فيديوهات فنية
28 يونيو 2018 ( 343 المشاهدات )
إعلانات

بالصور... عزاء والد ( أبو ) مطرب أغنية "3 دقات"

بالصور... عزاء والد ( أبو ) مطرب أغنية  "3 دقات"

عزاء والد ابو



استقبل المطرب أبو مساء اليوم الخميس العزاء فى والده، بمسجد عمر مكرم فى ميدان التحرير بحضور نجوم الفن والموسيقى الذين حرصوا على مواسات نجم أغنية "3 دقات" التى حققت نجاحاً كبيراً.

عزاء والد المطرب ابو


كان ضمن الحضور من نجوم الفن بشرى، عمر السعيد، محمد ثروت،المنتج محسن جابر، الإعلامية مريم امين، ومريم أبو عوف، بالإضافة الي طاهر أبوزيد و د.احمد درويش وعمرو منسي.


عزاء والد المطرب ابو


وحظى المطرب ابو بشهرة كبيرة على الساحة الغنائية بعد أغنية "3 دقات" التى تم تصوير على طريقة الفيديو كليب على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الأولى، وشاركت فى غناء مقطع من الاغنية النجمة يسرا، وتخطت مشاهدات الاغنية 280 مليون مشاهدة على يوتيوب.

ابو يتلقى العزاء فى والده


عزاء والد المطرب ابو


ابو يتلقى العزاء فى والده


ابو يتلقى العزاء فى والده


عزاء والد المطرب ابو


ابو يتلقى العزاء فى والده

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

خطيبة الفنان الراحل "عمرو سمير" السابقة تكشف عما كان يفعله في ليلة القدر و توجه له رسالة مؤثرة و حزينة جدا ! قائلة "حاجات كتير إتغيرت فيك يا عمرو ولكن ..؟ بالصور .. نجوم الفن يشاركون الفنان محمد على رزق و المذيعة سارة فهيم في فرحة حفل الزفاف انهيار والدة عمرو سمير في جنازته و دموع و صراخ الفنانات عند رؤية الجثمان وانكسار مدحت صالح أمام نعش الفنان الشاب في المسجد شيرين تعترف بفضيحة قتلها لطفلها و تحكي أسرار زواجها و طلاقها .. و من هو الرجل الوحيد الذي تتمنى الزواج منه و أرسلت اليه بذلك ..؟.