الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

خبر محزن عن سيدة الاسكندرية المسنة التي ارتدت فستان زفاف و تجولت في شوارع الاسكندرية لتحقق حلمها

تعاطف رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع قصة سيدة الاسكندرية المسنة ، و التي أرادت أن ترتدي فستان زفاف و تجلس في قاعة أفراح مع عريسها لتحقق حلمها الذي ظلت تحلم به لمدة تزيد عن الستين عاما ، و لكن بعد أن استطاعت تحقيق حلمها انتهت قصتها بمأسآة ألمت قلوب كل من عرف قصتها .

حيث ألقت قوات الأمن في الإسكندرية القبض على السيدة المسنة ، و تم التوصل الى أهل السيدة و ذويها و الذي تبين أن والدها ووالدتها و إخوتها متوفيين ، و لم يبق لها سوى ابن أخيها ، و الذي أوضح أنها تعاني من اكتئاب شديد ثم استلمها رسميا من القسم ليقوم بايداعها باحدى دور المسنين ليتم رعايتها بشكل صحي و مكثف
 
جدير بالذكر أن السيدة المسنة قد ذهبت الى أحد مراكز التجميل و ارتدت فستان الزفاف و لكن عند خروجها الى الشارع لفت نظر المارين منظرها و هي تمشي وحيدة بفستان الزفاف ، مما جعل الشباب يلتفون حولها حتى وصلت الى القاعة و بالفعل قام واحد من الشباب بالجلوس الى جوارها في الكوشة داخل القاعة ، حيث تعاطف معها الجميع بعد سماع قصتها الحزينة.

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من شركة المشروبات بيريل على إعلانها المسئ للجيش المصري .. تعرف على التفاصيل .. سورة الذاريات تخبرنا عن امر عظيم و الذي سيصيب الأرض في سنة 2018م الموافق ل 1439 هـ .. كارثة حقيقية عااجل ..” مصر للطيران” تقدم بشرى سارة للمصريين و تُعلن عن “العمرة الاقتصادية” بسعر 4300 جنيهاً فقط .. اليكم التفاصيل .. بالفيديو | السيدة نسرين مخلوف ذهبت لإزالة وسيلة منع #الحمل عادت إلى أهلها #جثة هامدة تفاصيل وفاتها في مستشفى خاصة يرويها زوجها تشعل جميع مواقع التوصل الاجتماعي لا حول ولا قوة إلا بالله الأمير خالد بن طلال يخرج عن صمته و يكشف عن السبب الحقيقي الذي يمنعه من فصل الأجهزة عنه طوال 11 عام . لا حول و لا قوة إلا بالله .. بالفيديو : الفتاة التى قررت أن تقهر المستحيل !! أجرىء و أقوى بودى جارد فى مصر .. تقرر أن تصبح حارسة شخصية للرئيس السيسى !! بالفيديو ... النقطة في حفل زفاف مواطن سعودي تثير غضب و ضجة كبيرة في مواقع التواصل ... و السبب ..؟ شاهد بالفيديو: مرتضى منصور يردعلى وليد الفراج بعد أن سخر منه الأخير بقيمة كهربا بعد هدفه في المغرب.. بـ 60 مليون يورو العروس اللبنانية الجميلة تفاجئ عريسها بفعل غريب جدا لن ينساه مدى حياته !! وأشعلت العرس بتصفيق حار من الحاضرين !!