أخبار العالم
03 أكتوبر 2018 ( 104 المشاهدات )
إعلانات

جامعة بيشة تكشف تفاصيل واقعة هجوم القرود على كلية البنات ..!.


تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو توثق الحادثة المؤسفة التي شهدتها كلية البنات و التابعة لجامعة بيشة ، حيث شن عدد من القرود هجوما على الكلية حيث تسلقوا الأسوار و تجولوا في فناء الكلية و هم يقفزون فوق الأثاث الذي تحطم بسبب زحفهم على مبنى الكلية، وسط صراخ الطالبات الذى ارتفع بعد خوفهم من تواجد القردة من حولهم، مما دفع رواد موقع تويتر، الى تدشين هاشتاج " قرود كلية بلقرن"، كشفوا فيه عن غضبهم مطالبين الجامعة و الكلية بوضع حد لما جرى وعدم تكرار الأمر فيما بعد.

نتيجة بحث الصور عن القرود جامعة بيشة بلقرن

من ناحية أخرى فقد سارعت إدارة جامعة بيشة إلى الرد و التعليق على الفيديو، بأنه قد سق منذ فترة بعمل سور حديدي يبلغ ارتفاعه مترين، حول مبنى الكلية بالكامل و انتهت منذ فترة مشكلة القرود ، و لكن تم فتح أبواب هذا السياج مما تسبب في دخول القردة لتحدث تلك الواقعة المؤسفة.

نتيجة بحث الصور عن القرود جامعة بيشة بلقرن

كما أكد المسئول بجامعة بيشة على أن إدارة الجمعة قد فتحت تحقيق موسع بشأن الواقعة، حتى تكتشف المسئول عما حدث و يتم معاقبته بالطريقة 
المناسبة

نتيجة بحث الصور عن القرود جامعة بيشة بلقرن

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تصريح وزير الرياضة عن حالة الفرعون المصري: محمد صلاح يغيب أسبوعين ويلحق بكأس العالم لاول مره في مصر ...بيع اغلى شاشة تليفزيونية بمصر باحدى المولات بمليون جنية لمواطن مصرى فيديو: كيف وصف الأمير سيف الإسلام بن سعود لقاء الشريان مع الوزراء ؟ رسالة اللاعب ليونيل ميسي الى الشعب المصري ... و ما هي الأمنية التي تمناها ميسي أمام الاعلامي عمرو أديب..؟..