الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

خبر محزن عن سيدة الاسكندرية المسنة التي ارتدت فستان زفاف و تجولت في شوارع الاسكندرية لتحقق حلمها

تعاطف رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع قصة سيدة الاسكندرية المسنة ، و التي أرادت أن ترتدي فستان زفاف و تجلس في قاعة أفراح مع عريسها لتحقق حلمها الذي ظلت تحلم به لمدة تزيد عن الستين عاما ، و لكن بعد أن استطاعت تحقيق حلمها انتهت قصتها بمأسآة ألمت قلوب كل من عرف قصتها .

حيث ألقت قوات الأمن في الإسكندرية القبض على السيدة المسنة ، و تم التوصل الى أهل السيدة و ذويها و الذي تبين أن والدها ووالدتها و إخوتها متوفيين ، و لم يبق لها سوى ابن أخيها ، و الذي أوضح أنها تعاني من اكتئاب شديد ثم استلمها رسميا من القسم ليقوم بايداعها باحدى دور المسنين ليتم رعايتها بشكل صحي و مكثف
 
جدير بالذكر أن السيدة المسنة قد ذهبت الى أحد مراكز التجميل و ارتدت فستان الزفاف و لكن عند خروجها الى الشارع لفت نظر المارين منظرها و هي تمشي وحيدة بفستان الزفاف ، مما جعل الشباب يلتفون حولها حتى وصلت الى القاعة و بالفعل قام واحد من الشباب بالجلوس الى جوارها في الكوشة داخل القاعة ، حيث تعاطف معها الجميع بعد سماع قصتها الحزينة.

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو : جمارك مطار القاهرة تشك في راكب يمني فتفتش حقيبته لتكتشف مفاجأة ، وصدمة على وجه مأمور الجمارك! تعرف على حظك اليوم الخميس 23 فبراير 2017 .. شاهد بالفيديو ..المذيعة ريهام سعيد تتعرض للإهانة بقسوة والطرد من أهالي “رأس غارب” بعد رفضهم التصوير في برنامجها خبير أمني يكشف عن كارثة خطيرة قد يقع فيها لاعب "بوكيمون غو" دون أن يشعر بالخطر الذي يلاحقه شاهد بالفيديو .. الفنان محمد عساف يتضامن إضراب الأسرى الفلسطينيين.. ويخوض تحدي “الماء والملح” .. ثم يوجه رسالة الى الأسرى في مختلف سجون الاحتلال شاهد بالصور الأبطال الحقيقين في قصة البطل رأفت الهجان منذ لحظة اكنشافه و تجنيده و حتى وفاته رسالة اللاعب ليونيل ميسي الى الشعب المصري ... و ما هي الأمنية التي تمناها ميسي أمام الاعلامي عمرو أديب..؟.. شاهد أغرب تعليق لمحافظ البنك المركزي على قرارات اليوم “مراتي مبسوطة بتعويم الجنيه” .. و السبب هو ..؟.. نادي القضاة ينشر صورة المستشار شهيد انفجار كنيسة مارجرجس و يعلق عليها .؟.