أخبار العالم
15 فبراير 2018 ( 327 المشاهدات )
إعلانات

هدية جديدة من محمد صلاح لأهل قريته قيمتها تتجاوز 10 ملايين جنيه


هدية جديدة من محمد صلاح  لأهل قريته قيمتها تتجاوز 10 ملايين جنيه

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح


مازال اللاعب المصري محمد صلاح يقدم مستوى رائع و مميزعلى أرض الملعب، اضافة إلى كونه مازال يواصل تألقه من خلال أعمال الخير..

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح


 حيث قدم صلاح أيدي الخير ثانية إلى بلدته نجريج ببسيون بمحافظة الغربية، حيث كشف المهندس أحمد عبد الحميد، المسئول عن إنشاء المعهد الديني بمركز بسيون ، عن تفاصيل تبرع الفرعون المصري محمد صلاح لانشاء المعهد الديني الضخم


نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح


وقد أوضح “عبدالحميد”  إن فكرة إنشاء المعهد الديني قد جاءت بناء على طلب من اللاعب  محمد صلاح، وذلك رغبة منه في تشييد أكبر معهد ديني في مسقط رأسه بمحافظة الغربية، وتبرعًا منه لأبناء قريته..

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح 


مشيرًا إلى أن المعهد الديني سوف يشمل فصولاً للتعليم بكلا من المرحلة الإبتدائية والإعدادية بالمجان تماما ، فضلاً على أن تكلفة المعهد قد تخطت مبلغ 10 ملايين جنيه بشرط  أن تتولى مؤسسة الأزهر الشريف إدارته

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

محمد صلاح يودع مواقع التواصل الاجتماعي بكاء والدة ضحية لعبة الحوت الأزرق : مش مصدقة اللي حصل وهذا هو سر لعب ابني لهذه اللعبة القاتلة ..!.. عاجل :: الفيس يغلق صفحة تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الرياضة السعودية القـصة الكـاملة للطفلة كارما و التي رحلت بعد نشر صورتها بالفيس بوك بساعات بسبب بوست نشرته والدتها وهو :::