص بل عليه تجربة كل ما يرغب به دون خوف أو قلق.

56064-jaden-smith-model-skirt-instagram-640x480

وسبق وأن كشف جادين سميث أنه يرفض التفريق بين زى الرجل والمراة، وبدأ فى تأييد ما تفعله كبرى بيوت الأزياء خلال هذه الفترة فى أن تكون جميع الأزياء مناسبة للرجال والنساء.




ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

في أول رد على أزمتها مع رشاد.. مي حلمي: أنا مجاليش جلطة بالصور: سما المصري تتهم غادة عبدالرازق بالـ"القذارة" وعدم الاعتناء بنظافة إبطها صور نادرة لنجوم زمن الفن الجميل تشاهدها لهم للمرة الأولى على طبيعتهم في منازلهم عبده القماش «أشهر تاجر مخدرات في مصر».. لغز العثور على جثته عارية في شقته ومفاجأة صادمة حول الوفاة