أخبار العالم
01 يناير 2017 ( 2109 المشاهدات )
إعلانات

خبر محزن عن سيدة الاسكندرية المسنة التي ارتدت فستان زفاف و تجولت في شوارع الاسكندرية لتحقق حلمها

تعاطف رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع قصة سيدة الاسكندرية المسنة ، و التي أرادت أن ترتدي فستان زفاف و تجلس في قاعة أفراح مع عريسها لتحقق حلمها الذي ظلت تحلم به لمدة تزيد عن الستين عاما ، و لكن بعد أن استطاعت تحقيق حلمها انتهت قصتها بمأسآة ألمت قلوب كل من عرف قصتها .

حيث ألقت قوات الأمن في الإسكندرية القبض على السيدة المسنة ، و تم التوصل الى أهل السيدة و ذويها و الذي تبين أن والدها ووالدتها و إخوتها متوفيين ، و لم يبق لها سوى ابن أخيها ، و الذي أوضح أنها تعاني من اكتئاب شديد ثم استلمها رسميا من القسم ليقوم بايداعها باحدى دور المسنين ليتم رعايتها بشكل صحي و مكثف
 
جدير بالذكر أن السيدة المسنة قد ذهبت الى أحد مراكز التجميل و ارتدت فستان الزفاف و لكن عند خروجها الى الشارع لفت نظر المارين منظرها و هي تمشي وحيدة بفستان الزفاف ، مما جعل الشباب يلتفون حولها حتى وصلت الى القاعة و بالفعل قام واحد من الشباب بالجلوس الى جوارها في الكوشة داخل القاعة ، حيث تعاطف معها الجميع بعد سماع قصتها الحزينة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: كارثة لأول مرة في مصر “عالم أزهري”.. ينظم أول رحلة حج إلى سيناء خلال أيام ويطالب بسرعة وقف الحج إلى مكة المكرمة ويذكر الأدلة الشرعية على كلامه مواطنة سعودية تشتكي مما يرتكبه زوجها من أفعال سيئة معها هي وأبناءها وتوجه رسالة حزينة إلى الملك سلمان لحظة اعطاء الملك سلمان الامر بالقصاص من الامير تركى بن سعود الكبير بعد قتله لصديقه و اعدام الأمير السعودي وما هو اول رد فعل من الأسرة المالكة مفاجآت تقلب مسار التحقيق في قضية " مذبحة الرحاب" .. تقرير الطب الشرعي يكشف عن عدد من أسرار يوم المذبحة.. إليكم التفاصيل .