فيديوهات فنية
28 يونيو 2018 ( 344 المشاهدات )
إعلانات

بالصور... عزاء والد ( أبو ) مطرب أغنية "3 دقات"

بالصور... عزاء والد ( أبو ) مطرب أغنية  "3 دقات"

عزاء والد ابو



استقبل المطرب أبو مساء اليوم الخميس العزاء فى والده، بمسجد عمر مكرم فى ميدان التحرير بحضور نجوم الفن والموسيقى الذين حرصوا على مواسات نجم أغنية "3 دقات" التى حققت نجاحاً كبيراً.

عزاء والد المطرب ابو


كان ضمن الحضور من نجوم الفن بشرى، عمر السعيد، محمد ثروت،المنتج محسن جابر، الإعلامية مريم امين، ومريم أبو عوف، بالإضافة الي طاهر أبوزيد و د.احمد درويش وعمرو منسي.


عزاء والد المطرب ابو


وحظى المطرب ابو بشهرة كبيرة على الساحة الغنائية بعد أغنية "3 دقات" التى تم تصوير على طريقة الفيديو كليب على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الأولى، وشاركت فى غناء مقطع من الاغنية النجمة يسرا، وتخطت مشاهدات الاغنية 280 مليون مشاهدة على يوتيوب.

ابو يتلقى العزاء فى والده


عزاء والد المطرب ابو


ابو يتلقى العزاء فى والده


ابو يتلقى العزاء فى والده


عزاء والد المطرب ابو


ابو يتلقى العزاء فى والده

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على الفنان المسئول عن نشر خبر وفاة الفنان جورج سيدهم .؟.و كيف توصلت الفنانة دلال عبدالعزيز الى حقيقة الحالة الصحية للفنان الكبير لتنفي خبر وفاته فورا..؟ أول تعليق من أحمد سعد ردا على نشر ريم البارودي لخبر زواجه من الفنانة سمية الخشاب شذى حسون تبكي بحرقة بسبب أحلام و تعلق قائلة: " أنا أشرف من الشرف وأحلام عندها بنات وعيب هذا الكلام إنها تقوله". مقطع نادر للفنانة سعاد حسنى فى آخر ظهور لها تغنى وسط عمالقة الفن قبل اختفاءها و سفرها الى لندن حيث قتلت هناك بطريقة غامضة حيرت العالم