فيديوهات فنية
28 يونيو 2018 ( 415 المشاهدات )
الإعلانات

بالصور... عزاء والد ( أبو ) مطرب أغنية "3 دقات"

بالصور... عزاء والد ( أبو ) مطرب أغنية  "3 دقات"

عزاء والد ابو



استقبل المطرب أبو مساء اليوم الخميس العزاء فى والده، بمسجد عمر مكرم فى ميدان التحرير بحضور نجوم الفن والموسيقى الذين حرصوا على مواسات نجم أغنية "3 دقات" التى حققت نجاحاً كبيراً.

عزاء والد المطرب ابو


كان ضمن الحضور من نجوم الفن بشرى، عمر السعيد، محمد ثروت،المنتج محسن جابر، الإعلامية مريم امين، ومريم أبو عوف، بالإضافة الي طاهر أبوزيد و د.احمد درويش وعمرو منسي.


عزاء والد المطرب ابو


وحظى المطرب ابو بشهرة كبيرة على الساحة الغنائية بعد أغنية "3 دقات" التى تم تصوير على طريقة الفيديو كليب على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الأولى، وشاركت فى غناء مقطع من الاغنية النجمة يسرا، وتخطت مشاهدات الاغنية 280 مليون مشاهدة على يوتيوب.

ابو يتلقى العزاء فى والده


عزاء والد المطرب ابو


ابو يتلقى العزاء فى والده


ابو يتلقى العزاء فى والده


عزاء والد المطرب ابو


ابو يتلقى العزاء فى والده

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

قضية سوزان تميم تعود للساحة من جديد بسبب قاتلها... وهجوم حاد على راغب علامة بسبب ما نشره ..!. نداء للرئيس عبدالفتاح السيسي بالتدخل لإنقاذ الفنانة مديحة يسري بعد تدهور حالتها الصحية .. إليكم التفاصيل .. هل تتذكرون فنانة الزمن الجميل " زوزو ماضي " ..؟ لن تتخيل كيف كانت نهايتها مأسآوية وحزينة ..! وما هي الاسباب التي كانت وراء دخولها السجن ..؟ شاهد الصورة التي تسببت باطلاق الشائعات عن علاقة بين شريهان و ابن الفنان احمد السقا ... وما السبب وراء اطلاق تلك الشائعة الغريبة و نشر الصور بينهما ..؟