فيديوهات غرائب و عجائب
٠٢ سبتمبر ٢٠١٩ ( 74 المشاهدات )
الإعلانات

مواطنون يستخرجون جثة مطرب شهير من قبره.. والشرطة تتدخل (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لحشد من محبى المغني الإفواري الراحل "ديجي عرفات، يفتحون قبره ويستخرجون التابوت الذى يوجد به بهدف إلقاء نظرة وداع أخيرة عليه وتصويره.


أحداث الواقعة تعود عندما دفن المغنى بعد حفل تأبين ليلي ضخم أقيم له على نغمات الموسيقى، في ملعب فيليكس هوفويت بوانيي الأكبر في البلاد بحضور وزير الثقافة موريس باندامان.

ووقعت اشتباكات بين الشرطة وبين المحبين أثناء مراسم الدفن، بسبب منعهم من حضور الدفن داخل مقبرة "ويليامس فيل"،بمقاطعة "ادجامي"، والذي اقتصر على العائلة والمقربين وكبار الشخصيات في الدولة.

وقال أحد المعجبين: "كنا نريد رؤية جثمان محبوبنا قبل إغلاق القبر“،فيما بدأ آخر بالصراخ :"انه يورو، إنه هو“ ، في إشارة إلى لقب "يوروبو" الذي اشتهر به المغني بين عشاقه.

ويتمتع دي جي عرفات بشعبية جارفة في كوت ديفوار وكل بلدان غرب أفريقيا، وتوفى عن عمر يناهز 33 عامًا إثر حادث سير بدراجة نارية بالعاصمة أبيدجان. 

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أكبر معمر في سوهاج يتزوج عروسة في ريعان شبابها .. شاهد كيف تحدثت عروسته عن حياتها معه ..؟ وما سبب زواجهما ..؟.. أسرة سعودية تتبرأ من ابنتها وترفض استلامها من المستشفى.. ومتحدث صحة المحافظة يكشف ما أظهرته الفحوصات! شاهد بالفيديو ..إنسانية الحيوانات ومشاعرها و التي هزت قلوب البشر... سبحانك يارب شاهد الفيديو الذي حقق أكثر من 40 مليون مشاهدة لأم تدافع عن صغيرها من هجوم أنثي الأسد