أخبار العالم
15 فبراير 2018 ( 317 المشاهدات )
إعلانات

هدية جديدة من محمد صلاح لأهل قريته قيمتها تتجاوز 10 ملايين جنيه


هدية جديدة من محمد صلاح  لأهل قريته قيمتها تتجاوز 10 ملايين جنيه

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح


مازال اللاعب المصري محمد صلاح يقدم مستوى رائع و مميزعلى أرض الملعب، اضافة إلى كونه مازال يواصل تألقه من خلال أعمال الخير..

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح


 حيث قدم صلاح أيدي الخير ثانية إلى بلدته نجريج ببسيون بمحافظة الغربية، حيث كشف المهندس أحمد عبد الحميد، المسئول عن إنشاء المعهد الديني بمركز بسيون ، عن تفاصيل تبرع الفرعون المصري محمد صلاح لانشاء المعهد الديني الضخم


نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح


وقد أوضح “عبدالحميد”  إن فكرة إنشاء المعهد الديني قد جاءت بناء على طلب من اللاعب  محمد صلاح، وذلك رغبة منه في تشييد أكبر معهد ديني في مسقط رأسه بمحافظة الغربية، وتبرعًا منه لأبناء قريته..

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح 


مشيرًا إلى أن المعهد الديني سوف يشمل فصولاً للتعليم بكلا من المرحلة الإبتدائية والإعدادية بالمجان تماما ، فضلاً على أن تكلفة المعهد قد تخطت مبلغ 10 ملايين جنيه بشرط  أن تتولى مؤسسة الأزهر الشريف إدارته

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ابنة عم الملك تنشر فيديو يظهر خلاف بين ملكة إسبانيا وحماتها.. وطريقة معاملة الحفيدة لجدتها العجوز والتي أبكت الشعب .. بالفيديو: رئيسة وزراء بريطانيا تهين نتنياهو.. عندما لم يجد أحدا في استقباله بـ لندن.. و تركته أمام الباب بمفرده وحيدا .. لصوص يقومون بسرقة شقة الملياردير السعودي أسامة بن لادن في باريس .. فيجدون في انتظارهم مفآجأة غير متوقعة أصابتهم بصدمة مواطن كويتي قرر السفر الى قطر و عند نزوله الى مطار الدوحة شاهد شيئا لم يتوقعه و سارع ليوثقه بكاميرا هاتفه .