أخبار العالم
15 فبراير 2018 ( 322 المشاهدات )
إعلانات

هدية جديدة من محمد صلاح لأهل قريته قيمتها تتجاوز 10 ملايين جنيه


هدية جديدة من محمد صلاح  لأهل قريته قيمتها تتجاوز 10 ملايين جنيه

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح


مازال اللاعب المصري محمد صلاح يقدم مستوى رائع و مميزعلى أرض الملعب، اضافة إلى كونه مازال يواصل تألقه من خلال أعمال الخير..

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح


 حيث قدم صلاح أيدي الخير ثانية إلى بلدته نجريج ببسيون بمحافظة الغربية، حيث كشف المهندس أحمد عبد الحميد، المسئول عن إنشاء المعهد الديني بمركز بسيون ، عن تفاصيل تبرع الفرعون المصري محمد صلاح لانشاء المعهد الديني الضخم


نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح


وقد أوضح “عبدالحميد”  إن فكرة إنشاء المعهد الديني قد جاءت بناء على طلب من اللاعب  محمد صلاح، وذلك رغبة منه في تشييد أكبر معهد ديني في مسقط رأسه بمحافظة الغربية، وتبرعًا منه لأبناء قريته..

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح 


مشيرًا إلى أن المعهد الديني سوف يشمل فصولاً للتعليم بكلا من المرحلة الإبتدائية والإعدادية بالمجان تماما ، فضلاً على أن تكلفة المعهد قد تخطت مبلغ 10 ملايين جنيه بشرط  أن تتولى مؤسسة الأزهر الشريف إدارته

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الإعلامية المصرية لبنى عسل تتعرض لموقف محرج على الهواء مباشرة اثناء اتصالها بمسئول سعودي يتسبب في سخرية المشاهدين عاجل .. شاهد أول صورة لشنطة التموين التي سيتم تويعها بدءا من أول شهر أبريل على المواطنين .. و اختفاء سلعة أساسية هامة ؟ بعد واقعة طفلة البامبرز .. محافظة دمياط تهتز لمحاولة جديدة في مسلسل اغتصاب الأطفال .. و سائق توك توك يخطف طفلة في الرابعة من عمرها .. كارثة متصل يعترف لفتاة "البنطلون المبلول": أنا مستعد اتجوزك حالا ، والفتاة تفاجئة برد مثير و صادم ..